النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر صفحة الكلاسيكو الايطالي على الفيسبوك حساب الكلاسيكو الايطالي على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو wasem75
wasem75
عضو رابطة القلم
<< 321827 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع wasem75

آخر التعليقات بواسطة wasem75 على المقالات
20 ديسمبر 2014 01:07
السلام عليكم وأرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم ويضع النقاط فوق الحروف لوضع الإنتر الحالي والقادم في الأيام والاسابيع القادمة وأن يعود الإنتر كما عهدناه كبيرا بين كبار القارة العجوز والعالم أجمع.

22 نوفمبر 2014 13:30
روبرتو مانانشيني هو المدرب الذي إستعان به رئيس نادي الإنتر في عام 2004 لبناء فريق ناجح وقوي وقادر على المنافسة ونأمل أن يكون الديربي هو العودة لفريق الإنتر من جديد لطريق الإنتصارات والبطولات.

12 أكتوبر 2014 19:05
أتمنى أن ينال إعجابكم رغم المصاعب التي مر بها الانتر في الجولتين الماضيتين.

25 سبتمبر 2014 21:27
مقال مميز ورائع وسأكون مع الرابطة وكتابة المقالات الرائعة من جديد عن قريب إن شاء الله تعالى.

24 يونيو 2014 18:00
كتبت هذا المقال بسبب تواجد عدد كبير من لاعبي الإنتر يلعبون مع منتخبات بلادهم في المونديال العالمي ونتمنى لهم جميعا كل التوفيق والنجاح.

20 أغسطس 2013 12:20
فريق افنتر يعود رويدا رويدا الى سابق عهده من الإلتزام والتنظيم وسيكون موسما حافلا للفريق في هذا الموسم الطويل جدا.وعهدنا بالنيراتزوري المنافسة والتحدي والإقدام فهيايا كبار النيراتزوري ارونا ما في جعبتكم لهذا الموسم موسم العودة غن شاء الله تعالى.

17 أغسطس 2013 20:52
مقال جميل ويعطيك العافية اخوي فريق نادي الإنترله اهله وناسه من المخلصين الذين يدافعوا عنه ويأزروه في جميع لقائاته القوية والمصيرة وهذا الموسم كل مباراة بالنسبة لفريق الأفاعي هي مباراة نهائية وكل نقطة تقربه من المراكز الثلاثة الأولى للمنافسة على الكالتشيو طوال الكوسك وكل التوفيق للفريق النيراتزوري الكبير.

17 أغسطس 2013 20:48
مقال مميز ورائع و10 على 10 ولكن الإنتر قادم وسيعود وهي فترة جديدة يمر بها فريق الإنتر الكبير وماتزاري يعمل على كل الخطوط من اجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة محليا وأوروبيا للمواسم القادمة

16 أغسطس 2013 16:20
ليكون عام الأفاعي وفحيح الأفاعي من جديد.واهلا بآخر الوفدين للنيراتزوري القادم من روما اوزفالدو الفنان.

11 أغسطس 2013 19:17
مقال نقول عنه بانه روعة متكاملة في أسلوب الكتابة وتحليل وتفصيل ممتاز لرحلة الإنتر للولايات المتحدة وخوضه غمار البطولة امام اندية عالمية وكبيرة وصاحبة سطوة على مستوى الكرة العالمية يعطيك ألف عافية أخوي العزيز على هذا المقال المتكامل بالصور المميزة واسلوب الكتابة والتحليل والذي هو اكثر من رائع وبالفعل الإنتر بحاجة الى الوقت ليعود لمقارعة الكبار من جديد.

11 أغسطس 2013 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيد فطر سعيد لأمة محمد سيد الخلق صلوات الله وسلامه عليه واتمنى أن ينال هذا المقال إستحسانكم وإعجابكم ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

11 أغسطس 2013 01:42
مما لا شك فيه أن الكابتن خافيير زانيتي من الصعب أن يمرلاعب من امثاله على النيراتزوري في تفانيه وإخلاصه للفريق على مدى 18 عاما جاء فيها لاعب الى فريق الإنتر الكبير بطولات والقاب ورفع لللكؤوس وفوز بالبطولات ومعارك ضد فرق عملاقة على مدى جيل طويل مهما تكلمنا فلن نوفي هذا الكابيتانو حقه ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة للفريق الأزرق والأسود من جديد.

06 أغسطس 2013 19:01
سيكون ديربي قوي هذه الليلة بين كبيري إيطاليا الإنتر الميلاني واليوفي بطل الدوري القادم من تورينو ستشهده الملاعب الأميركية هذه الليلة وسيكون نزال من طرتز رفيع وعادة ما ننسم مباريات الفريقين يالقوة والإثارة بين الفريقين ولو أن المباراة ستكون على من سيحتل المركز السابع في البطولة الودية الأميريكية.

05 أغسطس 2013 19:05
خسائر مؤلنة لفريق الإنتر على التوالي فهل سيكون هذا الموسم كسابقه ام بعودة اللاعبين المصابين سيتحسن الحال نتمنى ذلك من قلوبنا بان يزرع السيد ماتزاري الثقة والعزيمة في قلوب النيراتزوري الكبير وان يقدم أفضل العروض وينافس على لقب الكالتشيو للموسم الجديد.فهدذه الخسارة ليست النهاية .

02 أغسطس 2013 15:09
شكرا لرئيس رابطة القلم أخوي العزيز لنشره لمقالي الذي كتبته ورمضان كريم وشكرا ايضا لأعضاء الرابطة الكرام اخواني الاعزاء والى الملتقى القريب غن شاء الله تعالى.

27 يوليو 2013 01:55
مقال رائع و10 على 10 بالفعل اخوي على الإنتر مواجهة مخاوفه ليعرف نقاط القوة والضعف في صفوفه وبدون مواجهة الفرق القوية لن نعرف غستعداداته مع المدرب القدير ماتزاري وسوف نراه الشهر القادم في البطولة الدولية في الولايات المتحدة يواجه فرقا من العيار الثقيل جدا جدا جدا كريال مدريد وتشلسي تحت قيادة دواهي التدريب انشيلوتي والسبيشل وان مورينيو فهل ماتزاري مستعد جيدا لهذه المواجهات النارية.

25 يوليو 2013 18:51
الإنتر سيبقى الإنتر الكبير الذي نعرفه بموراتي أم بغيره بلاعبيه الحاليين أم بغيرهم سيبقى تاريخ الإنتر أكبر ومثل العلم العالي الذي يرفرف على ررأس القصور الشامخة رافعا رأسه عاليا.

22 يوليو 2013 21:03
السلام عليكم أخواني أعضاء موقع الإنتر الكبير ورمضان كريم وصوما مقبولا وإفطارا شهيا وهنيئا وارجو أن يعجبكم هذا المقال ويشد إنتباهكم.

22 يوليو 2013 19:07
السيد ثوهير ماليكا جديدا لنادي وموراتي ما زال رئيسا على رأس عمله ثوهير يريد من السيد موراتي قيادة دفة الأفاعي ولكن عينه ستبقى تراقب من بعيد وسيتدخل في الأمور الحاسمة هذا هو تصوري للموضوع بين الإثنين فتاريخ الإنتر مع عائلة موراتي السيد اجلو ثم ماسيمو موراتي لا يمكن تجاهله لأنه تاريخ وهذا ما رآه السيد ثوهير حتى يصل بالفريق للنضوج والإستقرار وبرالأمان فالمثل يقول اهل مكة أدرى بشعابها وموراتي ادرى بالإنتر من السيد ثوهير. ولكن السيد ثوهير ليس غبيا فهذه خطة ذكية جدا للإتحاد مع عائلة موراتي لقيادة النيراتزوري من جديد.

21 يوليو 2013 18:39
مقال ممتاز ولكن البيع هل سيكون لمصلحة الفريق موراتي لم يقدم الكثير للفريق في آخر موسمين مع برانكا وقليل من الصفقات من نجح وكثير من الصفقات من فشل ونهاية الإنتر في المركز التاسع في الكالتشيو فهل هذا منطقي يا صديقي فلجلب اللاعبين المميزين والقادرين على جلب البطولات يلزم المال للبيع والشراء ودفع رواتب اللاعبين والإداريين وعندنا مثل يقول المال يجر المال ..... بمعنى اللاعبين والمدربين يجلبون البطولات والألقاب وهذا يأتني بالشهرة والعائدات والأموال على الفريق.... أما أن يبقى فريق بحجم الإنتر بدون بطولات والقاب فمخاسر الفريق وصلت لأكثر من 200 مليون يورو يا صديقي!!!!!!!!!!!!.

اختر الصفحة

  1  2  3  4  5  6  7  8  9  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل اصفر ستايل بنفسجي اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy