النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر صفحة الكلاسيكو الايطالي على الفيسبوك حساب الكلاسيكو الايطالي على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو zanetti al3osmi
zanetti al3osmi
رئيس رابطة القلم
<< 193112 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع zanetti al3osmi
موقع انتر ميلان مباراة فيورنتينا ... نقطة التحول
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 10 فبراير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم بأن نعود اليكم مجدداً في هذا المقال عسى أن ينال اعجابكم.. شكراً جزيلاً لكم
موقع انتر ميلان ديربي ميلان .. ديربي الغضب لم يعد عاضباً لم يعد مثلما كان
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 19 أبريل ]
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه اشرف الصلاة و اتم التسليم و على اله و صحبه اجمعين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم ان نعود اليكم بهذا المقال الذي يتحدث عن ديربي ميلان ديربي الغضب و الذي يتناول بعضاً مما كان عليه الديربي و كيف اصبح الان .. راجين ان نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان كل لحظاتي معك حب يا انتر... بحلوها و مرها عيد حب ... الانتر يواجه اتلانتا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 14 فبراير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نهنئكم و نهنئ انفسنا بمناسبة عيد حبنا للانتر و ليس عيد الحب فعيد حبنا للانتر هو عيد يومي بل و حتى على مدار الساعه و على مضي الدقائق و الثواني ... و نقدم لكم هذا المقال الذي يتحدث عن مبراتنا القادمة فعسى ان ..
موقع انتر ميلان الانتر فوق الجميع يا ماتزاري إذاً اغرب عن وجهي الان
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 14 نوفمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلا على خاتم الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل و اشرف صلاة و اتم تسليم و على اله و صحبه اجمعين أما بعد :- نعود اليكم نحن رابطة القلم في هذا المقال الجديد و الذي يتحدث عن الحدث الأبرز في هذا الاسبوع و الذي سيكون نقطة تحول في الفريق و هي اقالة ماتزاري فعسى ان نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان انتهت انفلونزا تورينو .. و التأكيد المرجو قادم
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 21 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أشرف و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نعود لكم بعد الانتصارين الرائعين للانتر, يسعدنا أن نعود منتشين لنقدم لكم مقالنا الجديد فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان و ها نحن ننتظر .... الانتر و ساسولو
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 14 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على خاتم الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه اشرف الصلاة و اتم التسليم و على اله و صحبه اجمعين اما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم ان نعود في هذا الجولة الجديدة من الكالتشيو الرائع لنكتب عن محبوبنا الانتر فعسى ان نكون عند حسن ظنكم جميعاً
موقع انتر ميلان ماتزاري ... أريد انتر ... أريد انتري
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 20 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين اما بعد :- نعود اليكم الوم ليتزامن مقالنا مع أول مباراة رسمية للانتر لكي نقف الى جانبهم كما اعتدنا فعسى أن نعطيهم شيئاً من حقهم و عسى ان نكون عند حسن ظنكم و ظنهم .
موقع انتر ميلان عيد ميلاد سعيد و عمر مديد و عطاء جديد يا كابيتانو
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 10 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- في يوم كهذا تسعد رابطة القلم بأن تقدم مقالاً كهدية الى القائد الكبير و المخلص و الوفي خافيير زانيتي فعسى أن نكون عند حسن ظنكم و ظنه ....
موقع انتر ميلان بداية البداية
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 04 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و اتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- كل عام و انتم بخير أعضاء موقعنا الكرام , يسعدنا أن نعود لكم بعد هذا الغياب لنقدم لكم جديدنا نحن رابطة القلم و التي تسعد دائماً بارائكم و تنبيهاتكم فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان خرجوا الأساطير و ماتزاري باق و مشاريع لتشرق شمس الانتر من جديد
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 22 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل و أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم و بعد انتهاء الموسم أن نبقى مستمرين معكم لنغطي كل ما يخص الانتر من أحداث و اخبار راجين من الله سبحانه و تعالى ان نكون عند حسن ظنكم ... و الان سنعود لكم بهذا المقال فبسم الله نبدأ .
موقع انتر ميلان إلعب لعبك يا إنتر تنسى تعبك يا إنتر
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 20 أبريل ]
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم اما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم بأن نعود لكم بهذا المقال الجديد الذي سيتحدث عن انتصار الأمس أمام بارما و باسم الرابطة نبارك لكل الانتريستا هذا الانتصار الرائع و نقدم لكم هذا المقال عسى أن ينال اعجابكم .
موقع انتر ميلان نحن معكم فأسعدونا ... انقضوا و انتصروا على فيرونا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 15 مارس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين الى يوم الدين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نقدم لكم هذا المقال الجديد الذي يتحدث عن لقاء اليوم و عن ما كان قبله من تحضيرات و أحداث فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان Time out
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 20 فبراير ]
بسم الله و الحمدلله و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : - يسعدنا نحن رابطة القلم بأن نقدم لكم هذا المقال الجديد فعسى أن ينال اعجابكم و أن نكون عند حسن ظنكم فنحن منكم و اليكم و نمضي دائماً بارائكم و توجيهاتكم فشكراً جزيلاً لكم .
موقع انتر ميلان لا تعبثوا بتاريخ الانتر ,,, الانتر يواجه اودينيزي في كأس ايطاليا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 09 يناير ]
بسم الله و الحمدلله و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أطهر و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : يسعدنا نحن رابطة القلم أن نعود الى أعضائنا الكرام في هذا المقال الذي يسبق مباراة الانتر اليوم في الكأس و الذي يتحدث أيضاً عن الحالة الصعبة التي يعيشها الانتر فعسى أن نكون عند حسن ظنكم
موقع انتر ميلان بعد الديربي للانتر صفقوا و شجعوه لكسر عقدة الأوليمبكو
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 06 يناير ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أطهر و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نعود لأعضائنا الكرام بهذا المقال الذي يتحدث عن الجولة ما قبل الأخيرة قبل انتهاء مرحلة الذهاب , فعسى أن نكون عند حسن ظنكم
موقع انتر ميلان الانتر بحاجة لفوز صريح أمام نابولي (المنتشي) (الجريح)
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 15 ديسمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين و أرف الخلق في العالمين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم اما بعد : تتجه الأنظار نحو موقعة الانتر و نابولي و تتجه الأنظار قبلها نحو موقع كلاسيكو و ها نحن رابطة القلم نوجه أقلامنا نحوكم لتعاصروا اللحظة للقمة لحظة بلحظة فعسى ان نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان  بكل سذاجة اضاع الانتر نقاط هو لها بأمسّ الحاجة
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 02 ديسمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه اجمعين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نعود لأعضائنا الكرام بهذا المقال الجديد راجين دائماً أن نكون عند حسن ظنكم , بسم الله نبدأ
موقع انتر ميلان الانتر هو هو كبير مع موراتي أو مع توهير
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 20 نوفمبر ]
بسم الله الحمن الرحيم الحمد لله و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة أتم و أشرف التسليم و على اله وصحبه أجمعين أما بعد :- أهلاً بكم أعضاء موقع كلاسيكو انتر و يسعدنا نحن رابطة القلم أن نضع لكم هذا المقال الجديد سائلين الله سبحانه و تعالى أن نكون دائماً عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان أرأيتم ماذا حصل في ليلة عودة البطل
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 10 نوفمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسيم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- يسعدنا نحن رابطة القلم أن نعود معكم بهذا المقال الذي يبارك لكم انتصار الانتر الرائع و عودة الكبير خافيير زانيتي ,, فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان الانتر ينفجر خارج الديار و يعود لسكة الانتصار
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 03 نوفمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : تعود رابطة القلم لأعضائها الأحباء بهذا المقال الذي يبارك لكم فيه فوز حبيبنا الانتر فعسى أن نكون دائما ملتقين على الانتصار و عسى أن نبقى عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان للثبات على طريق الانتصار و لنسيان ما فات و أخذ الثأر
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 29 أكتوبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين الى يوم الدين أما بعد : يسعدنا أن نقدم لك مقالنا الذي يغطي الجولة العاشرة من الدوري الايطالي و الذي يخص مباراة الانتر القادمة فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان الانتر في مواجهة فيرونا في مباراة نقطة التحول (( ولا تقولوا مواجهة سهلة ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 25 أكتوبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين الى يوم الدين أما بعد : يسعدنا أن نقدم لك مقالنا الذي يغطي الجولة التاسعة من الدوري الايطالي و الذي يخص مباراة الانتر القادمة فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان لن نقول سهلة أمام تورينو بل سنقول ذاهبين للانتصار باذن الله
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 20 أكتوبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : كل عام و أنتم بخير , اشتاقت أقلامنا للقائكم و اشتاقت أرواحنا للانتر الغاي فبلقائكم و بوجود الانتر سيكون الحلو كاملاً مكملاً , و ها نحن نعود لكب نغطي المباراة القادمة للانتر عسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان الانتر أمام روما في قمة جديدة
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 04 أكتوبر ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد :- يسعدني أن نعود في الأسبوع السابع معكم أيها الأعضاء الكرام لنقدم لكم مقالنا و الذي يتحدث عن الانتر و عن المباراة المقبلة للانتر , فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان الانتر في مواجهة صعبة أمام الفيولا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 26 سبتمبر ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد :- يسعدني أن نعود في الأسبوع الخامس معكم أيها الأعضاء الكرام لنقدم لكم مقالنا و الذي يتحدث عن الانتر و عن المباراة المقبلة للانتر , فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان انتصار مبهر و رائع و كبير وهدفين للعائد الخطير دييغو ميليتو سمو الأمير
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 23 سبتمبر ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على أِرف الخلق و المرسلين سيدنا رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد :- يسعدني أن نعود في الأسبوع الرابع معكم أيها الأعضاء الكرام لنقدم لكم مقالنا و الذي يتحدث عن الانتر و عن المباراة السابقة للانتر , فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان مواجهة امام ساسولو الصاعد الجديد و انتر ببقاء موراتي و وجود توهير سيكون من حديد
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 22 سبتمبر ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على أِرف الخلق و المرسلين سيدنا رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد :- يسعدني أن نعود في الأسبوع الرابع معكم أيها الأعضاء الكرام لنقدم لكم مقالنا و الذي يتحدث عن امور الانتر الاداريه و عن المباراة المقبلة للانتر , فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان دعهم
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 18 سبتمبر ]
بسم الله و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على رسول الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- انتهت تغطية الديربي و ها نحن مستمرون في تغطية أمور الانتر و سنبقى مستمرين معكم دائماً باذنه تعالى راجين أن نكون عند حسن ظنكم فنحن بكم و منكم نزدهر و بكم نمضي .
موقع انتر ميلان الانتر أبدع و كان الأفضل و فيدال خطف التعادل
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 15 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد : انتهى الديربي أعزائنا الأعضاء الكرام و لكن عملنا لم ينتهي بعد و ها نحن مستكملين معكم و سنختم تغطية الديربي بهذا المقال عسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان ديربي ايطاليا أبرز مواجهة على مستوى العالم هذا الاسبوع ((التغطية مستمرة))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 14 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- الأعضاء الكرام يسرنا أن نستمر معكم في هذه التغطية التي انطلقت من يوم الثلاثاء و ستنتهي غداً الأحد باذنه تعالى لتغطية ديربي ايطاليا الكبير راجين أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان قبل الديربي بأيام يكثر التكهن و الكلام ((الأخير في السلسلة)) والتغطية مستمرة
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 13 سبتمبر ]
سم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلم على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- انه الديربي يا أعزائي ديربي ايطاليا و طبعاً كالعادة نبذل قصارى جهدنا بسعادة لكي لكم ما نملك من ابداعات لتغطية مباريات الانتر و لحظاته المميزه راجين أن نكون عند حسن ظنكم , و ها نحن في الجزء الرابع من هذه التغطية و سنبقى مستمرين ..
موقع انتر ميلان قبل الديربي بأيام يكثر التكهن و الكلام (( 3 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 12 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلم على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- انه الديربي يا أعزائي ديربي ايطاليا و طبعاً كالعادة نبذل قصارى جهدنا بسعادة لكي لكم ما نملك من ابداعات لتغطية مباريات الانتر و لحظاته المميزه راجين أن نكون عند حسن ظنكم , و ها نحن في الجزءالثالث من هذه التغطية و سنبقى مستمرين ..
موقع انتر ميلان قبل الديربي بأيام يكثر التكهن و الكلام (( 2 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 11 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلم على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- انه الديربي يا أعزائي ديربي ايطاليا و طبعاً كالعادة نسعد بأن نقدم لكم ما بجعبتنا لتغطية مباريات الانتر و لحظاته المميزه راجين أن نكون عند حسن ظنكم , و ها نحن في الجزءالثاني من التغطية و على بركة الله نمضي .
موقع انتر ميلان قبل الديربي بأيام يكثر التكهن و الكلام (( 1 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 10 سبتمبر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلم على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- انه الديربي يا أعزائي ديربي ايطاليا و طبعاً كالعادة نسعد بأن نقدم لكم ما بجعبتنا لتغطية مباريات الانتر و لحظاته المميزه راجين أن نكون عند حسن ظنكم , و دمتم .
موقع انتر ميلان الانتر يضرب كاتانيا في الثلاثه و يحصد النقاط الثلالة
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 03 سبتمبر ]
سم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين اما بعد ها نحن عدنا الى الدوري و نحن الان تجاوزنا اسبوعه الثاني بنجاح و نحن الان معنا ثقة و حافز لاستمرارية طويلة الأمد بعد بداية موفقة و تأكيد للبداية , و ها نحن أعضاء الرابطه كما عودناكم دائماً معكم نواكب الأحداث أولاً بأو ..
موقع انتر ميلان الى الأمام الى الأمام معاً لتحقيق الأحلام , الانتر يواجه كاتانيا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 31 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين اما بعد ها نحن عدنا الى الدوري و نحن الان في اسبوعه الثاني و نحن الان معنا ثقة و حافز لاستمرارية طويلة الأمد بعد بداية موفقة , و ها نحن أعضاء الرابطه كما عودناكم دائماً معكم نواكب الأحداث أولاً بأول عسى أن نكون عند حسن ظنكم ..
موقع انتر ميلان جنوى يسقط ضحية لسموم أفعى الانتر في انطلاقة الدوري
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 26 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- بدأ الموسم و فجرها الانتر و فرح و فرحنا و حقق ثلاثة نقاط غالية تمهد لنا طريق مفروشاً بالورود تمسح الغبار عن نافذة العبور الى الأمجاد من جديد و بذلك سيعود الانتر الحديد .
موقع انتر ميلان حان وقت القوة و حان وقت الصمود و حان وقت ترجمة الجهود
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 24 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد :- سينطلق غداً الدوري الايطالي بالنسبة للانتر و ستكون المواجهة صعبة و كل ما علينا الاجتهاد لكي نضمن حق المنافسة منذ البداية و لذلك ستكثف أيضاً رابطة القلم جهودها لكي تكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان بسم الله بدأنا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 19 أغسطس ]
بسم الله الرمن الرحيم , و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد باسمي و باسم أعضاء رابطة القلم نرحب بكم أيها الأعضاء في انطلاقة المباريات الرسمية للانتر و بقرب انطلاق الدوري فأهلاً و سهلاً بكم و عسى أن نكون دائماً عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان اربطوا الأحزمة
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 17 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد ها نحن أما ساعات قليلة قريبة لبداية جديدة للانتر و لأول مرة في مواجهة رسمية فماذا سيقدم لنا الانتر ؟؟؟ و ماذا سنأخذ الانطباع الأول عن الكبير هذا ما سننتظره و ما سنقوم بتوقعه و تحليل مسبقاته .
موقع انتر ميلان وقت مستقطع
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 15 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم أما بعد لم يبقى الكثير على بداية الموسم و على اغلاق سوق الانتقالات و ها نحن ننتظر بفارغ الصبر ما ستقدمه لنا الأيام القادمة من مفاجئات سعيدة تجعل منا واثقين في بداية جديدة مغايرة فعسى أن نلقى ما نحب .
موقع انتر ميلان العيد بعيدين يا أوفى الخلق و أغلاهم يا كابيتانو
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 10 أغسطس ]
بسم الله الرجمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : كل عام و أنتم بخير أعضاء موقع كلاسيكو الكرام و هذا أول مقال تقدمه رابطتنا لكم في أيام العيد فعسى أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان ديربي ايطاليا سافر بعيداً اما ليحضر نفسه أو انه سافر خجلاً !!!
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 06 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و اشرف و اتم التسليم و على اله و صحبه اجمعين اما بعد :- يسعدني البداية بثاني مقال في شهر اغسطس و ان اقدمه اليكم ايها الاعضاء الكرام لتكونوا انتم الحكم في تقييمه فشكراً جزيلاً لكم عسى ان نكون دائماً عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان قاسية و موجعة من القريب اكثر من الغريب
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 05 أغسطس ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و اشرف و اتم التسليم و على اله و صحبه اجمعين اما بعد :- يسعدني البداية بأول مقال في الشهر الجديد شهر اغسطس و ان اقدمه اليكم ايها الاعضاء الكرام لتكوموا انتم الحكم في تقييمها فشكراً جزيلاً لكم عسى ان نكون دائماً عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان كن مرتاحاً و متحفزاً يا انتراوي و أطلق العنان للأفاعي لتحقيق الأهداف و المساعي
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 27 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الانبياء و المرسلين عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد اقتربنا و كل يوم نقترب بالخطوات أكثر من الموسم الجديد الذي نتوق لنرى فيه انترنا القوي المعتاد و ها نحن معه مخلصين في كل مراحل بدايته ...
موقع انتر ميلان بالجديد أو بالقديم و بالصالح أو بالطالح ... مصلحة الانتر فوق كل المصالح
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 25 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين , أما بعد يسعدني مجدداً اللقاء بكم أعضاء موقع كلاسيكو الكرام لنقدم لكم ما يخطر بأذهاننا عبر أقلامنا منتظرين منكم الرضا و ليس المديح و القناعة و ليس الثناء شاكرين لكم متابعتكم المستمرة .
موقع انتر ميلان موراتي باع و توهير يتقيد و بذلك يرضي المعارض و المؤيد
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 22 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم ... الحمدلله و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد : يسعدني الالتقاء بكم مجدداً لمواكبة أحداث أي أمر يخص الانتر و يسعد قلمي أن يقيم من قبل عقولكم و شفاهكم و أقلامكم فشكراً جزيلاً لكم .
موقع انتر ميلان ما بين البيع و الشراء قد ترتطم بامالنا الأرض بالسماء
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 21 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد اخوتي أعزائي و احبائي اعضاء موقع كلاسيكو انتر ميلان ما زلت ارحب بكم في شهر رمضان و أتمنى أن تكون فعاليات رابطتنا على حد رضاكم فنحن بكم و منكم و اليكم .
موقع انتر ميلان واثق الخطوة يمشي ملكاً...انتر ميلان في كل زمان و مكان و حتى في رمضان
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 18 يوليو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين أما بعد اقدم للأعضاء الكرام احر التهاني بشهر رمضان الفضيل و أبعث لهم و قلمي أود رسائل الاشتياق لطلتهم و أتمنى دائماً أن أكون عند حسن ظنهم جميعاً لأنهم هم الأصل في كل الأمور .
موقع انتر ميلان و من يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 09 يوليو ]
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد أعضاء موقع كلاسيكو الكرام مرحباً بكم و بلقاؤكم من جديد و أود أن أبارك لكم اقبال شهر رمضان المبارك الكريم فعسى أن تكونوا من عواده في السنين القادمة باذن الله تعالى و عسى أن نلتقي دوماً في موقعنا الرائع و أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان الزعيم انتر ميلان حاكم كل زمان و لينحرق الزعلان (5)
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 24 يونيو ]
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد :ـ من سوء الى سوء و الوضع أصبح لا يحتمل و لا يطاق ليس فقط هدوء من جانب ادارتنا بل عدنا كما كنا سابقاً و كأننا نعيد شريط 2011 و 2012 و لم يتغير شئ أبداً ما هذا يا ادارة والله انكم ظلمتونا و ظلمتم أنفسكم و ظلمتم الانتر ....
موقع انتر ميلان الزعيم انتر ميلان حاكم كل زمان و لينحرق الزعلان (( 4 )) نحن على خطى الكابيتانو
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 23 يونيو ]
بسم الله و الحمد الله و الصلاة و السلام على رسول محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه ثم الوصية تقوى الله أما بعد :... انه موقع الكلاسيكو الرائع الذي يجمع كل محب للانتر شرقاً و غرباً و الذي أتاح لنا الفرصه لاظهار ابداعاتنا و لنتعرف على بعضنا كأصدقاء بل كأخوة فلذلك فلنحاول أن نحترم و نقدر هذه الفرصة التي اتيحت لنا من قبل هذا الموقع و القائمين عليه ...
موقع انتر ميلان الزعيم انتر ميلان حاكم كل زمان و لينحرق الزعلان (3)الانتراوي يريد اسقاط برانكا
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 18 يونيو ]
بسم الله و كفى و الصلاة و السلام على سيدنا المصطفى و على اله و صحبه اجمعين أما بعد : يوماً بعد يوم يزداد حبك يا انتر و لا يتوقف و يوماً بعد يوم تزيد اباعاتنا و انجازاتنا تلواً لانجازاتك يا انتر لكي نكون أحسن محبين و أحسن جمهور و لأنك وقفت الى جانبنا دوماً سنقف دوماً الى جانبك فهذا هو ما علمتنا اياه يا انتر .
موقع انتر ميلان الزعيم انتر ميلان حاكم كل زمان و لينحرق الزعلان (( 2 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 16 يونيو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين أما بعد يا انتر يا حارقهم يا انتر يا انتر يا مفجرهم يشرفني بأن أكتب لو حرفاً عنك و أكون فخوراً بك و بك و يشرفني أن أكتب ليقرأ اخواني أعضاء موقع كلاسيكو ما اكتبه و أكون فخوراً بهم و بهم فشكراً جزيلاً لمتابعتهم دائماً
موقع انتر ميلان الزعيم انتر ميلان حاكم كل زمان و لينحرق الزعلان (( 1 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 10 يونيو ]
بسم الله و الحمدلله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبد الله و على اله و صحبه و من والاه ثم الوصية تقوى الله أما بعد اخوتي أعضاء موقع كلاسيكو أعتذر جداً عن غيابي لمدة 10 أيام و لكنني مررت بظروف شخصية ليست بهينة و أتمنى منكم العذر و الان عدت لكم و سأستهل عودتي بهذه السلسة الثانية لي هذه السلسة المطولة التي سأبدأ بها في هذا المقال ... شاكراً لكم متابعتكم الطيبة
موقع انتر ميلان قسماً بربك لن يطول حسابهم و لسوف يعلن الانتر عقابهم
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 28 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد ... أعضاء موقع كلاسيكو الانتر الكرام أهلاً و سهلاً بكم بقال جديد و أخير في هذا الشهر المرير الذي كان عسير و ليس يسير ... انتهى الموسم و ها نحن نرى ما الجديد و نتنبأ للقادم القريب لذا أعدكم يا انتراوية و أقسم بربي لن يطول حسابهم ولسوف يعلن الانتر عقابهم .
موقع انتر ميلان ماتزاي بدون انتداب اللاعبين سيغدو كالجزار بلا سكين
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 24 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم جمعة مباركة لجميع المسلمين ... نطل عليكم اليوم بوضوع جديد و كما اعتادت رابطتنا أن تواكب الأحداث أولاً بأول عبر رئيسها و أعضائها الكرام و نرجوا دائماً أن نكون عند حسن ظنكم .
موقع انتر ميلان موراتي سيد الصمت و سترامتشيوني مدرب التكتيك المؤقت
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 23 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين أما بعد ذهب ستراما و موراتي باق و لكنهم صاحبوا بعضهم الموسم المحزن التعيس و أوصلونا الى حالنا هذا فما فعل ستراماتشيوني و موراتي و ما هي اثار أعمالهم و ما هي الاستراتيجيه الذي مشوا عليها كل هذا و أكثر سنتعرف عليه باذن الله في هذا المقال عسى أن ينال اعجابكم .
موقع انتر ميلان ذكريات ماضي جميل صادق أنجبت من رحمها حاضر مرير كذاب
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 22 مايو ]
الحمدلله و كفى و صلى الله على رسوله المصطفى أما بعد : ((فعلها انتر انتر بيهر انتر يبدع مرعب حراس العالم مخوفهم يا سلام يا سلام انتر و الهيجان بركان في هذه الليلة هذا و المكان و هذا الزمان هو للانتر )) هذه كلمات المعلق الكبير رؤوف خليف في انتر ميلان 2010 و لكن هذه كلمات بلا صدى و لم تبق سوى القليل من الوقت لتأتي بعدها أمواج سوء التوفيق العاتية لتسحق مراكب توفيقنا و لن ..
موقع انتر ميلان يا رب يا كن مع الانتر الغالي (( 6 )) و الأخير
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 20 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد موسم للنسيان و تجاوز الاحزان و تخطي الحرمان يا انتر الكبير و مهما صار ستبقى الانتر الجبار و ستبقى انتر الكبار و ستعود من بين اثار الدمار و ترفع اسمك من جديد و الشعار .
موقع انتر ميلان يا رب يا عالي كن مع الانتر الغالي (( 5 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 18 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد أعزائي الكرام انتر يبقى انتر مهما كانت ظروفه و مهما كانت العوائق التي تواجهه فانه انتر الزعيم العظيم انتر الأمجاد انتر الأبطال انتر الزعماء فوورزا انتر و أتمنى أن تشفى من مرضك سريعاً يا انتر لتثبت مدى مصداقية كلامي للعالم بأسره .
موقع انتر ميلان يا رب يا عالي كن مع الانتر الغالي ((4 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الجمعة 17 مايو ]
بسم الله الرحمن الرجيم و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و المرسلين و سيد الثقلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد يسعدني أن ألتقي بأحبائي و اخوتي الانتراويه مجدداً و أتمنى أنهم أيضاً سعيدون بذلك لنفتح حوار جديد و موضوعاً اخر نتناول فيه مواضيع و مشاكل و هموم و أفراح الانتر الكبير .
موقع انتر ميلان يا رب يا عالي كن مع الانتر الغالي (( 3 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 16 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة و أتم التسليم أما بعد , الانتر الغالي يستحق منا أكثر من ما نقدمه الان فعلينا التحلي بالصبر و الصمود أمام المصاعب لنرجع انتر كان و ما زال حبنا الأول و الأخير و لنمضي معه الطريق كما بدأناها محبين و مناصرين .
موقع انتر ميلان يا رب يا عالي كن مع الانتر الغالي (( 2 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأربعاء 15 مايو ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد , فانه من المحزن أن نرى عشقنا الانتر في هذا الحال و لكني ابشركم بأن دوام الحال من المحال و ان الانتراويين هم الأبطال و هم الرجال و هم صانعوا الأمجاد ... باذن الله سيعود الانتر كما عهدناه و كما عرفناه سيد ايطاليا و اوروبا و العالم .
موقع انتر ميلان يا رب يا عالي كن مع الانتر الغالي (( 1 ))
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الثلاثاء 14 مايو ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الثقلين سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين أما بعد فكلنا نعلم الان أننا في نهاية موسم و بنهاية هذا الموسم ستبدأ التخطيطات وو الترتيبات و الانتدابات لانجاز انتر كبير كمان كان عليه سابقاً من دون عثرات و من دون أخطاء فلعل و عسى أن يرجع من قصر الى صوابه ... و باذن الله سيعود الانتر قوياً شامخا كما عهده الجميع
موقع انتر ميلان موراتي و ستراما اجتمعوا و مهزلة عليها أجمعوا ... لا تغفل أيها الانتراوي
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأحد 12 مايو ]
بسم الله و كفى و الصلاة و السلام على نبينا المصطفى أما بعد كلنا نعلم انه تم اجتماع كل من رئيس النادي السيد ماسيمو موراتي و المدرب السيد اندريا ستراماتشيوني و كما وردت الأخبار أنهم خططو للموسم القادم ليكون انتر أفضل و لكني أرى أنهم اذا مشوا على هذه الطريق سوف نصبح انتر أسوأ مما نحن عليه الان ....
موقع انتر ميلان 15 طلقة مزقت جسد الانتر كالورقه
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ السبت 11 مايو ]
بسم الله و احمد لله و الصلاة و السلا على رسول الله محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه أما بعد أيعقل هذا ؟؟ انتر ممزق !! سيد اوروبا جريح !!! زعيم ايطاليا غريق !!! مالك و ساحر القلوب ضائع !!! ليس هذا ما عودتنا عليه يا انتر ... ما هذه الأرقام الذي يسجلها التاريخ عليك ... لا يا انتر لقد أحزنتني و جرحتني و شتت امالي ....
موقع انتر ميلان بالنتيجه : لاتسيو دمر الانتر و سحق ... بالأداء : انتصار لاتسيو غير مستحق
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الخميس 09 مايو ]
بسم الله و الحمد لله و كفى و صلى الله على نبينا المصطفى أما بعد :- أنلجأ للسحر ؟؟؟ ,,, أم نضع أهدافاً متحركه ؟؟؟ ,,, أعطوني حلاً !! ,,, هل بيننا و بين الحظ ثأر ؟؟؟ ,,, تشاهد المباراه سعيداً بالأداء و فجأة تأتيك الصفعة التي توقظك من حلمك الذي يصور لك أن الانتر هنا لكن الانتر بعد هذا اللقاء سراب لأن التركيز غاب و التوفيق أدار بظهره عنا و الحظ ضحك مستهزئاً بحالنا ... سأ ..
موقع انتر ميلان  هاتريك كافاني جعل الانتر يعاني ... لكن ممكن أن يحقق الأماني !!!
[ بقلم zanetti al3osmi  - بتاريخ الأثنين 06 مايو ]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول محمد بن عبدالله و على اله و صحبه و من والاه اما بعد انتر ضائع انتر تائه انتر حاضر غائب و تتوالى المصائب و الدموع سكائب و الجراح تأتي من الصغير و الكبير و حسابهم دائما عسير في ظل غياب زانيتي و بالاسيو و ميليتو الامير قبل جولات ضاع حلم الابطال و الاصابات كالشلال و اليوم ضاع حلم الدوري الاوروبي ادراج الرياح و نابولي انتقم و ..
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل اصفر ستايل بنفسجي اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy