النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر صفحة الكلاسيكو الايطالي على الفيسبوك حساب الكلاسيكو الايطالي على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع انتر ميلان عيد ميلاد سعيد و عمر مديد و عطاء جديد يا كابيتانو
مقال بقلم zanetti al3osmi
[ تعديل | مسح ] تصنيف المقال : عامة
بتاريخ الأحد 10 أغسطس 2014 (05:24) | التعليقات 2 | القراءات 2119
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الخلق و المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم و على اله و صحبه أجمعين أما بعد :- في يوم كهذا تسعد رابطة القلم بأن تقدم مقالاً كهدية الى القائد الكبير و المخلص و الوفي خافيير زانيتي فعسى أن نكون عند حسن ظنكم و ظنه ....

             

هل لو كتبت ستفيك الكلمات حقك ؟ او لو نطقت ستعطيك مخارجي حقك ؟؟ أو لو صرخت سيكون صراخي وفياً ؟؟ او لو بكيت ستكون دموعي كافية ؟؟ او لو نزفت هل ستكون دمائي مخلصة ؟؟؟ 

و كثييير من الأسئلة يا خافيير تركتنا حيارى فيها و كثير من التعبيرات سجنتها في داخل أفئدتنا و عقولنا ,و حب كبير احتللت به مواطن تفكيرنا و نبضاتنا .

مرت الأيام و منك تعلم الاخلاص و لك انحنى الوفاء و الروح هللت باسمك و القوة ضعفت أمامك و الحب أحبك و العشق الهم بك و الصدق أنت أبوه و العطاء تلميذك و الجرينتا دستور خططته بيدك و الفوز حليفك و البطولة من شيمك و الانجازات المشرفة عنوانك و القمم أنت تعلوها و الأدب ينفجر منك فكل عام و انت بخير يا كابيتانو .

ها أنت الان سيدي في عيد مولدك ال 41 ما زلت بيننا حتى و ان كنت خارج المستطيل الأخضر فانك انت الان نائباً للرئيس و قبل هذا المنصب و قبل الملعب فان موطنك في قلوبنا محاط بأسيجة و حصون و لا يمكن لأحد أياً كان أخذ هذا الموقع في داخلنا ... علمتنا سيدي معنى الوفاء و بك تغنى العدو قبل المحب كنت و ما زلت و ستبقى اسطورة لكرة القدم و للانتر و لنا و معنى حقيقياً لكلمات كثيرة كالعطاء و الوفاء و الاخلاص و غيرها , لم نعتقد يوماً بأننا سننساك و لم نحاول حتى مجرد محاولة بذلك لأنك تسكن القلوب يا خافيير زانيتي أيها القائد البطل المحارب الصنديد و الصديق و الرفيق و المحب .

لم يأتي حبك من فراغ بل انت من علمتنا اياه فأغلب الجيل الجديد وعي و هو يراك يعرفك بصمودك فكنت حتى في أسوأ حالات الأفاعي الوحيد الصامد الذي لا توجه اليه الانتقادات ولا حتى الملامه فأنت من صمد مع الانتر في محنه و أنت من كان على رأس الأبطال في الأفراح و بطولات الانتر تزينت ببصماتك و بقطرات عرق و بجهودك الحاسمة التي بذلت خدمة للونين الأزرق و الأسود و الى أفعى ميلانو و زعيم الأندية الانتر .

      


من لا يعرف زانيتي لا يعرف الانتر فهما اسمين مترابطين و مقترنين ببعضهما فقد قضى الكابيتانو أكثر من 15 عاماً مع الانتر كانت بدايتها مع لاتسيو في الدوري الأوروبي ( الاتحاد الاوروبي في مسماه القديم ) و شائت الأقدار أن تكون اخرها أيضاً مع لاتسيو في الدوري الايطالي في مباراة تمنى كل العالم ليس فقط الانتريستا أن لا تنتهي ,الكابيتانو مع الانتر حقق 16 لقباً كان القائد في 15 عشر لقب منها و لعب للانتر و تلقى بطاقتتان حمراء فقط في مسيرته كاملة , لن أخوض كثيراً في تفاصيل الانجازات أو وصف المميزات لأنني و ببساطه أحتاج الى ضعف مسيرة الكابيتانو من السنين لكي اعطيه شيئاً بسيطاً من حقه فما بالكم لو حاولت أن أعطيه الحق كاملاًُ أخشى أن الحياة ستفارقني قبل أن اتمها لأن خافيير زانيتي بحر كبير عريض عميق لا تستطيع قوارب أناملي و سفن لساني و بوارج خواطري و غواصات قلبي عبوره  و المضي و الخوض فيه بلا مبالغة هو يستحق أكثر من ذلك لأنه قدم أضعاف ذلك .

سيدي عذراً فالشكر قليل على مقامك و لا نعلم بأي الطرق نرد لك شيئاً من ما قدمته و علمته لنا , سنبقى نحبك في الملعب و خارجه و سوف تبقى قائدنا الأول و ملهم قلوبنا و مهيج مشاعرنا , عذراً يا كابيتانو يا خافيير زانيتي لأننا لم نرد اليك بعض من هداياك التي قدمتها الينا و لو كان الأمر لنا لأعطيناك من أعمارنا شباباً لتبقى بيننا أيها الأستاذ المعلم الذي بك لطالما افتخرنا و ما زلنا نفتخر و نتغنى بك في كل محافل الحياة كروية كانت أم انسانية

كل عام و الانتر بخير و الانتريستا بخير و ملعب الجوزيبي مياتزا بخير و الألقاب بخير و الأمجاد بخير و الكبير خافيير زانيتي بألف خير , لطالما كانت الأفاعي سامه لكنها عندك بكت و ترنحت علمتها حب الصديق و لدغ العدو و بقيادتك صمدت ما تزعزعت و بك التهمت عدوها و لطالما انتصرت و مشت بقرارك و بأمرك و هي ما أمرت و تعلمت منك المعاني الصادقة و غنتها و صفقت و انبرت لخدمة الانتر معك و على يدك تدربت و منك تعلمت و في الميدان برهنت .


لن نوفيك حقك يا حبيبي يا كابيتانويا خافيير زانيتي عذراً أيها القائد العظيم و نرجوا منك السماح و لكن اقبل منا أصدق معاني الحب و الوفاء و كل عام و أنت بألف خير .



                                                                        و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  

كتبها zanetti al3osmi
(رئيس رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 0 عضو من رابطة القلم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : لم يصوت احد !
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  مقال مميز
شعار الانتر

انتظرو الانتر في السنوات القادمة !!!
كتبها tarqmadrid  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 مباراة فيورنتينا ... نقطة التحول  
 انتر مرة فوق ومرة تحت .. الميركاتو نااار 
 ديربي ميلان .. ديربي الغضب لم يعد عاضباً لم يعد مثلما كان 
 كل لحظاتي معك حب يا انتر... بحلوها و مرها عيد حب ... الانتر يواجه اتلانتا  
 الإنتر والميركاتو الشتوي. 
بقلم wasem75
 أين موقع الإنتر من الإعراب؟؟!!. 
بقلم wasem75
 الانتر فوق الجميع يا ماتزاري إذاً اغرب عن وجهي الان 
 كبوة جواد  
بقلم wasem75
 انتهت انفلونزا تورينو .. و التأكيد المرجو قادم 
 و ها نحن ننتظر .... الانتر و ساسولو 
 ماتزاري ... أريد انتر ... أريد انتري  
 عيد ميلاد سعيد و عمر مديد و عطاء جديد يا كابيتانو 
 بداية البداية  
 لاعبو الإنتر في مونديال السامبا 
بقلم wasem75
 خرجوا الأساطير و ماتزاري باق و مشاريع لتشرق شمس الانتر من جديد 
 انتظرو الانتر في السنوات القادمة !!!  
بقلم tarqmadrid
 إلعب لعبك يا إنتر تنسى تعبك يا إنتر  
 تخبط جماهير الانتر  
بقلم moh jawarneh
 نحن معكم فأسعدونا ... انقضوا و انتصروا على فيرونا  
 Time out 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل اصفر ستايل بنفسجي اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy