النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
بيلباوبيلباو
0-4برشلونة
(60) انطوان غريزمان 0-1
(63) فرانكي دي يونج 0-2
(68) ليونيل ميسي 0-3
(72) ليونيل ميسي 0-4
برشلونة نقل المباراة
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو برشلونة و ابداع
برشلونة و ابداع
معلق مباريات
<< 94357 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع برشلونة و ابداع

آخر التعليقات بواسطة برشلونة و ابداع على المقالات
21 فبراير 2021 03:23
اخي العزيز ملك كتلونية، اشكر تواجدك المميز، يحتاج الفريق للاعبون في بعض المراكز، وان شاء الله القادم أجمل، ودمت بخير. اخي العزيز خضير كنش جبر اشكر تواجدك العطر، في هذه الاوقات التي يمر بها الفريق لابد لنا من التماسك والتفاؤل، وان شاء الله ستشرق شمس برشلونة من جديد، ودمت بخير.

21 فبراير 2021 02:59
اخي العزيز آل طاهر، اشكر تواجدك المميز، وكما تفضلت ان التأخر في البناء والتنمية اثر كثيرا على اداء الفريق، واتمنى ان ينتصر الخوان لابورتا لانه رجل صادق، وفلسفته تعجبني، ودمت بخير. اخي العزيز aboali7070 اسعد الله اوقاتك، اتمنى بعد الانتخابات ان تسير الامور بشكل تصاعدي نحو الافضل، ودمت بخير. اخي العزيز عصيميكتلوني، هؤلاء الثلاثة الذين في الصورة الاخيرة هم فخر برشلونة، وملاحظتك قيمة بخصوص الاستنزاف الذي حصل للجيل الذهبي وخاصة ميسي، ودمت بخير.

12 فبراير 2021 01:09
اشكرك عم ابو دنيا على هذا المقال القيم، واشكر اخواننا الذين لبوا النداء وعادوا وامتعونا باقلامهم المبدعة ومواضيعهم الممتعة. واتمنى من الاخوة الذين يتابعون بصمت ان يشاركوننا ابداعهم ومواضيعهم الشيقة ولهم منا كل الدعم والاحترام والتقدير، ودمتم بخير.

07 فبراير 2021 23:06
اشعب الهداف هههههه، هذا حال الاحتراف، ميسي يقدم مجهود مقابله مال، والاعلام المدريدي يستغل هذه الامور، لزعزعة الفريق وجمهوره، واحباط ميسي، وكلنا امل باستمرار النسر التحليق عاليا لتسقط جميع غربان مدريد، واهلا وسهلا بك في رابطة القلم، ودمت بخير اخي العزيز.

24 يناير 2021 22:00
اشكرك اخي شبلي على هذا المقال الرائع، سواريز يستحق ان يكتب به مقال، واتفق معك تعددت المهام التي اوكلت اليه فارهقته في برشلونة، وهذا بسببب المدربين، سواريز احب اسلوب برشلونة واتى اليه، ولم يجد هذا الاسلوب، وفي عالم الاحتراف هو يطبق ما يريده المدرب منه، وميسي كمحترف ومحب لبرشلونة ويعلم قيمة سواريز الفنية يقول "ما فعلوه مع سواريز أثار جنوني بسبب الطريقة التي رحل بها عن النادي، لقد غادر برشلونة مجانا، وذهب لفريق يقاتل على نفس اللقب معنا"، وهذا ما نشاهده من سواريز، فهو اضافة لاتلتيكو واهدافه حاسمة، والان كيف الخلاص من مشكلة رحيل سواريز، وهل برشلونة من البؤساء، يأتي الجواب من ايتو وجوارديولا، بعد تحقيق السداسية التاريخية، جوارديولا لا يريد ايتو بالفريق، ليخرج ايتو الى انتر ويحقق الثلاثية التاريخية مع الانتر( دوري، كأس، ابطال اوروبا) في عام 2010، وفي عام 2011 يعود برشلونة لتحقيق ابطال اوروبا وباسلوبه وارثه وبدون ايتو، ليعود السؤال هل برشلونة من البؤساء لرحيل ايتو، وهل برشلونة من البؤساء لرحيل سواريز، ببساطة ما دام برشلونة يحافظ على اسلوبه وارثه يبقى من السعداء، ودمت بخير اخي شبلي.

21 يناير 2021 21:37
عم ابو دنيا، اشكرك على هذا المقال الرائع والمفيد، الذي يوضح ما عليه الفريق في وقتنا الحاضر. في غياب الادارة الفعلية بسبب تأجيل الانتخابات، وعدم مقدرة الادارة الحالية على اتخاذ القرارات، لابد من العمل بما هو ممكن وبأفضل ما يمكن. ودمت بخير عم ابو دنيا.

13 يناير 2021 21:05
ابو علي، مرهف الاحساس، اشكركم على الاضافة القيمة، واشكر تواجدكم هنا، ولكم مني كل الاحترام والتقدير.

12 يناير 2021 22:43
اشتاق لكم اساتذتي، قضيت معكم اوقاتا جميلة، في الفوز والخسارة تعلمت منكم كيف يكون المشجع من خلال مقالاتكم البديعة، وما أنا الا نقطة في بحر ابداعكم، الاساتذة المبدعين noblest soul، السيد ابو هاشم، ابو هاشم78، ابو الفوارس، السندباد، عصيميكتلوني، احمد الخطيب، والعديد من الاخوة المبدعين، أرجو ان تلبوا هذا النداء، وأرجو ان لا تجف ضمائركم، فنحن مشتاقون لكم ولابداعكم، ولكم مني كل الاحترام والتقدير.

11 يناير 2021 20:23
عبد يغمور، خضير كنش، ملك كتلوني، ابودنيا اشكر مروركم العطر الذي اعطى لهذا المقال قيمة، ودمتم بخير اصدقائي.

09 يناير 2021 19:55
ملك كتلوني اشكرك على مرورك العطر، وأضافتك الجميلة، ودمت بخير

08 يناير 2021 23:01
خضير كنش اشكرك اخي على الاضافة المميزة، جوارديولا!، كومان عندما درب في الدوري الانجليز قال: " كرة القدم التي جلبها جوارديولا إلى إنجلترا مثيرة، إنه يستخرج أفضل ما في كل لاعب، جميع الأندية التي دربها لعبت كرة قدم عظيمة، فعل ذلك مع برشلونة وبايرن ميونيخ، والآن مع مانشستر سيتي". وقال: "أعرف أن أفكاره الكروية أفضل من أي شخص آخر، لأن أفكاره مستقاة من فلسفة كرويف في برشلونة، كلانا تدرب تحت يد كرويف، ونعرف أن الأمر أشبه بمغامرة". وأضاف "بيب أخذ أفكار كرويف إلى مرحلة متطرفة، فخطته تبدأ من حارس المرمى. كرة القدم التي يرغب بيب في أن يلعبها فريقه هي الأصعب في هذا المستوى". اخي خضير جواديولا تطرف على كرويف، لأن كرويف يقول : ""الجودة دون نتائج لا طائل من ورائها. والنتائج دون جودة مملة" وجوارديولا يقول: "لا أعدكم بالبطولات ولكن أعدكم بفريق تفتخرون به ..." بل تطرف على كرة القدم ككل فهو يلعب بخطة 4-6-0 و 3-7-0 ليكون فيلسوف كرة القدم دون منازع، فلا تستغرب منه ان يضع دي بروين حارس مرمى، ولا تستغرب من نجاح دي بروين كحارس مرمى فصدق ذلك لأن جوارديولا يعرف لاعبيه جيدا . ودمت بود.

08 يناير 2021 22:59
مرهف الاحساس اشكرك أخي على الاضافة الرائعة، من بعد رحيل فلانوفا كنت اتمنى ان يكون تشافي لاعب ومدرب في نفس الوقت ، وكومان يجب أن يأخذ فرصته فهو من ابناء النادي ومن تلاميذ كرويف، وتطبيق التحرك من دون كرة والكرة الشاملة يحتاج الى لاعبون بمواصفات معينة واهمها الاجتهاد وربما يكونوا لاعبين من طينة (الجندي المجهول) الذي يعمل لأجل الفريق لا لأجل الشهرة قال أحد اللاعبين للمدرب أريغو ساكي: "عندما أتحرك من دون كرة فإن التلفاز لا يلاحظ ذلك"، وكان رد ساكي: "لقد اخترت المهنة الخاطئة، كان عليك أن تعمل ممثلاً أو مغنياً". ، ودمت بود صديقي.

08 يناير 2021 22:59
ابو دينا ما أجمل الاهداف التي تسجل بتطبيق هذا المفهوم، في المباراة ضد بلباو التي شهدت تطبيق مفهوم التحرك من دون كرة والذي يحمل العديد من عناصر المفاجئة للخصم وللجمهور ايضا، الهدف الاول وهدف ميسي من صناعة بيدري، اهداف جميلة وممتعة، وكل الاحترام لك عمي ابو دنيا.

08 يناير 2021 22:58
ابو علي ليس كل من طبق مفهوم الكرة الشاملة نجح بها، فهي تحتاج الى خبرة كبيرة في التطبيق، برشلونة لديه الخبرة الكافية لتطبيق هذا النهج، فمنذ دخول الاعب الاماسيا والتدرج في الفئات العمرية وصولا الى الفريق الاول وهو يتعلم ويطبق مفهوم الكرة الشاملة التي تعتمد على التحرك بدون كرة، وأشكرك أخي على التوضيح، دمت بخير.

08 يناير 2021 22:56
الاخوة الاعزاء ابو علي، ابو دنيا، مرهف الاحساس، خضير كنش، أشكر حضوركم العطر الذي جعل لهذا المقال قيمة.

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy