النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو mohamed sed
mohamed sed
كاتلوني اصيل
<< 1295 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع mohamed sed

آخر التعليقات بواسطة mohamed sed على الاخبار
14 فبراير 2020 15:07
لاعب ممتاز أتمنى التوفيع معه ولو على حساب لوتارو الذي أعتقد أنه مقلب آخر (سواريز جديد)

11 فبراير 2020 12:19
كما قال الزملاء وما تصنيف روبيرتو! هل هو اللاعب الخارق، كان يجب ضم روبيرتو إلى قائمة الذين لم يقنعوا أحدا، كما ان زميل يتسائل لمذا لا ينتقد من الصحافة أقول له لقد قرأت ترجمة لتعليق صحفي قناة tv3 على التويتر يقول أن روبيرتو كارثي، كما تحدث أيضا عن اومتيتي وعن غريزمان انه خجول ويجري فقط في الملعب وفي المقابل امتدح كل من دي ونغ وبوسكتش.

09 فبراير 2020 22:29
لماذا دائما روبيرتو هل يتعمد هؤلاء المدربون الرفع من ضغط الدم لمشجعي برشلونة، أين فاتي وغن اردت تكثيف الوسط فآرثر موجود أنا لا افهم شيئا، سترون تمثال صامد (أو ظهير اس2) وربما سيعيق سيميدو في أداء مهامه، الله يستر.

08 فبراير 2020 21:57
المدرب جيد وهو يحاول وضع لمسته، لكن ما أخلف معه فيه هو روبيرتو يا أخي إن أردت اراحة غريزمان فلماذا روبيرتو وفي نفس جهة سيميدو كما قلت سابقا في تعليقاتي (ظهير ايمن أس 2) للأمانة هو قدم كرتين أو ثلاثة منها واحدة أضاعها غريزمان أمام المرمى، لكن روبيرتو لا يصلح وكان من المفروض إشراك كولادو في الشوط 1 ما دام فيدال يعاني من انزعاجات ثم الزج بآرثر في الشوط 2.

05 فبراير 2020 21:59
هذا اللاعب مهاجم قاتل وهو من اللاعبين المظلومين إعلاميا، يجيد اللعب بالقدم وحاسم أمام المرمى لكن يعيبه العمر 32 سنة، ومن الممكن أن يفي بالغرض في هذه الأشهر القليلة لكن أن يوقع معه ويبقى حبيس الدكة فليبقى في خيتافي احسن له، برشلونة مع هؤلاء اللاعبين وحتى بوجود سواريز مع هذا الدفاع الهش لا ننتظر منه أي شيء وليس الدفاع فقط بل كل الجبهات لا دفاع ولا وسط ولا هجوم فريق بأكمله متهالك، وبالتالي نشاهد من أجل المشاهدة ونتمى ألا نكون مسخرة أكثر مما نحن عليه.

04 فبراير 2020 23:06
يجب أن يرتاح ميسي في بعض المباريات أو يخرج في آخر 20 دقيقة من المباريات المحسومة نعم لأن السن له دور كما علق بعض الزملاء، لكن تقول لي بعد التدريبات المجهدة فهذا خطأ لأن التدريبات المكثفة تضاعف من مجهودات اللاعبين لكن لها فائدة كبيرة من حيث زيادة اللياقة البدنية كما أن برشلونة ليس قرطبة أو غرناطة، فله من الإمكانيات ما يكفي للقيام بحصص استرجاعية، استرخائية ... إما عن طريق التدليك (ماساج)، الماء البارد أو الثلج، وبالتالي هذا ليس عذرا لا ليميسي ولا لأي لاعب آخر.

03 فبراير 2020 16:17
طبعا الكل غير راضي عن الأداء، فإلى متى نبقى نعاني حتى آخر دقائق حيث كان من المكن بل من السهل التعادا في آخر الدقائق من ليفانتي وربما حتى الفوز لو سجل الحد الأدنى من فرص ليفانتي في الشوط الثاني لولا براعة شتيغن، نعم ضيع برشلونة عديد الفرص أيضا لكن تضييعها كان ساذجا خاصة من ميسي الذي يبالغ في المراوغة والأنانية حتى أن أغلب مراوغاته كانت فاشلة، فعندما تراوغ مرة أو اثنين ولم تنجح يجب تغيير الأسلوب مثلا ركز على التمرير كما في لقطتي الهدف أو التسديد فكثيرا ما أتيحت الفرص لميسي للتسديد لكنه بالغ في المراوغة والتمويه وبالتالي فوت الكثر من الفرص على الفريق اولا ثم على نفسه، بالإضافة إلى الكوارث الدفاعية فكل لقطة أو هجمة مرتدة تكاد تكون هدف لولا الحارس أو الحظ في بعض الأحيان وما يحيز في صدري كمجع لبرشلونة هو رؤية أي فريق فما بالك خيتافي ومن في نفس مستوى هذا الفريق يتلاعبون بلاعبي برشلونة وبالإستحواذ على الكرة كيف ما يشاؤون.

28 يناير 2020 15:27
هم يرون أن هناك تناقض بين عمله وحديثه! أي تناقض هذا في رأيي المتواضع اللاعبون متخاذلون والكثير منهم لايصلح حتى مع خيتافي ... حسب تصريحات المدرب نفهم أنه يريد الإستحواذ على الكرة لكن الإستحواذ الإيجابي الذي يصنع فرص التسجيل خاصة في عمق الملعب وفي ظهر المدافعين وعبر التمريرات السريعة والسحرية التي تجعل المهاجم وجه وفي بعض الاحيان لاعب الوسط المتقدم وجها لوجه مع الحارس مع التسديد على المرمى هذا ما يعنيه المدرب وما نتمناه نحن وليس التمرير العقيم خذ وهات و 7000 تمريرة و9000 بطيخة دون صنع ولا فرصة واحدة للتسجيل، نتمنى الافضل إن شاء الله.

20 يناير 2020 13:18
التغيير مهم أحيانا أيه الأبله، ألم تكن تخرج بعد كل خسارة أو تعادل وتدافع عن فلفل وتقول لعبنا جيدا والحظ لم يكن معنا وفالفيردي يعرف عمله طبعا أنت وكثير من اللاعبين الذين يطلق عليهم البقرات المقدسة، وبالتالي لولا خسارة نصف نهائي كأس السوبر والذي هو بنسبة لنا أفضل خسارة وكذلك خوف بارتوميو من انقلاب المشجعين والإعلام لما أقيل فالفيردي ولا ما تحدثت أنت هذا الكلام، وبالتالي أنت مجرد شيات كما يقال عندنا في الجزائر أو مطبل عند سائر الدول العربية الشقيقة.

16 ديسمبر 2019 01:18
شاهدت تعليقات للزملاء يلومون فيها اللاعبين، أنا لا ألومهم بل يجب الإعتراف بأن سوسيداد كان ممتاز بدنيا وفنيا ولديه على الأقل 3 أو 4 نجوم قادرين على صنع الفارق منهم أوديغارد، أويارزابال و إيزاك الذي كان قد شبهه أحد الزملاء في الموقع بابراهومفيتش الجديد وقال أنه موهبة فذة قبل 3 سنوات وبالتالي يجب أن نعترف بقوة وضغط الخصم لكن بالمقابل كان خطأ كارثي من تيرشتيغن وأكثر كارثية من الحكم الذي لم يحتسب ضربة جزاء لصالح بيكي بنفس مواصفات ضربة الجزاء التي احتسبت ضد بوسكتش.

10 ديسمبر 2019 01:49
لو تثبت الإدارة ذكاءها مرة واحدة في التاريخ وتتفاوض حول تبادل فيدال بـ بروزوفيتش صدقوني لاعب رائع ومبدع، لكنه مظلوم إعلاميا كما بإمكانه اللعب مكان بوسكتش الذي انتهت صلاحيته تقريبا.

24 نوفمبر 2019 02:51
كلوووب الجديد، عندما يفوز أشباله قدموا مباراة جيدة وعندما يخسر يقول الرياح كانت قوية وعرقلت سير المباراة.

21 نوفمبر 2019 23:49
لا يا أفضل مدافع في العالم (أو الأصح المدافع الذي راوغه كل اللاعبين، أو المدافع الذي حرمنا من تيلغو سيلفا - فيديتش - هوميلز ..... ) الأفضل لك بعد جعلك أنت وروبيرتو دفاع برشلونة شوارع أن تكمل مهمتك النبيلة وتوسع هذه الشوارع أكثر فأكثر وذلك باعتزالك حتى 2030 وروبيرتو حتى 2040 ، يا هي مسخرة؟؟؟.

19 نوفمبر 2019 14:58
إن كان هذا الخبر صحيح أصلا، فإدارة برشلونة يجب اختراع أو إيجاد إسم جديد أقل وأحقر من كلمة (غبي، أحمق...) فصراحة نحن نعرف أن هذه الإدارة تحت الغباء لكن لدرجة أن ترفض لاعب مثل سكرينيير؟؟؟ هو من أفضل المدافعين حاليا، صحيح أنه بطيئ نوعل ما لكن ليس أبطأ من بيكي وليس غبي مثله لتصلح به الأرض فقد شاهدته في كثير من المباريات صعب بل صعب جدا أن تمر منه واحد ضد واحد وحقيقة برشلونة محتاج لأحد الإثنين سكرينيير أو خمينيز لغلق الثقب أو الهوة الموجودة في الدفاع.

13 نوفمبر 2019 20:18
لقد شاهدت اللقطة أثناء المباراة لأول وهلة ومن التلفاز تظهر أنها تدخل من الخلف يستوجب البطاقة الصفراء، لكن بعد الإعادة يتبين أنه تدخل على الكرة وحتى إن كان هناك إحتكاك فلا يستوجب بطاقة، ناهيك عن أن الحكم كان قريب من اللقطة لكن نفترض أنه أخطأ وهو أصلا بشر يخطأ ويصيب قكان من المفترض على اللجنة عند مشاهدة اللقطة عبر الفيديو وبالإعادة المتكررة إسقاط البطاقة.

10 نوفمبر 2019 22:47
بارثوميو يدعم فالفيردي: "هو المدرب المثالي لهذا النادي"، صراحة هذا البارتوميو لا يستحيي على نفسه مدرب لا يعرف حتى ما يفعل هو نفسه من التشكيلة إلى التكتيك وتقوا أنه مثالي؟؟؟

10 نوفمبر 2019 22:44
لمذا لم يعلقوا بأن ميسي ينقذ فالفيردي من المقصلة حتى يزداد الضغط على الإدارة وحتى عليه ليقدم الإستقالة، لكنهم لن يفعلوا لأن الجرائد مدعومة ومرشوة من طرف بارتوميو، للأسف كعشاق وأوفياء لبرشلونة سنظل نتابع المباريات بحسرة ريث قدوم إنتخابات (2021 ) وما ستسفر عنه.

07 أكتوبر 2019 01:45
نعم احتكاك عادي كان لاعب البارصا هو الأقوى فيه، هذا ليس لأننا مشجعوا برشلونة نتحدث بالعاطفة لا نحن نقول الحقيقة اللاعب لا يستحق حتى البطاقة الصفراء، على كل حال لاهوز معروف بأنه غريب الأطوار كما أنه معروف بكرههه لبرشلونة لكن من المؤسف بالنسبة له تقريبا في جميع مبارياته التي يديرها لبرشلونة ضد الريال فإن برشلونة تقسو على الملكي الذي يحبه هو سواءا بالثلاثية أو الخماسية.

28 سبتمبر 2019 21:59
عندما خرجت أخبار اهتمام برشلونة به كنت من أوائل من كتبوا عنه وقلت يجب بيع راكي ليخلفه هذا اللاعب الرائع خاصة أنه يتميز بالتحكم الرائع في الكرة مثل ريدوندو سابقا وكذلك التمريرات الحاسمة والتسديدات القوية على المرمى لكن ماذا تفعل إدارة غبية لو لعب العام الفارط لكان اليوم قد اكتسب الخبرة مع برشلونة ويلعب رفقة آرثر ودي يونغ بلاعبي وسط متوسط عمرهم 22 إلى 23 سنة.

28 سبتمبر 2019 21:54
يا أخي صدقني والله أنا من أشد المعجبين والمدافعين عن قدرات وموهبة وإمكانيات ديمبلي لكن وإن كان السبب ليس الطاقم الطبي والمحضرين البدنيين، فأنت يجب عليك التفكير جديا في مستقبلك في أن تفتح متجر مثلا أو تبيع الطماطم، هل هذه هي الجدية والمثابرة في العمل، صراحة أعتقد أنك لاعب فاشل.

اختر الصفحة

  1  2  3  4  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy