مانشستر سيتي ينفي تقدم برشلونة بطلب لاستعارة ألفاريز
التاريخ: الخميس 26 مايو 2022 (17:34)
الموضوع: اخبار الانتقالات


May 26, 2022 - اعترف المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي فيران سوريانو أن فريقه يمتلك بالفعل العديد من العروض من أجل التعاقد مع مهاجمهم الشاب الأرجنتيني جوليان ألفاريز، ولكن ليس من ضمنها شيئًا من برشلونة.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن تعاقده مع ألفاريز في يناير الماضي قادمًا من ريفيربليت مقابل 17 مليون يورو بداية من الصيف المقبل، إلا أن التعاقد المدوي مع النرويجي إيرلينج هالاند سيقلص من حظوظ الأرجنتيني الشاب في المشاركة كأساسي بشكل تأكيد، وربما يستمر ألفاريز رفقة هالاند ويكون جابريل جيسوس هو ضحية قدوم اثنان من أبرز المهاجمين الشباب لملعب الاتحاد.

رغم ذلك تأتي التأكيدات من الجانب الإداري في السيتي بأن ألفاريز لن يذهب لأي نادٍ على سبيل الإعارة وسيكون ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل قائلًا: تلقينا عديد العروض من الأندية لاستعارة جوليان ألفاريز، لكنه لن يغادر الفريق وسيكون معنا قبل بداية الموسم وأعتقد أنه سيبقى هنا، لم يكن برشلونة من بين الأطراف المهتمة".

اللاعب الشاب الذي كان على جدول أعمال النادي الكتالوني قبل بضعة أشهر لا يزال يواصل جذب الأنظار إليه بمستوياته الرائعة التي يقدمها رفقة ريفيربليت، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 17 مباراة فقط خاضها هذا الموسم.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=112703