أومتيتي يعلن موقفه من الرحيل عن برشلونة ويصرح: شعرت بالاكتئاب
التاريخ: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 (19:40)
الموضوع:


يتمنى صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة أن يحصل على فرصة للعب تحت قيادة رونالد كومان، مؤكدًا أنه لا يعاني من أي إصابة في الوقت الحالي. أومتيتي من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب رونالد كومان هذا الموسم، ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة منذ بداية الموسم.

وقال أومتيتي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "آمل أن أحظى بفرصة لإظهار أنني بحالة جيدة للغاية".

وأضاف: "نحن ستة مدافعين، أعلم أنه من الصعب علي اللعب، لكنني عنيد للغاية وأريد مساعدة الفريق، رغم أنني أعلم أن الأمر قاسِ بعض الشيء".

وأكد: "لقد شعرت بالاكتئاب، والأمر صعب بعض الشيء، مررت بأوقات عصيبة بسبب الإصابة ولكن الآن بعد أن أصبحت جيدًا بدنيًا، أنا سعيد وأود اللعب مثل كل اللاعبين".

وشدد: "لا يمكنني أن أطلب أي شيء من المدرب، لأنه يتخذ القرارات وعليّ أن أقبلها، يجب أن أتدرب وأظهر أنني بخير، لن أسأل عن شيء، يجب أن أثبت نفسي في الملعب".

وأردف صامويل أومتيتي: "لا أرى نفسي ألعب في نادٍ آخر، أحب برشلونة وأريد أن أوضح أنني أمتلك المستوى المناسب للعب هنا، أريد أن أظهر للجميع أن صامويل بخير، للمدرب وللجماهير، خاصة وأنني تألمت كثيرًا بسبب صافرات الاستهجان ضدي، لم أكن أتوقع ذلك، لأنني أفعل كل شيء من أجل هذا النادي الذي أحبه".

وكشف: "لدي عروض من ليون ومانشستر يونايتد ومن نوادي مختلفة، لكنني أريد الاستمرار في برشلونة، أريد النجاح هنا وإثبات نفسي".

واختتم: "زرت ثلاثة أو أربعة أطباء، وأخبروني أنني بخير، النادي كذلك أخبرني أنني بخير، فقط أنتظر الفرصة الآن".







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110705