النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
برشلونةبرشلونة
(8)ليونيل ميسي 1-0
(28)سفيان تشاكلا في مرماه 2-1
(33)ليونيل ميسي 3-1
(87)رونالد اراوخو 4-2
(90 3)أنطوان غريزمان (ض-ج) 5-2
5-2ختافي
(12) كليمون لينغليت في مرماه 1-1
(69) إنيس أونال (ض-ج) 3-2
ختافي نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1810 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ aboali7070 - ابو هاشم78 - azzam_alqadi - el saher - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33170 موضوع  |  عدد الردود : 408724 رد
اخر رد : يوم الجمعة 23-04-2021 16:35 | من العضو : اصول التشجيع
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
ابو هاشم78
افضل عضو في الشهر
abudunia
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : فوق الموتة عصة قبر ..تحليل الخسارة!
تاريخ الموضوع 18/1/2021 03:34 | عدد الردود 38 | عدد المشاهدة 2482
صورة العضو shibli sy
بقلم shibli sy
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني

عدد الاوسمه : 166 |  عدد النقاط : 1174409 |  عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8 |  عدد الردود : 21439 |  مشترك في : 1 |  يملك : 1


يقول المثل الشعبي (فوق الموتة عصة قبر ) فبالإضافة لخسارتنا للسوبر الإسباني بنفس سيناريو خسارة المباراة أمام أتلتيكو مدريد العام الماضي في ذات المسابقة ربما سنخسر جهود ميسي لعدد من المباريات ربما اربع مباريات او أكثر بعد طرده في المباراة وكتابة الحكم تقرير بان( ميسي إستعمل القوة المفرطة بيديه لضرب لاعب بلباو) !!!



#-مع نظام 433 احيانا و4231 أحيانا أخرى ومع طريقة لعب اتلتيك بلباو 442 ففي فترات كثيرة من المباراة لم نر فريقنا يستطيع ان يخرج بالكرة بدون صعوبة نتيجة عدم جاهزية ميسي للدخول في المباراة كأساسي وطريقة لعب بلباو بالضغط والإحتكاك البدني وتضييق المساحات على لاعبينا مع عدم التعامل الجيد والمناسب مع طريقة بلباو في اللعب ومع ذلك سنحت لفريقنا فرصتان في التقدم في النتيجة لكنه اضاعها لعدة أسباب منها :

-المستوى السئ دفاعيا لالبا ولونغلي وبوسكيتس كالعادة في المباريات الهامة وعدم التغطية الجيدة في الأهداف الأول والثاني ففي الهدف الاول سوء تغطية من البا ولينغليت على مسجل الهدف وفي الهدف الثاني خطأ بلاداعي من بوسكيتس منحهم مايريدوه وهو ركلة ثابتة ثم اكملها البا ولونغلي بكسر التسلل

-إخراج ديمبلي اللاعب السريع على الطرف وإدخال برايثويت بعد التقدم بهدفين لهدف فهذا التغيير لم يفيد الفريق في أن يهاجم أو يدافع

-الحكم تسبب بنرفزة لاعبينا وخصوصا ميسي وتغاضى عن اكثرمن لقطة لعب عنيف من لاعبي بلباو

هاردلك على الخسارة ودمتم بود
توقيع العضو لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
xaviii6 1 # الأثنين 18 يناير 2021 04:09
صورة العضو xaviii6
xaviii6
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 6650
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 106
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحياتي اخي العزيز .. ريال مدريد خسرت امام نفس الفريق بسبب لاعب واحد ( فاسكيز ) ... البارسا خسرت اليوم بسبب ٧ لاعبين ( الاربعة الذين جاءوا لكي يحصدوا اللقب هم شتيغن اراوخو دي يونغ وغريزمان وليس فقط لاهدافه بل قام بادواره الدفاعيه على اكمل وجه ) اما البقيه فقدموا اداء متوسطا ومتواضعا ... الاسوا على الاطلاق هم البا لينغليت وديمبلي ..... لا يمكننا ان نلوم بيلباو فهذا اسلوبهم باللعب يعتمدون على القوة والروح القتاليه وتحية كبيرة لاسود الباسك لانهم فعلا لعبوا كالاسود امام مجموعه من النعاج .. حظا اوفر ودمتم بود
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fathi_aghila 2 # الأثنين 18 يناير 2021 07:06
صورة العضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 57
عدد النقاط : 234210
عدد الاصدقاء : 84
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 945
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا اعرف هدا البرايثوايت وين لاقيه البرشا لاعب صندوق في موسم سجل هدف او اتنين ما شاء الله كما اننى لا اعرف متى سيستغنى البرشا عن بعض الوجوه الكريهه
عقيله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 3 # الأثنين 18 يناير 2021 07:22
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني مبتدئ
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 665
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 66
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

من وجهة نظري إن كومان شخصيته ضعيفة أمام ميسي مع إنه مدرب صارم
المفروض ميسي ما يلعب أساسي بسبب الإصابة اللي كان يعاني منها والمفروض المدرب يبدأ المباراة بنفس تشكيلة مباراة ريال سوسيداد

ميسي كان عامل ثقل كبير للفريق أمس كل الوقت كان ينتظر الكرة تصل اليه

الشي الثاني برشلونة من أيام جوارديولا الى هذي اللحظة نقطة ضعفة العرضيات اللي معظمها تسجل أهداف في مرمى الفريق والدليل ال 8 أهداف مع البايرن و 4 مع الليفر وأهداف التعادل في مباراة الأمس كانت من عرضيتين


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 4 # الأثنين 18 يناير 2021 08:28
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 38235
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1602
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لاأعرف دفاع أسوأ من هذا الدفاع كل كرة ثابتة تكون هدف ثلاثة أهداف من كرات ثابتة واحد منها ملغي أما أهدار الفرص فحددث ولا حرج كان بالأمكان أحسن مما كان أما لقطة ميسي
فقد كان ميسي منطلقا الى الأمام ولكن اللاعب قطع طريقة يجب أن يكون القانون بشكل آخر ليعاقب اللاعب الذي يقف في الطريق وليس العكس دمتم بكل الود
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
LoVe MeEsI 5 # الأثنين 18 يناير 2021 09:26
صورة العضو LoVe MeEsI
LoVe MeEsI
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 11636
عدد الاصدقاء : 57
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 401
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم ميسي كانت عليه مراقبة لصيقة والحكم تغاضى عن الكروت الصفراء للاعبي بيلباو

في نهاية الامر ميسي يلعب مع خشبات ومدرب طباخ دمر تكتيك المباراة لم يضف اي شىء طول المباراة لا تكتيك ولا تبديلات منطقية

الأسيو اليوم دي يونغ وبيدري وهذا يعود للمدرب وتكليفهم بالدفاع اكثر من الهجوم بسبب ضعف دفاع بوسكيتس الي كان المفروض خروجه من بداية الشوط الثاني

عل اساس كان دفاعهم مجدي راينا لاعبي اتلتيك يتسكعون بدون اي مراقبة لصيقة وضغط واخيرا لينغليت هذا اساس المشكلة
البارسا اخرس الجميع .. الكل يجمع .. على انه الأفضل بلا منازع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 6 # الأثنين 18 يناير 2021 09:57
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 11275
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 784
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لونغليه و بوسكيتش و البا كوارث حقيقية متى نفك منهم. أما إخراج ديمبيلي فهذا عته كروي حقيقي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
azzam_alqadi 7 # الأثنين 18 يناير 2021 10:15
صورة العضو azzam_alqadi
azzam_alqadi
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 33
عدد النقاط : 133092
عدد الاصدقاء : 27
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 933
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

في مشكلة ما قدرت افهمها هو ليش ديست طلع ودخل منغوزا الا كله اخطاء وما بشتت الكره بشكل جيد كونه صغير

ثاني شي يا كومان

انت عارف انه انت متقدم وباقي 3 دقائق للمباراة بدخل مهاجم وبتخرج مهاجم وكان الاولى تسكر الدفاع منيح بادخال اومتيتي وخلي مارتن على الدكه

موضوع ميسي في مشكلتين :

الاولى ان ميسي مش جاهز والافضل يدخل كبديل

الثانية انه كل ما يستلم لاعب الكره بمرر لميسي حتى لو محاط ب 4 لاعبين وميسي الان 33 عام واكثر يعني مش زي زمان وهون مشكلة كبيرة

طبعا الفريق ككل لم يكن جيد بما فيه الكفاية وفريق بلباو قاتل بكل قوة وهزم الريال والبرسا واستحق البطولة

فلا مجال للضعفاء على منصات التتويج

هاررلك
برشلونة متعة كرة القدم ... شاهد واستمتع السحر الكروي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abrami 8 # الأثنين 18 يناير 2021 12:22
صورة العضو abrami
abrami
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 75
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 14
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اسباب الخسارة يا اصدقاء واضحة. البارسا مليء بالاقزام. جوردي البا القزم الاول سبب الخسارة. بيدري ميسي ديست كوتينهو بيانيتش برايثوايت غريزمان لا يعقل كل هذا الكم من اللاعبين الاقزام. يجب تغيير سياسة النادي. و الا البارسا سيكون مصيرها الدعس من طرف وحوش اوروبا ولنا العبرة في التاريخ و ما حدث في اخر السنين. انا صرت اكره الفريق بسبب شخصيته الانهزامية و بنيته الهزيلة في كل كرة ثابتة تشعر انها كضربة جزاء هذا لا يعقل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
lg hom 9 # الأثنين 18 يناير 2021 12:58
صورة العضو lg hom
lg hom
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 27885
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 260
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ، حتى في المباريات التي نفوز بها أخرج ممتعضاً من هكذا شخصية (أقصد شخصية الفريق ) والتي صارت تبنى على أشباه اللاعبين الذين هم تكملة لبعض القراصنة الذين يفرضون أنفسهم على مدرّب عديم الشخصية ، اكرر وأقول لو اننا نخسر بفريق قيد الإعداد والتطوير لتغافلنا عن النتائج وربما لحصلنا على بعض المتعة ولكن ماذا نأمل من مدرب تفرض عليه نصف التشكيلة فيظهر حماقاته في النصف الآخر ؟! هل من موضح للتضحية ب الينيا من اجل الإبقاء على بوسكيتس ؟ وحالات مماثلة كثيرة ، الخلاصة لابد من الإنتظار لعل مديراً جديداً يغيّر بعض المهازل الواقعة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
برشلونة و ابداع 10 # الأثنين 18 يناير 2021 13:10
صورة العضو برشلونة و ابداع
برشلونة و ابداع
معلق مباريات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 10
عدد النقاط : 94357
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 541
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحليل رائع، خطط واسلوب لعب تفرض على برشلونة من قبل المدربين لا تتناسب مع ارث برشلونة، ودمت بخير صديقي.
لأجل أن تساهموا بالذود عن دياركم.. لابد أن تقاوموا وتهزموا أعدائكم.. النصر لا يجيء بالتمني.. والفجر لا يلوح بالتغني.. لا بد من بسالة مع العمل.. وهكذا سيرتوي غصن الأمل.. وتزهر الحياة.. الويل للغزاة.. الويل للغزاة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu aziz 11 # الأثنين 18 يناير 2021 14:13
صورة العضو abu aziz
abu aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 11120
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 465
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم حكم ظالم من البداية و تعمد نرفزة اللاعبين و احتساب فاولات دون سبب و تغاضى عن معاقبتهم على الضرب و الشد و السحب و لكن ,,,
عندنا لاعبون ممتازون : ميسي اراخو دي يونغ شتيغن فقط
لاعبون متوسطو المسنوى : لينغليه البا ديست بيدري ديمبيلي
لاعبون ضعاف : منغويزا بوسكتس بيانتش جريزمان برايتوايت جونيور ترينكاو !!!
فكيف ستنافس !!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الباشا شايب 12 # الأثنين 18 يناير 2021 14:45
صورة العضو الباشا شايب
الباشا شايب
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3780
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 317
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا مبرر لهذا الأداء السئ من الفريق بأكمله .. متى يقدمون مستوى مرضياً متواصلاً ؟
المدرب هو السبب الرئيس لهذه الخسارة
.. تحية للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mtrcm 13 # الأثنين 18 يناير 2021 15:21
صورة العضو mtrcm
mtrcm
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 1490
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 141
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فريق لا يضغط ولا يستطيع ان يمرر..
بشكل صحيح وليس قادرا على بناء...
هجمه كيف سوف يستطيع مقارعه باريس...
في دوري الابطال هؤلاء اللاعبون اقسم بالله عار...
على قميص برشلونة ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
بريطويط 14 # الأثنين 18 يناير 2021 18:15
صورة العضو بريطويط
بريطويط
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 340
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 25
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الغلط مو في الفريق، الغلط منا نحن الذين انخذعنا بالفريق
وعندما نقترب من الإنجازات نجدها كسراب بقيعة، حسبناه نحن العطشى للألقاب أمل.
هكذا هو برشلونة بكل مكوناته، خلق ليخيب الأمل.
الأمس أمام الأتلتكو الذي استغل الريال الفرصة وحصل على اللقب.
واليوم أمام بلباو.
والغد أمام أي كان.
الحمد لله والحمد لله والحمد لله أن الريال لم يتأهل، لأن الألم كان سيكون عظيما. ليس لأن الريال قوي بل لأن برشلونة أصبح انهزاميا بكل ما تحمل الكلمة من دلالة...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Prince82 15 # الأثنين 18 يناير 2021 18:16
صورة العضو Prince82
Prince82
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 11784
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 41
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كومان لا يصلح ان يكون مدربا لبرشلونة نفس الأخطاء كل مباراة لينغليت وأخطاؤه المعروفه وكذلك مينغوزوا و جوردي ألبا والبقاء خلف المهاجمين من أجل كسر التسلل ومنح الخصم الأهداف بالمجان برشلونة لو يتعاقد مع امبابي و ليفاندوفيسكي و صلاح لن نحصل على كاس الملك مادام في الخط الخلفي لينغليت و جوردي ألبا و اوسكار مينغوزا و رونالد أراخو و اومتيتي و جيرارد بيكيه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy