النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 550 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ يوسف دشتي - kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32858 موضوع  |  عدد الردود : 403723 رد
اخر رد : يوم الأثنين 10-08-2020 09:04 | من العضو : barcelony1010
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
يوسف دشتي
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
al master ahmed
المركز الثاني
azzam_alqadi
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : ليو ميسي، المشكلة والحل في آنٍ واحد
تاريخ الموضوع 17/7/2020 23:11 | عدد الردود 44 | عدد المشاهدة 2245
صورة العضو faris67
بقلم faris67
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني صح

عدد الاوسمه : 1 |  عدد النقاط : 4620 |  عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 482 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع الذي أكتبه فيه حساسية للمتعصبين للأسماء ولكن أعتقد أن وقعه سيكون إيجابياً للذين يتعصبون للفريق، فليتقبل الفريق الأول اعتذاري إذا ساورهم الإعتقاد بإني أمس (أبقار مقدسة).



لست بمقام مناقشة أسباب ضياع بطولة الدوري فالأمر طبيعي لمردود فريق برشلونه بعد فترة توقف مرض كورونا أعاذنا الله وإباكم منه. لا يُمكن رمي السبب فقط على المساعدات التحكيمية التي تلقاها ريال مدريد، فلو حقق برشلونه نتائج إيجابية وسجل أهدافاً واضحة بدون الحاجة إلى ظلم تقنية الفار لكان الأمر كما نشتهي كلنا أود أن أُثير نقطة مهمة تخص قائد الفريق الأسطورة ليو ميسي حيث أعتقد أن طريقة لعب الفريق باتت مكشوفة للجميع وهي (مرر الكرة لليو ميسي) حتى لو كان محاطاً بثلاثة لاعبين وشاهدت فرصة في مباراة أسيسونا حين كان فيدال في وضع متاح للتسجيل لكنه أعادها إلى ليو الذي كان في وضع صعب والنتيجة ضياع الفرصة. من ناحية أخرى لا بد أن نعترف أن للعمر أحكام ولذلك لا بد أن أُشير إلى أن قدرة ليو على الإختراق وسط مجموعة لاعبين انخفضت بشكل ملحوظ وهذا ما ساعد الفرق التي لعبت أمام برشلونه على إحكام مغاليق الوصول للمرمى فقط بمحاصرة ليو ميسي. وعليه قإني أعتقد أن خطة اللعب يجب أن تٌبنى على استغلال إمكانيات اللاعبين كافة وليس فقط ليو ميسي، فمن الظلم استخدام غريزمان بطريقة جعلتنا جميعاً ننتقد إداءه، والحقيقة هو أن استخدامه غلط. ولو يمتلك غريزمان شيء من الحكمة لما وافق على التوقيع لبرشلونه بوجود عصابة ميسي وسواريز لكنه يستحق ما حصل وسوف يحصل معه لأنه أحمق. نأتي إلى نقطة أخرى وهي (تنمر) ميسي على كل شيء وعلى كل أحد، ولو نلاحظ أن هناك نقطة تحول في شخصية ليو ميسي من اللاعب الخجول المسالم إلى شخص عدواني واستفزازي. نقطة التحول جاءت بعد تصريحات مارادونا المشهورة عن عدم امتلاك ليو لشخصية قيادية، بعدها بدأ ليو يظهر بشكل المشاغب الذي يتشاجر مع لاعب فريق آخر لأنه ارتكب خطأً ضد سواريز ويتهجم على الحكام بطريقة غير مهنية ثم تهجمه على أبيدال وأخيراً تصريحاته غير المهنية التي رمى فيها أسباب الخسارة في معظمها على غير اللاعبين، وأسلوبه هذا شجع سواريز على التجاوز على المدرب بالقول "إسألوا الكادر التدريبي" رداً على سؤال حول تدهور نتائج الفريق خارج ملعب الكامب نو. هل سمعتم تصريحاً لأي لاعب من ريال مدريد يتهكم على زيدان في أسوأ حالات الفرق؟ أن تكون لاعباً كبيراً حققت كل ما يمكن تحقيقه مع الفريق لا يعني أن تُسيء التصرف وتُسيء الكلام وتنشر كلامك غير المتزن إلى العلن. لا شك أن في كل فريق كبير يوجد لاعبون كبار لهم مكانة خاصة ولكن لم نسمع أحد منهم أساء للكادر التدريبي سوى بعض اللاعبون الذين لعبوا تحت أمرة المريض النفسي جوزيه مورينيو. عدا عن الإدارة الهزيلة المتخبطة، برشلونه بحاجة إلى مدرب قوي الشخصية يدوس مهنياً على (الأبقار المقدسة) في الفريق وهم كل من ميسي وسواريز وبيكيه، وبدرجة أقل بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وشتيغن. فهل يُعقل أن يلعب بيكيه كل الدقائق المتاحة باستثناء 17 دقيقة مُنحت لآراخو. إذن متى يتطور اللاعب الشاب ومتى ستتاح له الفرصة للحصول على الخبرة؟ وختاماً، أنا أعتقد وبفوة أن خسارة بعض اللاعبين أفضل من خسارة الفريق.

تقبلوا صراحتي
قبل 3 اسابيع 17/7/2020 23:11 مسح - تعديل - تثبيت - اغلاق - موضوع مميز - تبليغ عن الموضوع  
gamaal_2000 1 # الجمعة 17 يوليو 2020 23:48
صورة العضو gamaal_2000
gamaal_2000
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 20
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 4
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كلامك صح ولكن المشكلة فى الفريق المدرب ما عندة شخصية كيف يتحكم بالنجوم الاسماء فقط خط دفاع شوارع بلا استثناء عايزين خط دفاع كامل باك يمين ويسار والمشكلة ليست ميسى فريف بطئ بيلعب كانها مبارايات ودية والا لياقة بدنية تحس الفريق ما بيتدرب وبعدين مساعد المدرب احس ما يفهم حاجة شو اعلامى والله عندى كلام كتير المهم الفريق عايز مدرب كبير يتحكم بالفريق والافضل اقالة المدرب الان لانة لا يفيد الفريق والانتظار والكلام الفاضي اخر الموسم ومباراة مهمة نابولى اية الفائدة من استمراره لانة لو فاز على نابولى هتكون فضيحة الباير وانا افضل كومان الوقت الحالى ليس اتشافى لانة فى سن الاعيبة الموجود ما يعرف يتحكم فيهم وكفاية كدة حرقتو دمنا ومبروك الريال يستاهل حتى لو بمساعدة الفار لعيبة رجالة تستاهل والفرق بين المدرب الكبير والمدرب الصغير اهم شئ المدرب يعرف يتعامل مع الفريق والسلام وعليكم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 2 # السبت 18 يوليو 2020 00:08
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 87
عدد النقاط : 383425
عدد الاصدقاء : 127
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1890
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

شكرا لك على هذه الجرأة
(لأني برازيلي العشق والهوى طبيعي أكره كل ما هو أرجنتيني ولكن ميسي
غيّر الكثير من هذه الكراهية محبتي لميسي لا يعلم أبعادها وحجمها إلا
الله ومحبتي لبرشلونة يعرفها كل من عاشرني أتمنى من كل قلبي
مغادرة البرغوث البارسا هذا الموسم حبا في الإثنين) كتبتها
رسالة بالواتساب لأبي يوسف أعضاء الموقع الخلوقين
الذي ابتعد عن الموقع قرابة الشهرين أو أكثر نعم لم
يعد ميسي هو ميسي الذي نعرف وقد تطرقتَ
إلى نقطة حساسة لم يلتف إليها معظم
عبيد ميسي تغيرت شخصيته كثيرا
المحب الحقيقي سيدرك قولك
أما ماعداه سيعتبرك حاقد
عن نفسي لن أزعل
إن رحل بل أقول
له شكرا من
القلب!
تقبل
خالص وصادق
تحياتي!
الأمنيات والنوايا الحسنة بحاجة إلى أفعال لا إلى أقوال وشعارات زائفة كي تُتَرجَم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
sadbarca 3 # السبت 18 يوليو 2020 01:42
صورة العضو sadbarca
sadbarca
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 165
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم انها الحقيقة المرة التي نرفض تصديقها
ميسي تراجع مستواه كثيرا ، و نحن ننتظر انتفاضة ميسي الخارقة في كل لقاء
لكنها قد لاتأتي .. للاسف
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 4 # السبت 18 يوليو 2020 02:34
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أتفق معكم حول الحاجة إلى مدرب ذو شخصية قوية، ومثلكم أستبعد تشافي في هذه المرحلة. أسعدنا مروركم

العضو : gamaal_2000 يقول :

" كلامك صح ولكن المشكلة فى الفريق المدرب ما عندة شخصية كيف يتحكم بالنجوم الاسماء فقط خط دفاع شوارع بلا استثناء عايزين خط دفاع كامل باك يمين ويسار والمشكلة ليست ميسى فريف بطئ بيلعب كانها مبارايات ودية والا لياقة بدنية تحس الفريق ما بيتدرب وبعدين مساعد المدرب احس ما يفهم حاجة شو اعلامى والله عندى كلام كتير المهم الفريق عايز مدرب كبير يتحكم بالفريق والافضل اقالة المدرب الان لانة لا يفيد الفريق والانتظار والكلام الفاضي اخر الموسم ومباراة مهمة نابولى اية الفائدة من استمراره لانة لو فاز على نابولى هتكون فضيحة الباير وانا افضل كومان الوقت الحالى ليس اتشافى لانة فى سن الاعيبة الموجود ما يعرف يتحكم فيهم وكفاية كدة حرقتو دمنا ومبروك الريال يستاهل حتى لو بمساعدة الفار لعيبة رجالة تستاهل والفرق بين المدرب الكبير والمدرب الصغير اهم شئ المدرب يعرف يتعامل مع الفريق والسلام وعليكم "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 5 # السبت 18 يوليو 2020 02:36
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أحسنتم القول أخي الكريم. أوجزتم بحكمة. أسعدنا تعليقكم الكريم.

العضو : يوسف دشتي يقول :

" شكرا لك على هذه الجرأة
(لأني برازيلي العشق والهوى طبيعي أكره كل ما هو أرجنتيني ولكن ميسي
غيّر الكثير من هذه الكراهية محبتي لميسي لا يعلم أبعادها وحجمها إلا
الله ومحبتي لبرشلونة يعرفها كل من عاشرني أتمنى من كل قلبي
مغادرة البرغوث البارسا هذا الموسم حبا في الإثنين) كتبتها
رسالة بالواتساب لأبي يوسف أعضاء الموقع الخلوقين
الذي ابتعد عن الموقع قرابة الشهرين أو أكثر نعم لم
يعد ميسي هو ميسي الذي نعرف وقد تطرقتَ
إلى نقطة حساسة لم يلتف إليها معظم
عبيد ميسي تغيرت شخصيته كثيرا
المحب الحقيقي سيدرك قولك
أما ماعداه سيعتبرك حاقد
عن نفسي لن أزعل
إن رحل بل أقول
له شكرا من
القلب!
تقبل
خالص وصادق
تحياتي! "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 6 # السبت 18 يوليو 2020 02:37
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ولا أعتقد أن هذه الإنتفاضة ستأتي. شكراً كبيرة لكم.

العضو : sadbarca يقول :

" نعم انها الحقيقة المرة التي نرفض تصديقها
ميسي تراجع مستواه كثيرا ، و نحن ننتظر انتفاضة ميسي الخارقة في كل لقاء
لكنها قد لاتأتي .. للاسف "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 7 # السبت 18 يوليو 2020 05:04
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 116
عدد النقاط : 835478
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 20306
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

أتفق معك ببعض كلامك
مازلت عند كلامي وهو أن تغيير جلد الفريق يبدا بميسي وليس بارتوميو وميسي هو الحل وهو المشكلة بنفس الوقت
لكن من جهة اخرى حل مشكلة الفريق ليس بالضرورة بأن يكون بفعل الدوس وان يدوس المدرب على ميسي وغيره ...( ما حبيت منك كلمة يدوس نهائيا وعلى أسطورة برشلونة بالذات )
ميسي لاعب لطالما امتعنا بسحره وفنه وساهم بشكل كبير في جلب الالقاب لنادينا وكان الأيقونة والملهم لمئات الملايين حول العالم وبالنسبة لي ورغم اعترافي بان ميسي سبب ببعض المشاكل ولا أمانع رحيله إن كان ذلك لمصلحة الفريق الا أنني أتوجه له بالشكر في جميع الأحوال ...
تحياتي
إحترامي للأخرين لايعني اني بحاجة اليهم ..بل هو مجرد طبع تعلمته منذ نعومة اظفاري
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
whab 8 # السبت 18 يوليو 2020 05:34
صورة العضو whab
whab
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 10
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 2
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ميسي منذ ان اصبح قائد الفريق تغير كثيرا اصبح يخرج كثيرا للاعلام وتصريحات بالجملة وهذا شيء مطلوب كونه القائد ولكن بعض التصرفات كما ذكرت عزيزي الغير لائقة كالتهجم على الخصوم والحكام غير مقبول .. وصحيح ادائه انخفض بشكل ملحوظ ولكن جزء من هذا الانخفاض سببه ان النادي ككل يمر بفترات عصيبة والضغوطات التي يعاني منها مؤخرا من ابيدال وادارة الخ ..هذا لا يعني انه يحق لنا ان نطالب بخروج ميسي بقدر ما يجب علينا المطالبة بخروج جملة اخرى من اللاعبين بيكيه فيدال والبقية كعديمي الشخصية سواريز والبا اللذان لا ينفكان الا ان يمررا لميسي حتى وان كانت التمريرة واضحة ومكشوفه حتى وان كان بامكانهم المحاولة وخلق فرص اخطر.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 9 # السبت 18 يوليو 2020 06:55
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكراً لمشاركتكم. لو حضرتك تعيد قراءة النص تجد إني قلت (يدوس مهنياً) التي أعتقدها واضحة بمعنى يسيطر عليهم ولكن بتعبير قوي. مودتي

العضو : shibli sy يقول :

" أتفق معك ببعض كلامك
مازلت عند كلامي وهو أن تغيير جلد الفريق يبدا بميسي وليس بارتوميو وميسي هو الحل وهو المشكلة بنفس الوقت
لكن من جهة اخرى حل مشكلة الفريق ليس بالضرورة بأن يكون بفعل الدوس وان يدوس المدرب على ميسي وغيره ...( ما حبيت منك كلمة يدوس نهائيا وعلى أسطورة برشلونة بالذات )
ميسي لاعب لطالما امتعنا بسحره وفنه وساهم بشكل كبير في جلب الالقاب لنادينا وكان الأيقونة والملهم لمئات الملايين حول العالم وبالنسبة لي ورغم اعترافي بان ميسي سبب ببعض المشاكل ولا أمانع رحيله إن كان ذلك لمصلحة الفريق الا أنني أتوجه له بالشكر في جميع الأحوال ...
تحياتي
"


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 10 # السبت 18 يوليو 2020 06:56
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كلامك جميل وواقعي جداً أخ وهاب. شكراً للمشاركة الجميلة.

العضو : whab يقول :

" ميسي منذ ان اصبح قائد الفريق تغير كثيرا اصبح يخرج كثيرا للاعلام وتصريحات بالجملة وهذا شيء مطلوب كونه القائد ولكن بعض التصرفات كما ذكرت عزيزي الغير لائقة كالتهجم على الخصوم والحكام غير مقبول .. وصحيح ادائه انخفض بشكل ملحوظ ولكن جزء من هذا الانخفاض سببه ان النادي ككل يمر بفترات عصيبة والضغوطات التي يعاني منها مؤخرا من ابيدال وادارة الخ ..هذا لا يعني انه يحق لنا ان نطالب بخروج ميسي بقدر ما يجب علينا المطالبة بخروج جملة اخرى من اللاعبين بيكيه فيدال والبقية كعديمي الشخصية سواريز والبا اللذان لا ينفكان الا ان يمررا لميسي حتى وان كانت التمريرة واضحة ومكشوفه حتى وان كان بامكانهم المحاولة وخلق فرص اخطر. "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 11 # السبت 18 يوليو 2020 08:39
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 24665
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1372
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

عن أي صراحة تتحدث يبدو أنك تسير مع الركب والمثل يقول أذا وقع الثور كثرت سكاكينه فحالة الفريق لاتسر عدو ولاصديق فليس من المعقول أن كل هجمة مرتدة تنذر بهدف فالمشكلة الأساسية في الدفاع
الذي لن يلتفت اليه المدرب لانقول الا حسلنا الله ونعم الوكيل سئمنا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fathi_aghila 12 # السبت 18 يوليو 2020 09:20
صورة العضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 52
عدد النقاط : 209465
عدد الاصدقاء : 84
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 899
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكرا لك اخى فراس لافض فوك وانا اتفق مع السيد وسف دشتى واتمنى رحيل الاسطوره احتراما وتقديرا له اسوه بانيستا وتشافى رحلا معززين مكرمين
عقيله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 13 # السبت 18 يوليو 2020 10:21
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 223816
عدد الاصدقاء : 183
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 7698
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هلا بصديقي الرائع
من اين لك هذا ؟ ابدعت وتفننت بصراحه
قلت حقائق علينا ان نعترف بيها ولكل زمن رجاله
واضيف على ماقلت بالنسبه لغريزمان لاحظ كيف ابدع عندما كان ميسي وسواريز مصابين
كانا يتحرك بحريه ويصنع وسجيل !! لانه بالاساس لعبه كطريقة ميسي
ففي مبباراة فياريال وضعه مكان ميسي وراينا ميسي يتجه لليسار فمالمانع من ذلك ان يتجرء المدرب لفعل ذلك !
براي يجب اقناع ميسي وغيره بالمداورة والتبديلات كانهم لاعبين بدلاء وليسو اساسيين لكي يتحكم اللاعبين
الاخرين برتم المباراة ويثقو بانفسهم لانريد اخراجهم بقدر مايكونون بدلاء وليس اساسيين
هذه راح تعطي ثقه وقوة لدى الفريق وقد حصلت حينما يغيب ميسي تراهم يفوزون على الريال وغيرهم !
نقطه ثانيه ترى المدربين يكون لهم بصمه قويه ففالفيردي عرف كيف يتعامل مع ميسي بتكتيك جعله يلعب بشكل رائع
لذلك نرى تحسر ميسي على فالفيردي وزعله من خروجه في وقت غير مناسب ولو كانا موجودا لاخذنا الطوله !
الفريق ليس سيئا دفاعيع كما يظن البعض المشكله الان في الهجوم لا وجود لهم لذلك يضعف الوسط ويضعف الدفاع
لكن تخيل وجود نيمار ولاوتارو مع ميسي واللاعب الجديد تروبيكان هنا يتحسن الهجوم ويصبح قوة ضاربه فالخصم الان
لن يفكر باي هجمه مرتده او يضغط على الفريق لانك تملك اسلحة قويه في الهجوم فسيتحسن الوسط والدفاع تلقائيا
اما الان كبر ميسي وسواريز وصغر فاتي وضياع غريزمان يجعل الخصم يتجرء بالمرتدات ويرجع للدفاع بكل سهوله لبطء الهجمه
لدى برشلونه ! فعامل البقرات المقدسه هو السبب الرئيسي -- الان في دوري الابطال مالنا الا هم واتمنى ان يجتهدو
ويفوزون باللقب باذن الله
واشكر على ابداعك وجرئتك
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 14 # السبت 18 يوليو 2020 12:46
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا أعرف عن أي ركب تتحدث ولكني عرضت وجهة نظري ورأيي الشخصي وكما تعلم فهذا الأمر يقبل الغلط والصواب.

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" عن أي صراحة تتحدث يبدو أنك تسير مع الركب والمثل يقول أذا وقع الثور كثرت سكاكينه فحالة الفريق لاتسر عدو ولاصديق فليس من المعقول أن كل هجمة مرتدة تنذر بهدف فالمشكلة الأساسية في الدفاع
الذي لن يلتفت اليه المدرب لانقول الا حسلنا الله ونعم الوكيل سئمنا "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 15 # السبت 18 يوليو 2020 12:54
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4620
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 482
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكراً لمروركم العطر أخ فتحي. ليو ميسي أسطورة لا ولن تتكرر في تأريخ برشلونة، لكن يبقى الفريق فوق الكل. مودتي.

العضو : fathi_aghila يقول :

" شكرا لك اخى فراس لافض فوك وانا اتفق مع السيد وسف دشتى واتمنى رحيل الاسطوره احتراما وتقديرا له اسوه بانيستا وتشافى رحلا معززين مكرمين "


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy