النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 360 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ يوسف دشتي - kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32840 موضوع  |  عدد الردود : 403350 رد
اخر رد : يوم الجمعة 03-07-2020 15:37 | من العضو : mocatalony
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
al master ahmed
المركز الثاني
azzam_alqadi
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : كلمات متقاطعة!
تاريخ الموضوع 18/6/2020 00:55 | عدد الردود 16 | عدد المشاهدة 1054
صورة العضو يوسف دشتي
بقلم يوسف دشتي
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
رئيس رابطة القلم

عدد الاوسمه : 84 |  عدد النقاط : 368291 |  عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14 |  عدد الردود : 1857 |  مشترك في : 1 |  يملك : 1




كما وعدت الأخ موكتالوني

هذا الموضوع إهداء له ولكل أعمى بصيرة ضع الكلمة المناسبة التي تعبر عن الخيانة أو الخونة أو الخائن
في مداخلتي الأخيرة على الأخ موكتالوني وعدته أن أكتب عن الأم الفلسطينية البطلة (رحمها الله)
التي خرجت من بيتها لتأتي أمام ذلك الحشد الهائل وتدوس برجلها على رقبة إبنها الخائن!
تساءلت ماذا يعني أن تدوس أم على رقبة فلذة كبدها وهو ميت وقد حوكم من قبل
المجلس العسكري رميا بالرصاص؟ فأبت إلا أن تشارك وقد خالَفَتْ بذلك
الفطرة وبهذه الأم ومن كان على شاكلتها ستعود فلسطين وإن طال
الزمن ولكن بتواجد ذلك الإبن الخائن ستتلاشى ملامح ما
نحن بانتظاره لا سمح الله! سعال بريء لكل من
لديه ضمير كيف تلتمس العذر لخائن؟؟؟
لأنه أمتعنا بالتكيكي تاكا وحقق لنا
14 لقبا في 4 سنوات؟؟؟
إن كان عذرك فهو
أقبح من الذنب
تقبلوا
خالص وصادق
ثرثراتي!


ملاحظة: صورة الأم موجودة على النت لمن أراد المشاهدة ولكن لأنها مؤلمة لم أستطع أن أرفقها مع الموضوع
قبل اسبوعين 18/6/2020 00:55 مسح - تعديل - تثبيت - اغلاق - موضوع مميز - تبليغ عن الموضوع  
شافي ميسي نيستا 1 # الخميس 18 يونيو 2020 08:51
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 81
عدد النقاط : 220786
عدد الاصدقاء : 183
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 7639
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الخيانه امرها عظيم اخي ابايعقوب ....
بجيك من يرد عليك ويقولك مالنا بخيانه بيب ولا بورتا نحن نتكلم عن كورة ومتعه وبطولات وشلي بخيانتهم خليهم يفعلون مايفعلون فهذه طباع الغرب (قاعد اساعدهم للاجابه هههه) لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !! عليك بالانصاف والعدل والاخلاق وازن الامو وكن صريحا مع نفسك ... فاذا فالفيردي اهانا برشلونه بروما والليفر فكذلك بيب اهانا برشلونه مع الانتر وشلسي وكان الخصم ناقصا عدديا !!! وهزمنا في ملعب الرعب الكامبنو وكانا الفريق شابا وقويا ومرعبا لكنه انهان ومع ذلك نغض النظر ونتجاوز !!! والامثله كثيره في زمن بيب ولابورتا وفي زمن بارتيمو والمدربين لذلك نريد الانصاف !! ولا تحقر بمن اتو من بعد بيب ولابورتا فنحن لا نقول لك ان ممن اتو من بعدهم لاتوجد لديهم سلبيات بل توجد اخطاء على الجميع وتوجد ايجابيات لكن الميزان هو العدل ... فنصيحتي و المثل يقول اترك الخباز لخبزه فنحن مشجعين دعنا نستمتع للعب وننتقد بصدق وواقعيه بمانشاهده لا نجعل العاطفه تجرنا لارتكاب الاخطاء وحتى لو كان على ميسي فهو بشر ويحصل معاه هبوط فلا نتدخل بامور منهم اعلم منا عن الاقتصاد والحسابات والتدريب ممكن تبدي رايك بدون تعمق او فلسفه او فرض راي بتعنت او تجزم بانه الراي الصحيح فتشتم وتقبح اعمالهم !! من نحن لاجل نقحم انفسنا في تلك المسائل التي لانعلم خفاياها وان كان لديك علم!! فلسنا اعضاء في النادي !! فلذلك علينا ان نبسط الامور وننتقد ونمدح باسلوب جميل لكي نتحاور ولا نلتفت للاعلام الكاذب ونصدق كل مايقوله !! فالاعلام ايضا لا يعلم خفايا النادي بتعمق انما الامور السطحيه ....
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barce141 2 # الخميس 18 يونيو 2020 15:44
صورة العضو barce141
barce141
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 15161
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 305
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

استاذي الحبيب بعيدا عن تلك الأم المكلومة رحمها الله نعم لقد كانت حديث الساعة قبل عدة سنوات وما فعلته يعتبر عمل جبار لا يستطيع احد ان يصف الامر المنظر تقشعر له الأبدان ولكن اسمحلي استاذي المقارنة هنا لا تجوز ولأكثر من سبب اولا انت هنا لا تخاطب فاقدي البصيرة فقط بل فاقدي البصر ايضا فحتى وان شاهد المنظر احدهم سيختلق مليون عذر بعدم جواز المقارنة فالخيانة علشان خاطر عيون ابوصلعة المسخرة تختلف مفاهيمه ومشكلة كلماتك المتقاطعة تتقاطع عندها الكلمات فالرؤى مختلفة الجميع يمتلك نفس العيون ولكن لا يمتلكون نفس الرؤية خلافي الثاني حول المضمون والمهدى اليه هل تعتقد بأنه سيرد عليك؟ ان حصل فسيتطرق لجابر بن حيّان وملكة سبأ ونفرتيتي وربما سيتذكر كيليوباترا وفراعنة المكسيك سيختلق لك فراعنة جدد😂 وفي الأخير سيقول لك لقد فاز على الآرسنال بثلاثية نظيفة وإن ذكرته بفارق ال٢٥ نقطة سيقول لك لقد حقق ١٠٠ نقطة في البريميرليغ إنجاز لم يسبقه اليه احد وإن ذكرته بالخيانة سيقول لك نبي الله سليمان كان يكلم الطير ويفهم لغة الحيوانات جميعها وإن قلت له أنا أتكلم عن الخيانة سيقول لك نبي الله موسى ضرب البحر بعصاته أما نبي الله عيسى فكان يشفي المريض ونبي الله ابراهيم نفخ في الطير بإذن ربه وحطم الأصنام حتى تستسلم وتبدأ بكتابة موضوع آخر فهذا الأخ قد رضع موضوع الرنجة الحمراء ولا يعرف اسلوبا غيره نهاية ما أودّ قوله انك لم توفق في هذا الطرح فلا حياة لمن تنادي الأخ مشغول في مشروعه ليس لديه وقت ليرد عليك 😜 بارك الله فيك تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmed_nl 3 # الجمعة 19 يونيو 2020 03:10
صورة العضو ahmed_nl
ahmed_nl
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 830
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 31
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير

رأيي انا استاذ يوسف (مافي شي في عالم الاحتراف اسمه خيانة هل تعتقد ميسي لولا تجديد عقده كل موسم بزيادة في الراتب سيبقى في برشلونة الى الأبد؟)
الكورة الان صارت وظيفه وكل واحد يتبع مصلحته ممكن يغير النادي ويمكن يرجع بالمستقبل على حسب المميزات والدفع
الحين في برشلونا يوم ثاني في الريال مالها اي علاقه بالخيانه كرة القدم صارت عقود تجارية ليس انتماء نفس اللي كان في نادي العربي والقادسية ايام زمان😁

تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 4 # الأحد 21 يونيو 2020 03:43
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 113
عدد النقاط : 829926
عدد الاصدقاء : 47
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 20255
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

يعتبر اغلب الاشخاص ان خيانة زوجته له لاسمح الله هي مسالة محسومة ولايمكن التسامح فيها واشخاص اخرين لايعتبروها خيالة ومجرد أمر عادي
ليست هنا المشكلة
المشكلة هي ان تتحكم العاطفة او المصلحة في الأمر عند نفس الشخص في أن يعتبر أمر ما خيانة وأمر اخر غير خيانة رغم انه خيانة بالحقيقة ...
المسألة مبدأ والخيانة هي خيانة في كل الأحوال
تحياتي وشكرا لك على الموضوع


إحترامي للأخرين لايعني اني بحاجة اليهم ..بل هو مجرد طبع تعلمته منذ نعومة اظفاري
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 5 # الأحد 21 يونيو 2020 12:54
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 368291
عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1857
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : شافي ميسي نيستا يقول :

" الخيانه امرها عظيم اخي ابايعقوب ....
بجيك من يرد عليك ويقولك مالنا بخيانه بيب ولا بورتا نحن نتكلم عن كورة ومتعه وبطولات وشلي بخيانتهم خليهم يفعلون مايفعلون فهذه طباع الغرب (قاعد اساعدهم للاجابه هههه) لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !! عليك بالانصاف والعدل والاخلاق وازن الامو وكن صريحا مع نفسك ... فاذا فالفيردي اهانا برشلونه بروما والليفر فكذلك بيب اهانا برشلونه مع الانتر وشلسي وكان الخصم ناقصا عدديا !!! وهزمنا في ملعب الرعب الكامبنو وكانا الفريق شابا وقويا ومرعبا لكنه انهان ومع ذلك نغض النظر ونتجاوز !!! والامثله كثيره في زمن بيب ولابورتا وفي زمن بارتيمو والمدربين لذلك نريد الانصاف !! ولا تحقر بمن اتو من بعد بيب ولابورتا فنحن لا نقول لك ان ممن اتو من بعدهم لاتوجد لديهم سلبيات بل توجد اخطاء على الجميع وتوجد ايجابيات لكن الميزان هو العدل ... فنصيحتي و المثل يقول اترك الخباز لخبزه فنحن مشجعين دعنا نستمتع للعب وننتقد بصدق وواقعيه بمانشاهده لا نجعل العاطفه تجرنا لارتكاب الاخطاء وحتى لو كان على ميسي فهو بشر ويحصل معاه هبوط فلا نتدخل بامور منهم اعلم منا عن الاقتصاد والحسابات والتدريب ممكن تبدي رايك بدون تعمق او فلسفه او فرض راي بتعنت او تجزم بانه الراي الصحيح فتشتم وتقبح اعمالهم !! من نحن لاجل نقحم انفسنا في تلك المسائل التي لانعلم خفاياها وان كان لديك علم!! فلسنا اعضاء في النادي !! فلذلك علينا ان نبسط الامور وننتقد ونمدح باسلوب جميل لكي نتحاور ولا نلتفت للاعلام الكاذب ونصدق كل مايقوله !! فالاعلام ايضا لا يعلم خفايا النادي بتعمق انما الامور السطحيه ....
ووعفيه عليك :) "


هلا بالقرين الفتاك
على فكرة ربما لا تعلم إن مداخلتك هذه كانت سببا في كتابتي لمذهب الطُّرُمْبَه! (13) بمعنى المداخلة
أوحت لي بفكرة المقال فشكرا لك من الأعماق أخي العزيز من لا يريد الاعتراف بخيانة الجبان الهارب
أبوصلعة السكرة! علنا مشكلتي معه أخف وطأة ممن يعترف بالخيانة محاولا إيجاد المبررات لها
وذلك لخلافه مع الإدارة متناسيا بأنه في ذلك الزمن كان باستطاعته أن يطرد الإدارة بوقوفه
في وجهها علانية ولكن لأن الأسياد لهم تصريف آخر وهو الدمية في يدهم عليه أن
يذعن ويستجيب لمطالبهم فكان يجب أن تمر سنة ثم تبدأ مرحلة الانتخابات
الجديدة فكل شيء محسوب عندهم بالورقة والقلم والمسخ حسبها
صح! ولكن جاءت رياح توقعاتهم عكس ما اشتهت سفنهم! ولذا
لجأ للخارج ريثما تتعدل الأوضاع وعندما يطعن ابن النادي
كيانه فلا خير فيه المصيبة أو الطامة الكبرى تجدهم
يتشدقون بالمتعة ويتناسون الفعل العظيم!!!!
لا تدري كيف تصف ذلك ولا في أي خانة
تضع المقاييس! والأدهى والأمر أن
عندما يبدأوا بشتيمة الرموز
فلا تستغرب من أحوالنا
في الوطن العربي
والإسلامي!
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 6 # الأحد 21 يونيو 2020 13:25
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 368291
عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1857
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : barce141 يقول :

" استاذي الحبيب بعيدا عن تلك الأم المكلومة رحمها الله نعم لقد كانت حديث الساعة قبل عدة سنوات وما فعلته يعتبر عمل جبار لا يستطيع احد ان يصف الامر المنظر تقشعر له الأبدان ولكن اسمحلي استاذي المقارنة هنا لا تجوز ولأكثر من سبب اولا انت هنا لا تخاطب فاقدي البصيرة فقط بل فاقدي البصر ايضا فحتى وان شاهد المنظر احدهم سيختلق مليون عذر بعدم جواز المقارنة فالخيانة علشان خاطر عيون ابوصلعة المسخرة تختلف مفاهيمه ومشكلة كلماتك المتقاطعة تتقاطع عندها الكلمات فالرؤى مختلفة الجميع يمتلك نفس العيون ولكن لا يمتلكون نفس الرؤية خلافي الثاني حول المضمون والمهدى اليه هل تعتقد بأنه سيرد عليك؟ ان حصل فسيتطرق لجابر بن حيّان وملكة سبأ ونفرتيتي وربما سيتذكر كيليوباترا وفراعنة المكسيك سيختلق لك فراعنة جدد😂 وفي الأخير سيقول لك لقد فاز على الآرسنال بثلاثية نظيفة وإن ذكرته بفارق ال٢٥ نقطة سيقول لك لقد حقق ١٠٠ نقطة في البريميرليغ إنجاز لم يسبقه اليه احد وإن ذكرته بالخيانة سيقول لك نبي الله سليمان كان يكلم الطير ويفهم لغة الحيوانات جميعها وإن قلت له أنا أتكلم عن الخيانة سيقول لك نبي الله موسى ضرب البحر بعصاته أما نبي الله عيسى فكان يشفي المريض ونبي الله ابراهيم نفخ في الطير بإذن ربه وحطم الأصنام حتى تستسلم وتبدأ بكتابة موضوع آخر فهذا الأخ قد رضع موضوع الرنجة الحمراء ولا يعرف اسلوبا غيره نهاية ما أودّ قوله انك لم توفق في هذا الطرح فلا حياة لمن تنادي الأخ مشغول في مشروعه ليس لديه وقت ليرد عليك 😜 بارك الله فيك تحياتي "


أهلا بالمرعب
والله ضحكتني من قلب يمكن قرأت مداخلتك أكثر من 5 مرات واتفقنا أنا مع الأخ أبوعبدالله
المدريدي بأنه نوع جديد من السخرية أو الكوميديا السوداء فمن يقرأ ظاهر التعليق
يجدك مخالفا للطرح ومن يقرأ بين السطور يجدك جلادا للطرمبات!! ولكن
بأسلوب مبطن وذكي ينم عن عقلية فذة أتمنى أن أجدك رفيقا
في رابطة القلم فمن كان على شاكلتك نفتخر بتواجده
بيننا أتمنى أن يلقى طلبى هذا صدى لديك!!
قلة هم من أدعوهم علانية بالإنضمام
للر ابطة فشكرا لمرورك المتميز
ولحضورك المميز لا فض
فوك أسعدتني!
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 7 # الأثنين 22 يونيو 2020 18:16
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 368291
عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1857
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : ahmed_nl يقول :

" السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير

رأيي انا استاذ يوسف (مافي شي في عالم الاحتراف اسمه خيانة هل تعتقد ميسي لولا تجديد عقده كل موسم بزيادة في الراتب سيبقى في برشلونة الى الأبد؟)
الكورة الان صارت وظيفه وكل واحد يتبع مصلحته ممكن يغير النادي ويمكن يرجع بالمستقبل على حسب المميزات والدفع
الحين في برشلونا يوم ثاني في الريال مالها اي علاقه بالخيانه كرة القدم صارت عقود تجارية ليس انتماء نفس اللي كان في نادي العربي والقادسية ايام زمان😁

تحياتي "


أخي العزيز أحمد
الموضوع لا يتعلق بميسي وغيره الموضوع يتعلق بإبن النادي والكيان
شخصيا والله لن أزعل لو غادر ميسي للغريم مثلا نعم يحز في
نفسي ذلك لكن أقول له شكرا كفيت ووفيت! أنا أتحدث
عن ابن النادي كيف يخون في سبيل مصلحته
الشخصية؟ رحيله كان القصد من وراءه
الضرر بالنادي في مناصرة الخوّان
لابورتا وكبير الكهنة كرويف
أرجو أن تكون فهمت
المقصد ومعه
المقصود!
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmed_nl 8 # الثلاثاء 23 يونيو 2020 19:35
صورة العضو ahmed_nl
ahmed_nl
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 830
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 31
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة ما فهمت المقصد والمقصود لماذا تتكلم في الألغاز😁
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 9 # الخميس 25 يونيو 2020 21:18
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 368291
عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1857
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : ahmed_nl يقول :

" بصراحة ما فهمت المقصد والمقصود لماذا تتكلم في الألغاز😁 "


المقصد كتالونيا والمقصدو أبوصلعة السكرة!
وصلت؟ طب الحمد لله! وإذا ماوصلتش
قوللي أوصلها لك بطريقة مغايرة
مادام ما فهمت المقصد ولا
المقصود بالتأكيد مراح
تفهم الموضوع😂
تقبل
خالص وصادق
تحياتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mocatalony 10 # الجمعة 26 يونيو 2020 21:15
صورة العضو mocatalony
mocatalony
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 13025
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 356
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 11 # الجمعة 26 يونيو 2020 21:30
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 81
عدد النقاط : 220786
عدد الاصدقاء : 183
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 7639
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : mocatalony يقول :

" لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه "


شوف ياعزيزي
نصيحه مني كاخ لا تدخل في مجال ليس لك به علم وليس هو مجال الجميع
العقل يقول نحن لاندرك الامور الغيبيه ولم نحضر اجتماعات رؤساء الاقسام ولا نعلم شي
فلماذا نتدخل !! حتى الصحافه المقربه مجرد اعلام يقولون بالظاهر وليس شي واقعي او حقيقي
فناتي نحن ونتفلسف ليه متعب نفسك وبالنهاية هذه الازمه ستحل !! المشكله اخي لووتقول ربما سيصبح عجز
وتذكر المسببات ومن غير تسفيه الادارة وتفشيلها وااكلام الي ماله داعي لانك بتلك الكلمات الساخره للادارة
تفهمنا انك على حق وتجزم بذلك وانت بعيد كل البعد عن تلك العلوم والمعرفه
فلا تجعل من نفسك اضحوكه لمن يقرا لك !! فلا تستخدم علم الغيبيات وان استخدمتها
فلا تتنقص على من تتكلم عنهم لانك لم تدرك الحقيقه بعد ...
الانسان العاقل يقول مايراه ظاهريا اما القيل والقال لا ناخذ به الى ان تتم الحقيقه
فالحقيقه الان مغيبه فنادي مثل برشلونه نادي كبير ولديه اعضاء مدركين للامور
وبالمقابل طالما عندك علم بالاقتصاد وبكل شي عطنا نموذج ايام حبيبك لابورتا وبيب المعصومين
وشكرا
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mocatalony 12 # الجمعة 26 يونيو 2020 21:34
صورة العضو mocatalony
mocatalony
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 13025
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 356
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : شافي ميسي نيستا يقول :

" العضو : mocatalony يقول :

لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه

شوف ياعزيزي
نصيحه مني كاخ لا تدخل في مجال ليس لك به علم وليس هو مجال الجميع
العقل يقول نحن لاندرك الامور الغيبيه ولم نحضر اجتماعات رؤساء الاقسام ولا نعلم شي
فلماذا نتدخل !! حتى الصحافه المقربه مجرد اعلام يقولون بالظاهر وليس شي واقعي او حقيقي
فناتي نحن ونتفلسف ليه متعب نفسك وبالنهاية هذه الازمه ستحل !! المشكله اخي لووتقول ربما سيصبح عجز
وتذكر المسببات ومن غير تسفيه الادارة وتفشيلها وااكلام الي ماله داعي لانك بتلك الكلمات الساخره للادارة
تفهمنا انك على حق وتجزم بذلك وانت بعيد كل البعد عن تلك العلوم والمعرفه
فلا تجعل من نفسك اضحوكه لمن يقرا لك !! فلا تستخدم علم الغيبيات وان استخدمتها
فلا تتنقص على من تتكلم عنهم لانك لم تدرك الحقيقه بعد ...
الانسان العاقل يقول مايراه ظاهريا اما القيل والقال لا ناخذ به الى ان تتم الحقيقه
فالحقيقه الان مغيبه فنادي مثل برشلونه نادي كبير ولديه اعضاء مدركين للامور
وبالمقابل طالما عندك علم بالاقتصاد وبكل شي عطنا نموذج ايام حبيبك لابورتا وبيب المعصومين
وشكرا
"


قلت لك وساعيدها واكررها للمره المليون انا درست قانون الرياضه الاسباني وقانون الضرائب الخاص بالانديه والمؤسسات الرياضيه وافهمه جيدا
لو مش مصدق ابقي تابعني علي تويتر وشوف ما انشره وبالدلائل والبراهين
اما بالنسبه للوضع الاقتصادي ايام بيب ولابورتا فالنادي اقتصاديا كان مستقر لكنه لم يصل لقمة ازدهاره الا في عهد بارتوميو ومؤخرا اصبحت النفقات الخاصه بالنادي لا تغطي ايردات وميزانية النادي وهذا ذكرته في موضوعي الاخير "الفشل المطلق" اتفضل ادخل واقرا :)
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 13 # الجمعة 26 يونيو 2020 21:45
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 81
عدد النقاط : 220786
عدد الاصدقاء : 183
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 7639
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : mocatalony يقول :

" العضو : شافي ميسي نيستا يقول :

العضو : mocatalony يقول :

لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه

شوف ياعزيزي
نصيحه مني كاخ لا تدخل في مجال ليس لك به علم وليس هو مجال الجميع
العقل يقول نحن لاندرك الامور الغيبيه ولم نحضر اجتماعات رؤساء الاقسام ولا نعلم شي
فلماذا نتدخل !! حتى الصحافه المقربه مجرد اعلام يقولون بالظاهر وليس شي واقعي او حقيقي
فناتي نحن ونتفلسف ليه متعب نفسك وبالنهاية هذه الازمه ستحل !! المشكله اخي لووتقول ربما سيصبح عجز
وتذكر المسببات ومن غير تسفيه الادارة وتفشيلها وااكلام الي ماله داعي لانك بتلك الكلمات الساخره للادارة
تفهمنا انك على حق وتجزم بذلك وانت بعيد كل البعد عن تلك العلوم والمعرفه
فلا تجعل من نفسك اضحوكه لمن يقرا لك !! فلا تستخدم علم الغيبيات وان استخدمتها
فلا تتنقص على من تتكلم عنهم لانك لم تدرك الحقيقه بعد ...
الانسان العاقل يقول مايراه ظاهريا اما القيل والقال لا ناخذ به الى ان تتم الحقيقه
فالحقيقه الان مغيبه فنادي مثل برشلونه نادي كبير ولديه اعضاء مدركين للامور
وبالمقابل طالما عندك علم بالاقتصاد وبكل شي عطنا نموذج ايام حبيبك لابورتا وبيب المعصومين
وشكرا


قلت لك وساعيدها واكررها للمره المليون انا درست قانون الرياضه الاسباني وقانون الضرائب الخاص بالانديه والمؤسسات الرياضيه وافهمه جيدا
لو مش مصدق ابقي تابعني علي تويتر وشوف ما انشره وبالدلائل والبراهين
اما بالنسبه للوضع الاقتصادي ايام بيب ولابورتا فالنادي اقتصاديا كان مستقر لكنه لم يصل لقمة ازدهاره الا في عهد بارتوميو ومؤخرا اصبحت النفقات الخاصه بالنادي لا تغطي ايردات وميزانية النادي وهذا ذكرته في موضوعي الاخير "الفشل المطلق" اتفضل ادخل واقرا :) "


طيب انت دارس كل حاجه ماعنديش مشكله
عشان ابسطها لك فهل انت عضو من اعضاء النادي حتى تعلم خبايا الامور؟
الجواب لا ... يعني كلها توقعات بحسب ما تتناقله الاخبار مثلها مثل السياسه او غيرها
فهل يحق لك كانسان متعلم مثل حضرتك يسفه الشي وهو لا يعلم حقيقته ام انه بسبب كرهك للادارة ؟
فهمتني ول لا ... انا كمحاسب لمؤسسة مااسنطيع ان اتكلم عن شي لا اعلم خفاياه غير طراطيش اخبار لا صحة لها
وان تكلمت لن استحقر الشي حتى اعلم حقيقته يوما ماه مثل الان في موضوع الخيانه
ام نكن نعلم في البدايه ان بيب ولابورتا وكىويف سيقومون بخيانة النادي فكنا في زمنهم نمدحهم ونمجدهم
الى ان تبينت حقيقة الخيانه والهمز واللمز كاثبات واقعي ولذلك نتنقص منهم بسبب هذه اامعامله
وان خرج باىتيمو وقبله ىوسيل وتحدثو عن النادي بسوء سيلقونا نصببهم من الكلام السيئ
فياريت بااخي تفهم مااقوله وترد على الموضوع الاساسي وهي الخيانه ؟؟ ولا تنهرب منها
وشكرا


ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 14 # الأحد 28 يونيو 2020 14:48
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 84
عدد النقاط : 368291
عدد الاصدقاء : 125
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1857
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : mocatalony يقول :

" لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه "


فتّح عينك تاكل ملبن!
يبدو إنك بحاجة لقراءة الموضوع مرة أخرى!! وما استقطعته من تعليق الأخ أبوإبراهيم
لا يمت إلى أصل الموضوع بِصِلة ولا ببَصَلة أنا أتكلم عن الخيانة وأنت تستقطع
جزء خارج السياق (شو جاب طز لمرحبا) كما يقوله الأخوان في الشام
سأعيد عليك طرح السعال البريء أو السؤال الديكي! مرة أخرى
هل الخونة تشفع لهم أعمالهم الخيرية إن وجدت؟ هذا
باعترافك في موضوع سابق بأن غواديولا باشا
حبيب الملايين خائن! إذن كيف نغفر له
هذه الخطيئة وأوردت لك تلك الأم
الفلسطينية رحمها الله وما
فعلته من عمل عظيم
وصلت ولاّ لسه؟
تقبل
خالص وصادق
تحياتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mocatalony 15 # الأثنين 29 يونيو 2020 08:40
صورة العضو mocatalony
mocatalony
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 13025
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 356
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : يوسف دشتي يقول :

" العضو : mocatalony يقول :

لكن مربط الفرس انه لما يجي ويتفلسف علينا في زمن روسيل وبارتيمو الى الان يحسسك انه معاه دكتوراه في علم الاقصاد وفي علم الادارة الماليه والمحاسبيه وفي علم التدريب و كل شي يخطر في بالك ينتقدهم بتلك الامور التي ذكرتها ولا يقول او يعذرهم بانها كورة ومن اجل المتعه والبطولات وقد تحققت في زمنهم ومازلنا !!! ياايها العجيب اذا كنت تريد تنتقدهم بالمقابل اذكر ايجابياتهم وكذلك العكس اذا كنت تمدح بيب ولابورتا بالمقابل اذكر سلبياتهم !!

هذا جزء اقتطعته من تعليق الاخ تشافي ميسي نيستا اولا ما هي مشكلته في اني افهم بالاقتصاد الاسباني وقانون الضرائب
ثانيا وما المشكله في انتقاد الاداره بذلك الشئ
ثالثا هل لانه ليس لديه علم يغلق عينه عن الحقيقه ويرفض الاعتراف بها او حتي البحث عن المعلومات التي اقلها وليتاكد من صحتها ويجادلني حجة بحجة وبرهان ببرهان ولا هو اي كلام وخلاص
المهم ان تعليقاتكم بها من السخريه المبطنه ما يندي له الجبين ولو اني طباعي هادئه ما كنت سكت بس خليكم عازفين عن الاعتراف بالحقيقه استمروا باغلاق الاعين عن الحقيقه

فتّح عينك تاكل ملبن!
يبدو إنك بحاجة لقراءة الموضوع مرة أخرى!! وما استقطعته من تعليق الأخ أبوإبراهيم
لا يمت إلى أصل الموضوع بِصِلة ولا ببَصَلة أنا أتكلم عن الخيانة وأنت تستقطع
جزء خارج السياق (شو جاب طز لمرحبا) كما يقوله الأخوان في الشام
سأعيد عليك طرح السعال البريء أو السؤال الديكي! مرة أخرى
هل الخونة تشفع لهم أعمالهم الخيرية إن وجدت؟ هذا
باعترافك في موضوع سابق بأن غواديولا باشا
حبيب الملايين خائن! إذن كيف نغفر له
هذه الخطيئة وأوردت لك تلك الأم
الفلسطينية رحمها الله وما
فعلته من عمل عظيم
وصلت ولاّ لسه؟
تقبل
خالص وصادق
تحياتي! "


جوارديولا خائن وبنفس الوقت هو انسب رجل يدير تلك المرحله الحرجه
لابورتا له ماله وعليه ما عليه من أخطاء لكنه واحد من أفضل رؤساء النادي بالتاريخ وأفضل بالتأكيد من بارتوميو
ادارة بارتوميو دمرت النادي وليس لديها مشروع رياضي واضح واجبني ما هو المشروع الرياضي الخاص بادارة بارتوميو ؟
احنا مش في حرب عشان تقلي خائن ومش خائن وليه بتدعم رجوع نيمار
(وانا عارف الرد اللي هيجيني كويس جوارديولا ابن البلد ونيمار مش ابن البلد يا عمي احنا بنتكلم في كرة قدم مش في حرب ولا سياسه )
وكل ما يحكم هو المصلحه جوارديولا لو جاء سيقوم بعمل نقله نوعيه في هذا الفريق ويغير دفة النادي للأفضل لاننا رايحين ع الانهيار
فيكتور فونت أيضا رجل له مشروع رياضي ممتاز
مشكلتكم انكم بتتكلموا ع الفاضي النادي بينهار اقتصاديا و كرويا وحضراتكم عاجبكم الوضع
الانتخابات ستنهي هذا الموضوع بتولي فونت ان شاء الله لرئاسة النادي
المهم متنساش مشروع اسباي بارسا هيدمر الايجابيه الوحيده عند بارتوميو (تقوية النادي اقتصاديا )
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy