النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 195 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ يوسف دشتي - kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32797 موضوع  |  عدد الردود : 402902 رد
اخر رد : يوم الثلاثاء 07-04-2020 00:10 | من العضو : el saher
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
اصول التشجيع
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
al master ahmed
المركز الثاني
azzam_alqadi
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : هل برشلونة يحتضر؟
تاريخ الموضوع 02/3/2020 12:20 | عدد الردود 38 | عدد المشاهدة 2483
صورة العضو barcelony1010
بقلم barcelony1010
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 3 |  عدد النقاط : 10175 |  عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 642 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم برشلونة يحتضر، لاعبين بالثلاثينات واتكلم عن لاعبين بعمر الثلاثين ولا يركضون ، نعم هناك لاعبين بالثلاثينات ويؤدون ويحرثون الارض ولكن هذا ما لا نجده بلاعبي البرشا ولكم مثال بانييستا بويول تشافي ماركيز ابيدال.

خط الوسط بلاعبين بالثلاثين لا يستطيعون مجابهة لاعبين بالعشرينات مع ان خط وسط البرشا انتدب لاعبين مثل دي يونغ وارتور وهم بالعشرينات ولكن لاعبين لا يستطيعون تهيئة الكرة والتحكم فيها والارتباك وهو حال لم اشاهده منذ عام 1998.

حتى لو اللاعبين احرزو بالشوط الاول ولكن سيأتي الشوط الثاني وتخسر لان اللاعبين مرتبكين وكأني ارى فريق اسمه ارسنال مع الاحترام لارسنال ، ولكن هذا ليس برشلونة الذي تعودت ان اراه منذ 1998 .

كنت منذ خسارة روما وليفربول قد قللت من مشاهدتي لفريقي الوحيد الذي اشجعه لان اعرف لا يوجد بصيص امل باللاعبين الموجودين ولا علاقة للادارة باللاعبين حيث انها تأتي بالافضل والأغلى . حتى لو اتى جوارديولا وكومان وغيرهم من المدربين الممتازين لا يستطيعون فعل الكثير حيث ان اللاعبين ليسو بالجودة العالية ولا اللياقة ولا القتالية المتواجده بأدنى فرق الدوري الاسباني. ما كان ينقذنا هو ميسي وسواريز احيانا.

انا ارى سوء الادارة باختيار المدرب فقط لانه ليس لديه خبرة بالادوار الاقصائية ولا تتوقعو اكثر من هذا الفريق. يجب علينا ان نستمتع بما تبقى من ميسي وبعدها الدخول بنفق مظلم ما يحتم على البعض عدم مشاهدة مباريات برشلونة الذي يترنح من سيء الى اسوأ ، تعودنا على متابعة الفريق وكان يخسر ولكن بأداء وقتالية ورجولة والآن لدينا لاعبين مرتبكين لا يحسنون التحكم بالكرة ، لا نقارن سيميدو بالفيس ولا اومتيني ببويول ولا بوسكيتس الحالي ببوسكتس السابق ولا سواريز بسواريز هداف الدوري الانجليزي.

اتمنى ان تكون هناك استفاقة من الادارة والمدرب واللاعبين وعدم الترنح اكثر ويصبح فريق لا يتأهل ايضا لدوري الابطال.

ومباراه امس تدل على سوء تمركز من اللاعبين وكأنهم لا يحسنون التمركز والا كيف هدف فينيسيوس الغير مراقب وايضا تركوه يدخل منطقة الجزاء باريحية وكان الدفاع ينظر الى بعض.

اختفت التيكي تاكا والتمرير بلمسه واحده وليتهم لعبو بخطة انريكي بالهجمات المرتدة، كيف يريد المدرب ان يلعب بلمسة بجودة لاعبين سيئة؟ لا اعرف ماذا يفكر به المدرب ولكن عندما تشاهد تمريرات مقطوعه وعدم قدرة المدافعين على التمرير وبالتالي التشتيت ولا تعمل شيئاً، كيف اقتنع المدرب بتدريب برشلونة بهكذا لاعبين. بعد هدف مدريد الاول عرفت بتسجيلهم للهدف الثاني وبذلك لم اشاهد اخر 10 دقائق وهو ما تحقق.

اسف على الاطالة ولكني مشجع اتأسف على حال النادي والمشجعين.
الخيال الآسر10 1 # الأثنين 02 مارس 2020 19:44
صورة العضو الخيال الآسر10
الخيال الآسر10
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 8665
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 56
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حقيقة الفريق يحتضر وهذا ما دفعني لعدم التحدث ولا الكتابة ’بل وتطليق الموقع والإبتعاد عنه لفترة طويلة و أكثر ما حز في نفسي هو ميسي الوحيد الذي يعاني بين ثلاثة لاعبين ’حتى أن الغراب مارسيلو صار يفرح لإيقاف ميسي.. أمر مؤسف حقاً
يبقى برشلونة أفضل فريق في التاريخ وميسي أفضل من لمس الكرة في التاريخ ’غصباً عن المدريدية الحاقدين’غصباً عن الخونة حيثما كانوا /مندسين في موقعنا /أوموقعهم ’وأكيد غصباً عن زيدان وعن لي خلفوا زيدان.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 2 # الأثنين 02 مارس 2020 22:34
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 6290
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 659
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي العبقري ستين لديه لاعبين رائعين ومع من هؤلاء من ما تيقى من المهلهلين على الاقل اقلهم سوءا ك بيكيه و اومتيتي, لو دخل بفربو لكان افضل من البا الحاضر الغائب, و لونغليه افضل من اومتيتي من وجهة نظري, بالوسط بوسكيتش ارتكاز حسنا هل ضروري ان يلعب دي يونغ ولو ليس بمكانه الاجابة لا فالعبقري عليه ان يختار التوليفة بعناصر متكاملة و متناسقة ولو ان عنصر يعزف خارج النوتة فهذا نشاز و سيؤثر على الاخرين, ان يكون دي يونغ بمكان غير المكان الذي يجب ان يكزن فيه فهذا قتل لامكانيات الاعب و نفسيته , و الاحرى اللعب بفيدال بهذا المكان و هو مكان اعتاد الشيلي العب فيه بالمنتخب و كان متالقا فيه, ارثور كان رائعا بالوسط على اليمين و قلتها سابقا ان هذا هو مكانه و الا لما كان لبوسكيتش ان يتالق. صحيح انه اخطا مع بيكيه و سيميدو بشكل اقل لتقدمه الى الامام في لقطة الهدف الاول لكن عموما اداؤه كان رائعا, و لاينقصه سوى بعض الجراة للامام من تمرير طولي و تسديد, فالوسط بفيدال على اليسار كمساند للهجوم و بوسكيتش ارتكاز و ارثور لدعم بوسكيتش على اليمين .هنا لديك وسط رائع . ولم يكن على العبقري ستين ان يتحفنا بكل اللخبطة التي عملها والتي حيرت محللي رياضة كرة القدم. اما الهجوم لانه ليس به بدائل كثيرة فالافضل كان الدخول بميسي كماجم وهمي بالتناوب مع برايتوايت الذي لعب على اليمين و فاتي على اليسار, و اجلاس غريزمان حين تعب او اضابة احد هؤلاء. وعودة برايت وايت و فاتي الى مساندة الوسط بغلق المنافذ التي يهاجموا منها طفيلة بتامين الدفاع و الضغط في نفس الوقت لخلق الارتباك للخصم, وترك ميسي حرا .
ليس الفريق من يحتضر اخي وان كان اغلب الاعبين وجب انقلاعهم لكن الذي يحتضر هو فكر المدرب الذي يقوم بتوظيفات خاطئة او لاقل كارثية, هي من ادت الى خسارة البارحة. شكرا للموضوع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
stati 3 # الأثنين 02 مارس 2020 23:09
صورة العضو stati
stati
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 12085
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 502
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

من لا يشجع فريقه في الضراء لا يستحق أن يشجعه في السراء.ويعلم علم اليقين أن قافلة برشلونة تسير إلى أن تصل الى بر الأمان لكن أصحاب النفس القصير سيظلون متأرجحين بين العودة والهروب ولن يستقروا على حال وهذا هو قدرهم .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mohamed sed 4 # الثلاثاء 03 مارس 2020 00:53
صورة العضو mohamed sed
mohamed sed
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3530
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 120
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أخي العزيز أنا أحس بما تحس به لكونك مشجع لبرشلونة حتى النخاع، وبالتالي تتأسف أن ترى فرق مثل (خيتافي، لغانيس مع احترامنا لحميع اللاعبين ولجميع الفرق) تمسح ببرشلونة الأرض للأسف هذا هو حال برشلونة وقلتها وأعيدها ننتظر إنتخابات برشلونة 2021 وإن كان هناك طرد لبارتوميو وإدارته الفاسدة الفاشلة وجرت إنتخابات مسبقة فهذا أفضل لإعادة هيكلة الفريق من جديد لكن على الرئيس الجديد ألا يجامل البقرات المقدسة أو إي لاعب كتالوني، يجب إحداث ثورة بالتعاقد مع لاعبين شباب وأصحاب إمكانيات هائلة ولايجب على اللاعب أن يتأقلم مع برشلونة بل العكس يجب على المدرب تنويع اللعب ليتماشى مع الفريق الجماعي أقول الفريق الحماعي وليس فريق اللاعب الواحد حتة لو كان هذا اللاعب ميسي أو مارادونا، بيلي، رونالدينهو ..... كل هؤلاء اللاعبين لم ينجحوا بمفردهم صحيح كان لهم حصة الأسد في نجاحات الفريق بفردياتهم لكن اللعب دائما يكون جماعي وبعض الفرديات من حين لآخر تصنع الفارق، لكن ليس إرفع رأسك ولاعبين أو ثلاثة في تمركز جيد وأنت تدور وتبحث عن ميسي وتتباطئ في التمرير فيراقب ميسي وجد ميسي ... واللاعبون الذين كانوا في مركز أقضل منه، على كل في هذه الحالة لايجب أن نفكر أو نتمنى الأفضل بل نرجوا الله أن يستر من الأسوء.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 5 # الثلاثاء 03 مارس 2020 09:37
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10175
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 642
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : الخيال الآسر10 يقول :

" حقيقة الفريق يحتضر وهذا ما دفعني لعدم التحدث ولا الكتابة ’بل وتطليق الموقع والإبتعاد عنه لفترة طويلة و أكثر ما حز في نفسي هو ميسي الوحيد الذي يعاني بين ثلاثة لاعبين ’حتى أن الغراب مارسيلو صار يفرح لإيقاف ميسي.. أمر مؤسف حقاً "


تعودنا على لعب برشلونة والرتم الخاص به وكيفية سيطرته على المباريات وعدم التوتر وهو ما نجده حاليا مع البا سيميدو وسواريز الذين لا يعرفون كيفية المحافظة على الكرة من لمسة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 6 # الثلاثاء 03 مارس 2020 09:41
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10175
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 642
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : el saher يقول :

" اخي العبقري ستين لديه لاعبين رائعين ومع من هؤلاء من ما تيقى من المهلهلين على الاقل اقلهم سوءا ك بيكيه و اومتيتي, لو دخل بفربو لكان افضل من البا الحاضر الغائب, و لونغليه افضل من اومتيتي من وجهة نظري, بالوسط بوسكيتش ارتكاز حسنا هل ضروري ان يلعب دي يونغ ولو ليس بمكانه الاجابة لا فالعبقري عليه ان يختار التوليفة بعناصر متكاملة و متناسقة ولو ان عنصر يعزف خارج النوتة فهذا نشاز و سيؤثر على الاخرين, ان يكون دي يونغ بمكان غير المكان الذي يجب ان يكزن فيه فهذا قتل لامكانيات الاعب و نفسيته , و الاحرى اللعب بفيدال بهذا المكان و هو مكان اعتاد الشيلي العب فيه بالمنتخب و كان متالقا فيه, ارثور كان رائعا بالوسط على اليمين و قلتها سابقا ان هذا هو مكانه و الا لما كان لبوسكيتش ان يتالق. صحيح انه اخطا مع بيكيه و سيميدو بشكل اقل لتقدمه الى الامام في لقطة الهدف الاول لكن عموما اداؤه كان رائعا, و لاينقصه سوى بعض الجراة للامام من تمرير طولي و تسديد, فالوسط بفيدال على اليسار كمساند للهجوم و بوسكيتش ارتكاز و ارثور لدعم بوسكيتش على اليمين .هنا لديك وسط رائع . ولم يكن على العبقري ستين ان يتحفنا بكل اللخبطة التي عملها والتي حيرت محللي رياضة كرة القدم. اما الهجوم لانه ليس به بدائل كثيرة فالافضل كان الدخول بميسي كماجم وهمي بالتناوب مع برايتوايت الذي لعب على اليمين و فاتي على اليسار, و اجلاس غريزمان حين تعب او اضابة احد هؤلاء. وعودة برايت وايت و فاتي الى مساندة الوسط بغلق المنافذ التي يهاجموا منها طفيلة بتامين الدفاع و الضغط في نفس الوقت لخلق الارتباك للخصم, وترك ميسي حرا .
ليس الفريق من يحتضر اخي وان كان اغلب الاعبين وجب انقلاعهم لكن الذي يحتضر هو فكر المدرب الذي يقوم بتوظيفات خاطئة او لاقل كارثية, هي من ادت الى خسارة البارحة. شكرا للموضوع "


اخي كفيت ووفيت ويا ليت كان المدرب يفقه بتوظيف اللاعبين بمكانهم الصحيح، كنا نريد السيطرة على وسط الملعب وهذا ما افتقدناه بالشوط الثاني، ولكن لماذا لم يحضرو مدرب يفقه بالكرة الشاملة الهولنديه الذين تدربو عليها ا غلب لاعبي برشلونة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 7 # الثلاثاء 03 مارس 2020 09:44
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10175
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 642
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : stati يقول :

" من لا يشجع فريقه في الضراء لا يستحق أن يشجعه في السراء.ويعلم علم اليقين أن قافلة برشلونة تسير إلى أن تصل الى بر الأمان لكن أصحاب النفس القصير سيظلون متأرجحين بين العودة والهروب ولن يستقروا على حال وهذا هو قدرهم . "


ردا على كلامك انا لم اقل اني لم اشجعهم بالضراء قلت قد قللت من مشاهدتي لفريقي الوحيد الذي اشجعهم والا لماذا كتبت هذا الموضوع؟ لاني لم اتعود على فريقي الذي اشجعه من عام 98 ان يلعب بهذه الطريقة، يبدو انك لم تشاهد الفريق من عام 98 حيث كان المتسيد الريال وكان الافضل ولكني كنت اشجع فريقي ولكن كان يلعب باسلوب مميز
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 8 # الثلاثاء 03 مارس 2020 09:48
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10175
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 642
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : mohamed sed يقول :

" أخي العزيز أنا أحس بما تحس به لكونك مشجع لبرشلونة حتى النخاع، وبالتالي تتأسف أن ترى فرق مثل (خيتافي، لغانيس مع احترامنا لحميع اللاعبين ولجميع الفرق) تمسح ببرشلونة الأرض للأسف هذا هو حال برشلونة وقلتها وأعيدها ننتظر إنتخابات برشلونة 2021 وإن كان هناك طرد لبارتوميو وإدارته الفاسدة الفاشلة وجرت إنتخابات مسبقة فهذا أفضل لإعادة هيكلة الفريق من جديد لكن على الرئيس الجديد ألا يجامل البقرات المقدسة أو إي لاعب كتالوني، يجب إحداث ثورة بالتعاقد مع لاعبين شباب وأصحاب إمكانيات هائلة ولايجب على اللاعب أن يتأقلم مع برشلونة بل العكس يجب على المدرب تنويع اللعب ليتماشى مع الفريق الجماعي أقول الفريق الحماعي وليس فريق اللاعب الواحد حتة لو كان هذا اللاعب ميسي أو مارادونا، بيلي، رونالدينهو ..... كل هؤلاء اللاعبين لم ينجحوا بمفردهم صحيح كان لهم حصة الأسد في نجاحات الفريق بفردياتهم لكن اللعب دائما يكون جماعي وبعض الفرديات من حين لآخر تصنع الفارق، لكن ليس إرفع رأسك ولاعبين أو ثلاثة في تمركز جيد وأنت تدور وتبحث عن ميسي وتتباطئ في التمرير فيراقب ميسي وجد ميسي ... واللاعبون الذين كانوا في مركز أقضل منه، على كل في هذه الحالة لايجب أن نفكر أو نتمنى الأفضل بل نرجوا الله أن يستر من الأسوء. "


كلامك عين العقل حيث اننا نشجع فريق وليس لاعب، ولكن منذ فترة وكان يوجد لاعب مميز بالفريق واخص بالذكر مثال ريفالدو رونالدينهو ميسي ، كانو دائما مايصنعون الفارق ولكن الان مع اقتراب ميسي من الاعتزال وجب تدعيم الفريق بلاعبين يمكنهم قيادة الدفة مثل نيمار او غيره ، او ايجاد مواهب جديده كريفالدو رونالدينهو ميسي نيمار ، لا يجب انتظار الفأس ان يقع على رأس النادي، لا تتوقع من ادارة جديدة غربلة فريق كامل بموسم واحد، صعب ذلك وسوف يأتي الموسم القادم فريق غير متجانس ، ليفربول 3 سنوات اتوقع حتى تسيد الدوري واخذ دوري الابطال.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق البرسا لؤي 9 # الثلاثاء 03 مارس 2020 12:49
صورة العضو عاشق البرسا لؤي
عاشق البرسا لؤي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 28695
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 732
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اعتقد بان كل التحليلات، لها علاقة بالكلاسيكو، فاذا اردت ان تعرف ماذا جرى بالامس بالكلاسيكو، عليك ان تفهم سبب خسارة الريال من السيتي، الكلاسيكو بطولة بكل معنى الكلمة، ومستوى الريال امام السيتي ليس المستوى الحقيقي، لكنه كان يداور امام السيتي وعينه على الكلاسيكو، لكن اخطاء خطاء لا يغتفر، وهو تسجيل هدفين عليه في ارضه من السيتي. برشلونة لعب قبل الريال بيوم، لكن الريال كان بدنيا أفضل، السبب ان برشلونة من الاصابات المؤثرة، وفي نفس المراكز بالكاد استطاع تجميع الفريق امام نابولي، بينما الريال، لعب بجزء من الاساسيين، واراح اللاعبين المفاتيح مثل كروس واشرك عدد من الاحتياطين، بينما برشلونة بالكاد استطاع تجميع الفريق من كلا المستويات، دكة برشلونة للأسف ضعيفة، الدكة لايجاد الحلول وليس لاضاعة الوقت والتمشي على الكورنيش كما فعل راكيتيتش، أول أمس كان اشراك راكيتيتش لعد الدقائق ليس الا، هذا اللاعب لا يملك مقومات ايجاد حل لمباراة معقدة كما حدث بالكلاسيكو... لو كان المتاحون بالكلاسيكو لكيكي سيتين نفسهم المتاحون لفافيردي المدرب السابق ووضعنا فالفيردي مكان كيكي يوم الاحد، وبنفس الظروف، فانا اتخيل ان تكون النتيجة بين 3 الى 6 مقابل صفر لصالح الريال. لكن الفرق ما زال بعيد نقطة واحدة فقط، وبرشلونة كان محق لوضع كل قوته امام نابولي، لان هدف البرسا بمرمى نابولي سيكون مؤثر جدا، بينما الريال استرخى امام السيتي ليضمن الكلاسيكو، فوضعوا انفسهم في مأزق، انا انظر نظرة عامة لما يدور بكامل محيطنا، البرسا في وضعه افضل من الريال على الجبهات المتبقية، وبرشلونة سيتحسن برجوع المصابين بكامل جاهزيتهم وخاصة البا و سيرجو روبيرتوا، اعرف ان الكل ينتقد سيرجوا روبيرتو، لكن لو شارك في الكلاسيكو سيكون من أفضل لاعبي المباراة بسبب لياقته البدنية وروحه العالية.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 10 # الثلاثاء 03 مارس 2020 12:54
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 10175
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 642
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : عاشق البرسا لؤي يقول :

" اعتقد بان كل التحليلات، لها علاقة بالكلاسيكو، فاذا اردت ان تعرف ماذا جرى بالامس بالكلاسيكو، عليك ان تفهم سبب خسارة الريال من السيتي، الكلاسيكو بطولة بكل معنى الكلمة، ومستوى الريال امام السيتي ليس المستوى الحقيقي، لكنه كان يداور امام السيتي وعينه على الكلاسيكو، لكن اخطاء خطاء لا يغتفر، وهو تسجيل هدفين عليه في ارضه من السيتي. برشلونة لعب قبل الريال بيوم، لكن الريال كان بدنيا أفضل، السبب ان برشلونة من الاصابات المؤثرة، وفي نفس المراكز بالكاد استطاع تجميع الفريق امام نابولي، بينما الريال، لعب بجزء من الاساسيين، واراح اللاعبين المفاتيح مثل كروس واشرك عدد من الاحتياطين، بينما برشلونة بالكاد استطاع تجميع الفريق من كلا المستويات، دكة برشلونة للأسف ضعيفة، الدكة لايجاد الحلول وليس لاضاعة الوقت والتمشي على الكورنيش كما فعل راكيتيتش، أول أمس كان اشراك راكيتيتش لعد الدقائق ليس الا، هذا اللاعب لا يملك مقومات ايجاد حل لمباراة معقدة كما حدث بالكلاسيكو... لو كان المتاحون بالكلاسيكو لكيكي سيتين نفسهم المتاحون لفافيردي المدرب السابق ووضعنا فالفيردي مكان كيكي يوم الاحد، وبنفس الظروف، فانا اتخيل ان تكون النتيجة بين 3 الى 6 مقابل صفر لصالح الريال. لكن الفرق ما زال بعيد نقطة واحدة فقط، وبرشلونة كان محق لوضع كل قوته امام نابولي، لان هدف البرسا بمرمى نابولي سيكون مؤثر جدا، بينما الريال استرخى امام السيتي ليضمن الكلاسيكو، فوضعوا انفسهم في مأزق، انا انظر نظرة عامة لما يدور بكامل محيطنا، البرسا في وضعه افضل من الريال على الجبهات المتبقية، وبرشلونة سيتحسن برجوع المصابين بكامل جاهزيتهم وخاصة البا و سيرجو روبيرتوا، اعرف ان الكل ينتقد سيرجوا روبيرتو، لكن لو شارك في الكلاسيكو سيكون من أفضل لاعبي المباراة بسبب لياقته البدنية وروحه العالية. "


فريق يعتبر كامل لان سواريز لنهاية الموسم وديمبلي اغلب فترات الموسم مصاب، البا ؟ حتى لو جاهز كان دائما اقل اللاعبين كنترول على الكرة فدائما مرتبك، وروبيرتو حماسي ولكن لا نراه يقطع كرات او يمد الفريق باسيست، المشكلة باثور ودي يونج والفريق باكمله يلعب بخوف وارتباك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
oldbarcelonista 11 # الثلاثاء 03 مارس 2020 15:05
صورة العضو oldbarcelonista
oldbarcelonista
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1375
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 252
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حسنا عزيزي

حكمت ان الفريق يحتضر !

وان اي مدرب لن يستطيع انقاذ الفريق !

وان اللاعبين ليسو بالجودة العالية ولا اللياقة ولا القتالية المتواجده بأدنى فرق الدوري الاسباني !

وانك قللت مشاهدتك للفريق !
رجاء شخصي ايضا فلتقلل من مثل هذه الموضوعات
لنحلل وتذكر السلبيات بكلام عقلاني موزون ونذكر الحلول ونناقشها والا فالصمت افضل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
oldbarcelonista 12 # الثلاثاء 03 مارس 2020 15:21
صورة العضو oldbarcelonista
oldbarcelonista
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1375
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 252
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

رايي الشخصي ان الفريق قدم مباراة جيدة

وصلنا للمرمي في اكثر من مناسبة

ولعبنا بشكل جيد

وكنا الطرف المسيطر في الشوط الاول

لكن الطرف الاخر كان الاكثر رغبه ولعب بروح يحسد عليها لانها مباراة الموسم بالنسبة لهم واستحقو الثلاث نقاط بجدارة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
stati 13 # الثلاثاء 03 مارس 2020 15:41
صورة العضو stati
stati
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 12085
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 502
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : barcelony1010 يقول :

" العضو : stati يقول :

من لا يشجع فريقه في الضراء لا يستحق أن يشجعه في السراء.ويعلم علم اليقين أن قافلة برشلونة تسير إلى أن تصل الى بر الأمان لكن أصحاب النفس القصير سيظلون متأرجحين بين العودة والهروب ولن يستقروا على حال وهذا هو قدرهم .

ردا على كلامك انا لم اقل اني لم اشجعهم بالضراء قلت قد قللت من مشاهدتي لفريقي الوحيد الذي اشجعهم والا لماذا كتبت هذا الموضوع؟ لاني لم اتعود على فريقي الذي اشجعه من عام 98 ان يلعب بهذه الطريقة، يبدو انك لم تشاهد الفريق من عام 98 حيث كان المتسيد الريال وكان الافضل ولكني كنت اشجع فريقي ولكن كان يلعب باسلوب مميز "


لا من الواضح أنك كنت تشجع برشلونة من 98لما قلت أن فريق فرانكو كان متسيدا فمن فاز ببطولة الدوري 98و99على التوالي حبيبي انا شاهدت تحقيق برشلونة ل64لقب بأم عيني فلا يمكن أن يزحزحني عن تشجيعها هزيمة أو موسم موسم صفري أو حتى أربع مواسم .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
chiko222 14 # الثلاثاء 03 مارس 2020 21:01
صورة العضو chiko222
chiko222
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 10575
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 161
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

برشلونة لايحتضر بل بحاجة لتغيير الادارة بكل صراحة لأن منذ تولي بارتوميو الدفة وهو يتعامل مع برشلونة كمؤسسة مالية للربح السريع والاتجار والتربح الشخصي دون التفكير بأن النادي هو مؤسسة رياضية وفكر رياضي ومدرسة كروية لو اهتمت بها ستقدم لك نجوم ومواهب عالمية تحوز عليها بكل البطولات . منذ تغيير الادارة ولاماسيا توقفت عن انتاج النجوم ولم يظهر اي لاعب يملأ الاماكن التي اصبحت فارغة بسبب تقدم عمر اللعيبة و علاوة على ذلك الادارة الفاشلة تبيع لعيبة تعتبر عناصر مهمة للفريق من اجل الربح كمثال انيستا و نيمار الذان كانا في اوج عطائهما الكروي حين ذهبوا من الفريق !! و الذي يزيد الطين بلة هو القيام بصفقات فاشلة واضاعة الاموال بشراء لعيبة بأسعار خيالية لاتقدم اية خدمة للفريق كمثال دمبلي و جريزمان والعديد من الاسماء الاخرى ! ان اوان تغيير الادارة و اعطاء المأمورية لشخص يقدر ان يهتم ببرشلونة كمؤسسة رياضية .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
gamaal_2000 15 # الثلاثاء 03 مارس 2020 21:56
صورة العضو gamaal_2000
gamaal_2000
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 10
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 2
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة الفريق عايز خط دفاع كامل المباراة الشوط الاول الفريق كويس علشان ريال مدريد خايف منه ما كان يضفط علية لم جاء الشوط الثانى بدء الضغط والفريق لا يعرف يتصرف بالكورة بطئ شديد حارس مرمى يخطأ فى التمرير لو ريال مدريد استغل الهجمات لكان فاز بنتيجة كبيرة مو علشان ريال مدريد كويس علشان برشلونة سئ وميسى ما فية لياقة مو طبيعى بالماتش وبعدين فاتى لعيب لا يصلح اول ما نزل فكر بيلعب الشارع جري وخلاص اخذ اكثر من حجمة خليك فاكر لعيب عادى المهم ربنا يستر انا غير متفائل بالموسم والمقال عجبنى
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy