النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1545 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32640 موضوع  |  عدد الردود : 400795 رد
اخر رد : يوم الأحد 17-11-2019 13:20 | من العضو : abu aziz
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
abu aziz
المركز الثاني
azzam_alqadi
المركز الثالث
مثنى يوسف
عنوان الموضوع : كفاية ,,, حرام
تاريخ الموضوع 06/11/2019 11:21 | عدد الردود 10 | عدد المشاهدة 996
صورة العضو abu aziz
بقلم abu aziz
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 3 |  عدد النقاط : 8385 |  عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 337 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


من أين نبدأ الحديث ؟

من بداية التشكيل و توظيف اللاعبين ؟ أم التغييرات الغبية ؟ التوهان وعدم التركيز ؟ قتل الطموح واالعب دون أمل ؟ فقدان الهوية ,,,

ماذا يريد هذا المعتوه ؟ ماذا تنتظر الإدارة الضعيفة ؟ لنقول اجتهدتم و لم توفقوا , اذن نقف و نفكر و نتراجع بدلا من الإستمرار بالتخبط و رفع الضغط ,,,

صدقوني لن نصل عن المجموعة !! سنخسر امام دورتموند بملعبنا ثم نبحث عن نقطة في معقل الإنتر ولن نجدها !!

حتى الساحر يلعب دون نفس و بملل و كأنه يقول ارحمونا ,,,

ماذا يجد في سيرجيو روبيرتو و ماذا يجد في فيدال ثم ماذا يتوقع من راكتتش المحبط و المنتهي ؟؟؟؟

اللاعب أحيانا يستمد الطاقة من الجمهور المتعطش و لكن حتى جمهورنا الرهيب محبط !

و إذا نظر للمدرب فإنه يجد مدربا سرحانا يضع يده تحت ذقنه دون تفكير ولا روح ليزيد المحبط إحباطا .

أنا اسف ان ازيد إحباطكم و لكن فريق يمتلك تشيغن و البا و سيميدو و دي يونغ و ارثر و جريزمان و ديمبيلي و فاتي و فوقهم الساحر ميسي و يكون هذا حاله !!! شيئ عجيب لا جواب له سوى أننا ابتلينا بمدرب ضعيف و إدارة أضعف و المثل يقول : التغيير رحمة .

خلص الكلام أحبتي ,,, لنا لقاء والسلام .
safaad 1 # الأربعاء 06 نوفمبر 2019 13:30
صورة العضو safaad
safaad
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 18
عدد النقاط : 22375
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 16
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الشلاليه التي يقودها ميسي داخل النادي هي السبب الرئيسي باستمرار مدرب جبان فلا نلوم سوى ميسي وفقط ميسي هو المسؤول الاول والاخير عن ما الت اليه حالة النادي
اذا لم تكن شخصيتك قويه ولا تنافق فانت لست من البشر
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
stati 2 # الأربعاء 06 نوفمبر 2019 15:47
صورة العضو stati
stati
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 7225
عدد الاصدقاء : 11
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 435
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اشكرك اخي على الموضوع إقالة المدرب ليس في مصلحة برشلونةالآن وأحبذ أن يكون هناك إجتماع طارئ ووضع النقاط على الحروف وتدارس الوضع سيكون أحسن .برشلونة ليست گأي فريق آخر لديها أسلوب معين في اللعب ولا يمكن لأي مدرب أن يفعل شيء في وسط الموسم إذا كانت الإقالة ستكون في نهاية الموسم حتى وإن حقق الثلاثية لأن مشجعوا برشلونة وأنا واحد منهم لا يهمهم لألقاب بالدرجة الأولى بقدر ما يهمهم الأسلوب والمتعة ولقد قالها جوهان اكرايف نحن شجعنا برشلونة من أجل الأداء والمتعة أولا ومن بعد ذالك ثم تحقيق الألقاب وهم نظروا للألقاب اولا ومن تم شجعوا فرقهم وهذا هو بيت القصيد.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
eqlm 3 # الأربعاء 06 نوفمبر 2019 17:15
صورة العضو eqlm
eqlm
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 635
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 77
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : safaad يقول :

" الشلاليه التي يقودها ميسي داخل النادي هي السبب الرئيسي باستمرار مدرب جبان فلا نلوم سوى ميسي وفقط ميسي هو المسؤول الاول والاخير عن ما الت اليه حالة النادي "

الكثير سيعارض كلامك لكن للاسف هذه هي الحقيقة المرة ان ميسي هو السبب الرئيسي بما يحصل حاليا بالنادي باخر موسمين
المدرب وجب اقالته مباشرة بعد مبارة روما لكن خيار ميسي بالاصرار عليه هو ما ادى بنا الى الخروج المخزي من الليفر وبعدها بدل ما يخرج ميسي القائد ويضع حد لهذه المهزلة
اصر على الاستمرار بها
لا ننسى ايضا ان ميسي كان له دور كبير بتعين تاتا مارتينو و عندها خرجنا بدون اية بطولة
لا احد يشك بدور ميسي بحقبة برشلونة بالتاريخ المعاصر لكن يجب عليه ان يبتعد عن الدور الاداري لان موقعه كلاعب بين زملائه لا يسمح له ان يكون موضوعيا ويرى الاخطاء بعين المحايد لان العاطقة و الزمالة تؤثر كثيرا على خياراتنا
ميسي شكرا لك جدا لكن ابعتد عن لعب دور لا يصلح لك اطلاقا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
al master ahmed 4 # الأربعاء 06 نوفمبر 2019 20:31
صورة العضو al master ahmed
al master ahmed
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 22480
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 447
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اشبع يا ميسى بسواريز بتاعك الذى من اجله تركت اسوء مدرب فى تاريخ البارسا وصل بنا الحال الى ان اصبح الفريق لايستطيع الفوز على فرق من الصف الخامس وفى الكامبنو
Al Master
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
oussamito 5 # الأربعاء 06 نوفمبر 2019 21:04
صورة العضو oussamito
oussamito
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 825
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 142
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ياأخي الاعب ميسي وللأسف و بعض الاعبين المتنفذين في الفريق على رأسهم بيكي،بوسكيتش،روبيرتو،هم أول من يدافع على المدرب بعد كل فضيحة وكل كارثة،يطلقون تصريحات غريبة بأن الاعبين من يتحملون المسؤولية وليس المدرب، لأن أي مدرب ذو شخصية قوية سيأتي للفريق سيبدأ بتطهير الفريق من هؤلاء المنتهية مدة صلاحيتهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu aziz 6 # الخميس 07 نوفمبر 2019 12:05
صورة العضو abu aziz
abu aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 8385
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 337
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا أتفق معكم نهائيا على لوم ميسي ! قد يكون له دولر ببقاء سواريز نعم , أما ان يلعب سيميدو عاليسار و سيرجيو روبيرتو أساسي و الاصرار على فيدال و راكتتش و ديمبيلي يعاقب و ارثر برة و جريزمان عاليسار !!! فلا دور لميسي بهذه الكوارث .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 7 # الخميس 07 نوفمبر 2019 12:40
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 23275
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1227
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ماتقولونه غير صحيح على الاطلاق وميسي ليس له علاقة باقالة المدرب أو بقاؤه ولكن الصيني بارتيميو هو الذي يصر على المدرب أما أن تقولوا ليس في مصلحة الفريق اقالته ال’ن فلنا بالبايرن اسةه فقد أقالوا المدرب قبل
يومين من مباراة دوري الابطال سئمنا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fathi_aghila 8 # الخميس 07 نوفمبر 2019 18:03
صورة العضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 51
عدد النقاط : 202430
عدد الاصدقاء : 84
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 865
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ماقاله الجميع صح في صح ادا من المسؤول المسؤول الاول والاخير رئيس النادى هو من يجب عليه وضع النقاط على الحروف
عقيله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 9 # الخميس 07 نوفمبر 2019 21:20
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 99
عدد النقاط : 754794
عدد الاصدقاء : 46
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 19842
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

شكرا لك اخي ابو عزيز على الموضوع
فقط اود ان اتكلم عن فيدال لانك تراه غير مناسب لبرشلونة
فانا لااتفق معك بذلك هل سيدو كيتا كان اسلوبه يناسب برشلونة ايام غوارديولا وهل ماسيكرانو اسلوبه كان يناسب برشلونة وغيرهم
بالله عليك من هو اللاعب الان الذي يلعب باسلوب برشلونة بالعكس فيدال اكثر لاعب يلعب من دمه كما يقال
تحياتي
كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 10 # الجمعة 08 نوفمبر 2019 07:31
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 50
عدد النقاط : 417311
عدد الاصدقاء : 158
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3346
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بقاء قالقيردي مضيعة للوقت الفريق فيتراجع وبرشلونة فقد هويته الفرق الصغيرة اصبحت توقفه
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy