النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1780 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32501 موضوع  |  عدد الردود : 399042 رد
اخر رد : يوم الأثنين 24-06-2019 07:33 | من العضو : mocatalony
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
barca_only
المركز الثاني
frezer86
المركز الثالث
فيصل الجزائري
الصفحة 3 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : هنا تُقبل التعازي!
تاريخ الموضوع 18/4/2019 00:27 | عدد الردود 45 | عدد المشاهدة 2316
صورة العضو يوسف دشتي
بقلم يوسف دشتي
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كتالوني مجنون

عدد الاوسمه : 80 |  عدد النقاط : 308405 |  عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14 |  عدد الردود : 1720 |  مشترك في : 0 |  يملك : 1




باختصار شديد اللهجة

ولا عزاء لعبيد ثلاثي أضواء المسلخ!

وعلى وجه التحديد أخص بالذكر الفيلسوف الزائف

هل أقول اللهم لا شماتة؟ لا والله لماذا؟ لأني أزلت الغشاوة

عن عيني منذ أن هرب المسخ إلى البايرن تحت الذرائع والحجج التي

لا يقبلها إلا عبيده الذين انخدعوا بنتائج السداسية المشئومة!

الفيلسوف الزائف يمتلك فريق ودكة احتياط تهزم

منتخبات وهاهي النتائج الحقيقية تظهر

واضحة!!! أفلا يتفكرون؟

تقبلوا

خالص وصادق

ثرثراتي!
خضير كنش جبر 1 # السبت 20 أبريل 2019 11:27
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 22470
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1128
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالرعم من أنه لم يخسر ولكن خذله مدافعوه فهدفين من أخطاء دفاعية كارثية ومع ذلك فهو أخطأ بالاندفاع كثيرا ولم يعزز دفاعاته بعد التفوق برباعية ضد اثنين ولكن الحق يقال أن شاكيري هو من ظلمه وأخرجه من المباراة تحياتي للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
faris67 2 # الأحد 21 أبريل 2019 01:04
صورة العضو faris67
faris67
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4425
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 446
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : شافي ميسي نيستا يقول :

" العضو : faris67 يقول :

العضو : يوسف دشتي يقول :

العضو : faris67 يقول :

موضوع غريب وركيك وغير منطقي ومليء بالمغالطات. لا أعرف سبب البداية الاستفزازية بالقول "ولا عزاء لعبيد ثلاثي أضواء المسلخ". لماذا هذا التشنج كما لو أنك تطلب جوارديولا ومعجبيه بثأر؟

1) أتفق معك بأن الموضوع غريب
2) إذا كان هذا الموضوع ركيك زرنا في رابطة القلم وستقرأ ما يسرك
3) أين المغالطات؟ نورنا والمتلقين الكرام لو تكرمت
4) يوجد عبيد كثر لذا كانت البداية التي استفزتك
5) لو كنت أملك سلطة هتلر لسحلته من مبارك الكبير (منطقتي السكنية) للكامب نو
6) لا يوجد بيني وبين معجبيه ثأر ولا بين عبيده!
7) وصلت؟ طب الحمد لله!
8) تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!

يعني فعلا كما يقول المثل (جيت تكحلها عميتها). المصيبة في أن تعتقد إنك الألمعي الوحيد وغيرك لا. بالمناسبة، لا أتقبل أي من ثرثراتك غير الناضجة.

اخي العزيز فارس انصحك بان لا تهاجم او ترد بشكل شخصي
رد عليه بحوار وناقشه بماتراه اخطأ فربما يقتنع او غيره يقتنع
وعفيه عليك :)

"


أخي الكريم: لا مشكلة عندي مع وجهة نظره. هو رأيه وأنا احترمه واحترم أي رأي يطرحه أي عضو في المجموعة. اعتراضي على اللغة الغريبة في وصف معجبي غوارديولا بالعبيد، ثم في رده على تعليقي بقول بما معناه لو إنه هتلر لشحط غوارديولا من مكان إلى مكان. حقيقة يبدو الأمر شخصياً بين الأخ الكاتب وغوارديولا.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حسين الموسوي 3 # الأحد 21 أبريل 2019 01:43
صورة العضو حسين الموسوي
حسين الموسوي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 41
عدد النقاط : 82304
عدد الاصدقاء : 64
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 87
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

موضوع غريب ان ابن البرشا وصاحب السداسيه وقلبه وعواطفه مع الفريق ولكن الاحتراف له شروطه
برشلوني عشق لاينتهي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Hammam FCB 4 # الأحد 21 أبريل 2019 03:58
صورة العضو Hammam FCB
Hammam FCB
عضو رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 50834
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 160
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اضم صوتي لصوتك رغم حبي لجوارديولا ورغم انه مدرب عظيم الا انني لا انسى خروجه من اسوار النادي وتركه للنادي مشتتا لا يوجد من يخلفه او يرتب اوراقه
فكان مثل الغدر او طعنة في الظهر حين رحل باحثا عن الشهرة والاضواء بناد اخر
واذكر تلك المواسم التي آلمتنا بعدم وجود المدرب !!
وجوارديولا ان كان عظيما ... فعظمته اتت من بعد الله بفريق متكامل وبثورة ميسي وتشافي وانيستا !!
وقد ظن انه سيحققق كل النجاحات التي حققها مع البرشا بناد اخر !!
وهو ما لم يثبته منذ 7 سنوات !!!
ولكني في النهاية اتمنى حقا عودة جوارديولا الى ناديه الام
يكفيني من هذا الكون انني شهدت على اول دخول لميسي في عالم المستديرة وساروي تلك القصص في يوم ما على احفادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 5 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:00
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : azshabrni يقول :

" بصراحة الهدفين الاول والثاني الي تلقاهم السيتي اخطاء دفاعية ساذجة لا نستطيع لوم جوارديولا عليهم ..........ما اعجبني في موقع برشلونة انه لا يوجد معبود لدينا على عكس الغريم لاحظ معاملة مشجعين برشلونة للجوارديولا والمدريدين لزيدان "


أخي العزيز
الموضوع لم يبنى على مباراة واحدة فقط
الفيلسوف الزائف 7 مواسم يخرج من
مولد الأبطال بلا حمص! ثم من
قال لك ليس لدينا عبيد؟
ياليت الغالبية مثلك
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 6 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:18
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : faris67 يقول :

" العضو : يوسف دشتي يقول :

العضو : faris67 يقول :

موضوع غريب وركيك وغير منطقي ومليء بالمغالطات. لا أعرف سبب البداية الاستفزازية بالقول "ولا عزاء لعبيد ثلاثي أضواء المسلخ". لماذا هذا التشنج كما لو أنك تطلب جوارديولا ومعجبيه بثأر؟

1) أتفق معك بأن الموضوع غريب
2) إذا كان هذا الموضوع ركيك زرنا في رابطة القلم وستقرأ ما يسرك
3) أين المغالطات؟ نورنا والمتلقين الكرام لو تكرمت
4) يوجد عبيد كثر لذا كانت البداية التي استفزتك
5) لو كنت أملك سلطة هتلر لسحلته من مبارك الكبير (منطقتي السكنية) للكامب نو
6) لا يوجد بيني وبين معجبيه ثأر ولا بين عبيده!
7) وصلت؟ طب الحمد لله!
8) تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!

يعني فعلا كما يقول المثل (جيت تكحلها عميتها). المصيبة في أن تعتقد إنك الألمعي الوحيد وغيرك لا. بالمناسبة، لا أتقبل أي من ثرثراتك غير الناضجة.
"


جاوب على السؤال رقم 3)
أما المصيبة الأخطر هو أنك تعتقد بأنني الألمعي الوحيد وتريد أن تحملني وزر اعتقادك
ثم لو تكرمت ماهي الثرثرات التي تعتبرها ناضجة وتتقبلها ولا تتقبل الغير؟
وأنا بانتظارك خليت كما قالت السيدة كوكب الشرق أم كلثوم
وحتى ذلك الحين تقبل مني ثرثراتي غير الناضجة!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 7 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:22
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : سمارة 2005 يقول :

" أعظم الله أجركم....ولاعزاء للمنهزمين
باك الله فيكم "


أحسنت جزاك الله خير لا أراكم الله مكروها بعزيز
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 8 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:29
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : سعد البغدادي يقول :

" غوارديولا لم ولن اقتنع به فيلسوف او عبقري
هو مدرب عادي حاله حال زيدان عندما حقق السداسيه مع برشلونه فيكون بفضل ثلاثي الرعب ميس وتشافي وانيستا
كذالك الحال بالنسبه لزيدان عندما حقق الثلاثيه فبفضل رونالدو وخط وسط الريال --- عموما
بانت حقيقة المدرب الحقيقي الذي طوال فترة خروجه من برشلونه لم يستطع تحقيق لقب الابطال واحد على الاقل وهو من انفق مليار وربع تقريبا مع الفرق التي لعب معها
لاتستغربو اذا طرد نهاية الموسم فانه اثبت للجميع انه متفلسف فقط وليس فيلسوف "


الله يزيدك من نعيم العقل قول آمين عندما يكتب رد بهذه العقلانية
ليس لك إلا أن تحترمه وترفع له القبعة خلال 10 سنوات ما
بين البارسا والبايرن والسيتي أنفق قرابة المليار كما
تفضلت والحصيلة بقت ثابتة كما هي ولكن في
علوم وعقول الببغاوات لا يرون غير تلك
السداسية المشئومة فقط
شكرا أخي أثريت
(الموضوع)
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 9 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:32
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : شافي ميسي نيستا يقول :

" العضو : faris67 يقول :

العضو : يوسف دشتي يقول :

العضو : faris67 يقول :

موضوع غريب وركيك وغير منطقي ومليء بالمغالطات. لا أعرف سبب البداية الاستفزازية بالقول "ولا عزاء لعبيد ثلاثي أضواء المسلخ". لماذا هذا التشنج كما لو أنك تطلب جوارديولا ومعجبيه بثأر؟

1) أتفق معك بأن الموضوع غريب
2) إذا كان هذا الموضوع ركيك زرنا في رابطة القلم وستقرأ ما يسرك
3) أين المغالطات؟ نورنا والمتلقين الكرام لو تكرمت
4) يوجد عبيد كثر لذا كانت البداية التي استفزتك
5) لو كنت أملك سلطة هتلر لسحلته من مبارك الكبير (منطقتي السكنية) للكامب نو
6) لا يوجد بيني وبين معجبيه ثأر ولا بين عبيده!
7) وصلت؟ طب الحمد لله!
8) تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!

يعني فعلا كما يقول المثل (جيت تكحلها عميتها). المصيبة في أن تعتقد إنك الألمعي الوحيد وغيرك لا. بالمناسبة، لا أتقبل أي من ثرثراتك غير الناضجة.

اخي العزيز فارس انصحك بان لا تهاجم او ترد بشكل شخصي
رد عليه بحوار وناقشه بماتراه اخطأ فربما يقتنع او غيره يقتنع
وعفيه عليك :)

"


شكرا لك شريكي في الهم والغم
لقد تم الرد عليه وأنا بانتظار
جوابه أتمنى أن أجد
عند رد شافي
تحياتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 10 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:35
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : nawalaljodah977 يقول :

" تشرفنا اخي لكن اعذرني انا هنا لقراءة اخر اخبار برشلونة وردود الافعال فقط ولست هنا لقراءة او الاطلاع ع كل الاعضاء اللي موجودين فيه
ان كنت ساقرا الموضوع وساذهب لارى تاريخ كل عضو الصالح والطالح في حسابه او ملفه ماخلصت يا اخوي واحلى مافي هذا الموقع اني لي شهر
بالموقع ما احد دخل صفحتي ولاشيئ انا هنا قلتها لقراءة الاخبار وابداء بعض الاراء وبس لا احب ان اتطفل ع احد ولا احب ان يتم التطفل علي ... وتحياتي "


دخولك صفحة أي عضو ليس تطفلا
المجالس مدارس هيك تعلمنا
خيّو!! وعلى فكرة مقال
Bitcoin يفيدك!!
اقراه
تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 11 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:42
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" بالرعم من أنه لم يخسر ولكن خذله مدافعوه فهدفين من أخطاء دفاعية كارثية ومع ذلك فهو أخطأ بالاندفاع كثيرا ولم يعزز دفاعاته بعد التفوق برباعية ضد اثنين ولكن الحق يقال أن شاكيري هو من ظلمه وأخرجه من المباراة تحياتي للجميع "


أجمل ما في إسمك يذكرني بالمرحوم سعد صالح جبر
وبعيدا عن المرحوم خلينا في المذموم 8 مواسم
يخرج من مولد الأبطال بلا حمص وتتكلم
عن أخطاء دفاعية في مباراة
السيتي الأخيرة؟
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 12 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:47
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : حسين الموسوي يقول :

" موضوع غريب ان ابن البرشا وصاحب السداسيه وقلبه وعواطفه مع الفريق ولكن الاحتراف له شروطه "


أبو علي على كيفك إحنا إبخت جدك يا احتراف يا شروط
مع احترامي هذا يسموه اختراف وانحراف في زمن
الاحتراف عليك الله أكو شخص عاقل يعوف
ميسي تشافي إنييستا آلفيس
وبوسكيتس إلخ إلخ إلخ
ويروح للسّگط؟
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 13 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:55
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : Hammam FCB يقول :

" اضم صوتي لصوتك رغم حبي لجوارديولا ورغم انه مدرب عظيم الا انني لا انسى خروجه من اسوار النادي وتركه للنادي مشتتا لا يوجد من يخلفه او يرتب اوراقه
فكان مثل الغدر او طعنة في الظهر حين رحل باحثا عن الشهرة والاضواء بناد اخر
واذكر تلك المواسم التي آلمتنا بعدم وجود المدرب !!
وجوارديولا ان كان عظيما ... فعظمته اتت من بعد الله بفريق متكامل وبثورة ميسي وتشافي وانيستا !!
وقد ظن انه سيحققق كل النجاحات التي حققها مع البرشا بناد اخر !!
وهو ما لم يثبته منذ 7 سنوات !!!
ولكني في النهاية اتمنى حقا عودة جوارديولا الى ناديه الام "


مع جل وعظيم احترامي لهذا التحليل فقد وضعت نفسك في مأزق!!!
كيف تحرمنا والمتلقين هذا الإبداع التحليلي والتخيلي أيضا؟
القلم أمانة وأمانة عليك لا تحرمنا روعة ما تخطه
أناملك أتمنى صادقا أن تتحفنا سواء
هنا أو في رابطة القلم
أرجو ألا يطول
هجرك
تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
حسين الموسوي 14 # الثلاثاء 23 أبريل 2019 14:40
صورة العضو حسين الموسوي
حسين الموسوي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 41
عدد النقاط : 82304
عدد الاصدقاء : 64
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 87
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : يوسف دشتي يقول :

" العضو : حسين الموسوي يقول :

موضوع غريب ان ابن البرشا وصاحب السداسيه وقلبه وعواطفه مع الفريق ولكن الاحتراف له شروطه

أبو علي على كيفك إحنا إبخت جدك يا احتراف يا شروط
مع احترامي هذا يسموه اختراف وانحراف في زمن
الاحتراف عليك الله أكو شخص عاقل يعوف
ميسي تشافي إنييستا آلفيس
وبوسكيتس إلخ إلخ إلخ
ويروح للسّگط؟
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي! "

على الراس والعين اخي الغالي يوسف دشتي وهل يختلف اثنان عن ميسي و شافي وانيستا بل قل البرشا بشكل عام ولكن رحيله افاد النادي كثيرا والدليل نتائج النادي من بعده ومن كان يراهن ان انيستا وتشافي والفيس لو ذهبوا سينهار الفريق هاهو معشوقنا ميسي كيف صال وجال بلاعبي الاندية التي لعبنا معهم وتغنى به الكثير الكثير حبي وتحياتي مرة ثانية لرئيس الرابطة مع الود

برشلوني عشق لاينتهي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 15 # السبت 27 أبريل 2019 06:29
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 80
عدد النقاط : 308405
عدد الاصدقاء : 122
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1720
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : حسين الموسوي يقول :

" العضو : يوسف دشتي يقول :

العضو : حسين الموسوي يقول :

موضوع غريب ان ابن البرشا وصاحب السداسيه وقلبه وعواطفه مع الفريق ولكن الاحتراف له شروطه

أبو علي على كيفك إحنا إبخت جدك يا احتراف يا شروط
مع احترامي هذا يسموه اختراف وانحراف في زمن
الاحتراف عليك الله أكو شخص عاقل يعوف
ميسي تشافي إنييستا آلفيس
وبوسكيتس إلخ إلخ إلخ
ويروح للسّگط؟
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
على الراس والعين اخي الغالي يوسف دشتي وهل يختلف اثنان عن ميسي و شافي وانيستا بل قل البرشا بشكل عام ولكن رحيله افاد النادي كثيرا والدليل نتائج النادي من بعده ومن كان يراهن ان انيستا وتشافي والفيس لو ذهبوا سينهار الفريق هاهو معشوقنا ميسي كيف صال وجال بلاعبي الاندية التي لعبنا معهم وتغنى به الكثير الكثير حبي وتحياتي مرة ثانية لرئيس الرابطة مع الود

"


أخي العزيز
شكرا للمداخلة المتجددة
أولا وقبل كل شيء خلافي مع المسخ أخلاقي وليس فني قلتها مرارا وتكرارا
وسأظل أردد جاحد وحاقد من ينكر إنجازاته مع البارسا ولكن الطريقة التي
خرج بها كانت القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لي كيف ولماذا
في هذا التوقيت وانظر إلى كم الفراغ والمشاكل التي نجمت عن
هذا الهروب وكل ذلك لمصالح شخصية نفعية ضيقة أراد بها
إغراق سفينة البارسا لكي يعود الخوّان لابورتا لسدة
الرئاسة مرة أخرى وبالتأكيد عودته هو والحمد
لله فشل المخطط ونجح بارتوميو بالمرتين
كنائب لروسيل ثم رئيس بالانتخاب
وهزيمة الخوّان بالانتخابات
هذه هي باختصار
قصة الخيانة
تقبل
خالص وصادق
ثرثراتي!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 3 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy