النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 3780 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ abudunia - مرهف الاحساس - shibli sy - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33114 موضوع  |  عدد الردود : 407930 رد
اخر رد : يوم الجمعة 26-02-2021 00:04 | من العضو : el saher
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
abu aziz
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
el saher
المركز الثاني
aboali7070
المركز الثالث
آل طاهر
عنوان الموضوع : لابورتا يغري جماهير برشلونة بصفقات من العيار الثقيل
تاريخ الموضوع 02/9/2017 19:10 | عدد الردود 15 | عدد المشاهدة 2485
صورة العضو jalazone1
بقلم jalazone1
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 12 |  عدد النقاط : 61939 |  عدد الاصدقاء : 52
عدد الهدايا : 1 |  عدد الردود : 704 |  مشترك في : 2 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير واشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اخواني اعضاء وزوار ومشرفين وادرين موقع برشلونة
السلام عليكم ورحمة الله
لابورتا يغري جماهير برشلونة بصفقات من العيار الثقيل
فلقد بدء لابورتا حملته الانتخابية لاستعادة منصب رئيس  نادي برشلونة
وقال لابورتا 
عندا افوز
ساجلب ثلاث صفقات سوبر
الصفقة الاولى
ستكون نجم اليوفي باولو ديبالا
والصفقة الثانية ستكون
نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي \"ماركو فيراتي\"
والصفقة الثلاثة 
نجم ريال مدريد \"إيسكو
بلله عليك يا لابورتا تكلم بعقل 
صحيح اتمنى ان اراك في رئاسة نادي البرسا من جديد
ولاكن اعراضك ان تجلب ايسكو للبرس
خلاص ما ضل نجوم بدنيا غير ايسكو
وهل تعتقد ان الريال سيفرط بايسكو للبرسا
يا سيد لابورتا ان فزت اتمنى ان لا تنسى هازراد
فهازراد يجب ان يكون الصفقة الاولى للبرسا
فهازرارد افضل من مليون ايسكو
صدقوني لوان ادارة الصيني تقدمة بعرض لهازراد
للرئينا الان هازراد في البرسا
فلاعب كثير عبر عن اعجابة للبرسا وتمنى ان يلعب للبرسا
ولاكن ادارة الصيني
تركت كل النجوم وراحت تلهث وراء كوتينيو
حتى نهاية السوق ووقتها لما نرى لا كوتينيو ولا فيراتي ولا هازراد
فسحقا لهذا الادارة الغبية
اخي البرشلوني
هل ترى ان ادارة الصيني بارتيمو ستحذف عن قريب
وهل تجد ان يحل للرئاسة البرسا لابورتا
هل تايدني الرئي بان اول الصفقات الشتوية تكون هازراد ام كوتينيو
والسلام عليكم ورحمة الله
توقيع العضو ستبقى القدس عروسة البلاد m.o.h.a.m.e.d
أبو مسلم 1 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:13
صورة العضو أبو مسلم
أبو مسلم
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 22885
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 479
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أفضل صفقة لنا حاليا ستكون رحيل بارتوميو
ومجيء رئيس جديد يقدم لنا تعاقدا او اثنين في يناير
يا سامعي صوت المدائح مهلكم **** صلوا على خير الأنام محمدا لاحت على وجه السماء غمامة **** تبقي قيام الظل حين تبددا والجذع أن مطالبا بوصالــه **** ومثاله خبر يعــانق مبتدا أبو مسلم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
biscara 2 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:30
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82502
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3126
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لم ارى أنا ﻻبورتا قال هذا علنا وبشكل رسمي..!!! ، عالعموم ﻻ أعتقد أن ﻻبورتا قادر على ذلك فهذا شيء صعب جدا ، ديباﻻ سعره فوق ال 100 مليون وفيراتي يلعب في عدونا البياسجي وأما إيسكو يلعب في الغريم وهذه حتى أصعب من صفقة ديباﻻ وفيراتي مجتمعتين ، أنا أثق بلابورتا وأتمناه رئيسا لكن أتمنى أﻻ يبالغ بهذا الشكل وأتمنى إريكسون أو كوتينهو

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 3 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:31
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اعتقد ان لابورتا له من الامكانيات والشخصيه التفاوضيه وعلاقات حميمه كبيره مع عدة انديه وهو اول من نادى بانتداب ايسكو وهو فعلا من المعجبين بفيراتي وديبالا وكان من اكبر المعارضين لجلب نيمار ووصفه بالمراهق الذي يريد الصعود على اكتاف برشلونه فكذبناه وهاهو كلامه يصبح واقعا مع الود لكم
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 4 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:32
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : أبو مسلم يقول :
" أفضل صفقة لنا حاليا ستكون رحيل بارتوميو
ومجيء رئيس جديد يقدم لنا تعاقدا او اثنين في يناير "

 افضل عيد وافضل كاس هو رحيل بارثوميو الفاشل وشلته الفاسده
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 5 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:34
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : biscara يقول :
" لم ارى أنا ﻻبورتا قال هذا علنا وبشكل رسمي..!!! ، عالعموم ﻻ أعتقد أن ﻻبورتا قادر على ذلك فهذا شيء صعب جدا ، ديباﻻ سعره فوق ال 100 مليون وفيراتي يلعب في عدونا البياسجي وأما إيسكو يلعب في الغريم وهذه حتى أصعب من صفقة ديباﻻ وفيراتي مجتمعتين ، أنا أثق بلابورتا وأتمناه رئيسا لكن أتمنى أﻻ يبالغ بهذا الشكل وأتمنى إريكسون أو كوتينهو "

 لاتستغرب عزيزي فلابورتا له من العلاقات الكثيره مع جميع رؤوساء الانديه ولو اني لم اسمع بتصريحه هذا
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 6 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:37
صورة العضو zara2017
zara2017
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 88460
عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 809
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

من أين أحضرت هذه التصريحات ، هل يمكنك ذكر المصدر عدا " السبورت والموندو والصن " ؟ ،
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 7 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:52
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بسم الله الرحمن الرحيم     ....حبيبي لا بورت لا يغري احد لابورت رئس فى المهد
                       هل نسيتم مادا فعل لابورت الامجاد  عندما كان لابورت رئسا  كانو يصفقوا على البارصا فى مدريد
                             وعندما جأت ادارة الخوانة اصبحنا نركع للخليفي من اجل الكهل ديماريا   بدرهمك ما بعولكش
               هل هدا رئس اكرمكم الله ....اخبروني من فظلكم على بارتوميو هل عاشق  لمدريد  ام عميل ( يعني جاسوس )
                         اعدروني على هدا الحديت الضغط ( يقول المثل الخاتم فى صبعوا ترمتوا عريان  شكرا ..........
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shukry altwaty 8 # السبت 02 سبتمبر 2017 19:59
صورة العضو shukry altwaty
shukry altwaty
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 32
عدد النقاط : 83294
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1642
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ﻻبورتا حتى و إن لم يجلب بعض هذه اﻻسماء اﻻ ان خياراته لن تكون بهذا السوء الذي نراه اﻻن مع إدارة بارتوميو .
البرسا عشق الطفولة ..و ان شاءالله من بطولة لبطولة.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Agrzam10 9 # السبت 02 سبتمبر 2017 20:01
صورة العضو Agrzam10
Agrzam10
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 15202
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 449
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما من شك أن لابورتا نراه نحن الرئيس المثالي للنادي .. لكن لننتظر ونرى كيف يقيم
أعضاء النادي والكتلان أمورهم وماذا سيعملون .. ولكل حادث حديث
[CENTER][IMG]http://imagesup.org/images10/1328288036-agrzam10.jpg[/IMG][/CENTER]
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mohamed khattab 10 # السبت 02 سبتمبر 2017 21:06
صورة العضو mohamed khattab
mohamed khattab
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 88940
عدد الاصدقاء : 11
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3883
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لابورتا ليس بحاجه ليغري الجماهير لتقف ضد هءا الفاشل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca fan 336 11 # السبت 02 سبتمبر 2017 21:20
صورة العضو barca fan 336
barca fan 336
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1880
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 326
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله لو كان الرئيس القادم بيريز شخصيا او حتي الصحفي المدريدي المتعصب رونسيرو , او اغبي حمار في جزر الفارو , لما فعل  كما فعل هؤلاء المدمرون  الفاشلون بالنادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
al kanari 12 # السبت 02 سبتمبر 2017 21:22
صورة العضو al kanari
al kanari
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 13
عدد النقاط : 27681
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 627
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اولا التعاقد مع فيراتي وايسكو مستحيل وهاد دليل كذبو ثانيا ما اسمعت اي تصريح من لبورتا بحكي الكلام الي الكاتبو ثالثا بحب اذكرك انو خلال حملتو الانتخابيه ب2003وعد يجيب بيكام وما قدر يجيبو بشكل عام لبورتا رئيس رائع رياضيا فاشل اقتصاديا وبارتيميو فاشل رياضيا ناجح اقتصاديا وللعلم الثنين بنهجهم راح يدمرو النادي بتمنى انو يكون الرئيس بنفس نهج بارتيميو بس يمون في مدير رياضي يجيب لاعبين تناسب طريقة لعب النادي وقوي بعقد الصفقات
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
jalazone1 13 # السبت 02 سبتمبر 2017 22:17
صورة العضو jalazone1
jalazone1
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 61939
عدد الاصدقاء : 52
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 704
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : al kanari يقول :
" اولا التعاقد مع فيراتي وايسكو مستحيل وهاد دليل كذبو ثانيا ما اسمعت اي تصريح من لبورتا بحكي الكلام الي الكاتبو ثالثا بحب اذكرك انو خلال حملتو الانتخابيه ب2003وعد يجيب بيكام وما قدر يجيبو بشكل عام لبورتا رئيس رائع رياضيا فاشل اقتصاديا وبارتيميو فاشل رياضيا ناجح اقتصاديا وللعلم الثنين بنهجهم راح يدمرو النادي بتمنى انو يكون الرئيس بنفس نهج بارتيميو بس يمون في مدير رياضي يجيب لاعبين تناسب طريقة لعب النادي وقوي بعقد الصفقات "

 


ستبقى القدس عروسة البلاد m.o.h.a.m.e.d
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 14 # الأحد 03 سبتمبر 2017 03:03
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 153
عدد النقاط : 1073580
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 21227
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

انا افضل ان نتتظر لنرى قبل اطلاق الاحكام والاستماع للصحف
لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 15 # الأحد 03 سبتمبر 2017 15:39
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2764
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة مع إحترامي الكبير والكبير جداً للابورتا ولكن حتى هو لن يقدر على جلب هؤلاء اللاعبين الثلاثة . وخصوصاً إيسكو . لأن بيريز لن يقف كالأحمق ويتفرج على لابورتا وغيره وهم يخطفون إيسكو منه
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy