النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
اشبيليةاشبيلية
0-2برشلونة
(29) عثمان ديمبيلي 0-1
(85) ليونيل ميسي 0-2
برشلونة نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 0 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ abudunia - مرهف الاحساس - shibli sy - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33119 موضوع  |  عدد الردود : 407958 رد
اخر رد : يوم الأحد 28-02-2021 03:59 | من العضو : abudunia
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
abu aziz
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
el saher
المركز الثاني
aboali7070
المركز الثالث
آل طاهر
عنوان الموضوع : اسوء نهايه لاسوء اداره
تاريخ الموضوع 02/9/2017 16:48 | عدد الردود 12 | عدد المشاهدة 625
صورة العضو dawood20162017
بقلم dawood20162017
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 24 |  عدد النقاط : 91230 |  عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1 |  عدد الردود : 5538 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


ها هي ايام الميركاتو تنقضي دون انتداب يحسب للادارة البارثوميه الا انتداب ديمبلي والذي الى الان لم نتاكد من انه سيدخل فورمة برشلونه بسرعه ام انه يحتاج لمدة اكثر للتعود على طريقة لعبهم اما باقي الانتدابات فهي للاعبين ليسوا من صنف اللاعبين الذين يستطيعوا تغيير النتائج او اضفاء لمسات جديده للفريق واعتقد ان الادارة فشلت في كل شيء حتى في ترحيل اللاعبين الفائضين عن الحاجه او انهم خارج حسابات الصنم فالفيردي وهنا كل امنياتي واماني قلبي ان يتم انهاء ادارة بارثوميو وشلته الفاسده الفاشله من على قمة الهرم البرشلوني بسحب الثقة عنهم وسريعا وان لا ننتظر الى عام 2021 حتى مجيء الانتخابات الرسميه للنادي لكن هل شعب كاتلونيا او ممن لهم الحق بالتوقيع سيعملون على ذلك ام انهم سينامون كالاصنام حالهم حال مدرب الفريق الجديد فالفيردي الذي ثبت انه ضعيف الشخصية ولا رأي له امام الاداره
توقيع العضو الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
ghamer 1 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:02
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بسم الله الرحمن الرحيم
              يقول المثل كي الداب كي ليسيقوا كي الادارة قحبة كي فالفردي عطاي
                     ماخليتوناش نعرفو نتحدتو مع الناس فى النادي
                            ادارة عطاية وشعب كتالونية عطاي هدي الادارة
               متقعدش الى اليوم تروح تعطي العام الاول اما داروك لازمهم الفينكا
                      تنكهم اوجه الترم  سب الثقة من زمان ليس الى اليوم
                          اليوم يتناكو يتحسبوا اوجه الاقحاب شكرا على  القراء
                              مابقاش احترام مع هده الادارة مازال تسمعو لى اكتر من هدا
                          او تقراو لى اكتر من هدا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca fan 336 2 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:10
صورة العضو barca fan 336
barca fan 336
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1880
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 326
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اهلا اخي .. سكاي سبورت نفت طلب ادارة ليفربول 200 مليون من اجل كوتينيو , يعني فاشلين وكذابييييييييين ... لكن انا متاكد انهم قريبا سوف يطردوا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 3 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:22
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 11030
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 760
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالعكس اخي بالنسبة للمدرب فانتداباته من اختياراته سيميدو و باولينهو و ديمبلى و استرجاع دولوفيو و فرمالين كلها جيدة جدا و ستقدم الاضافة المرجوة ان شاء الله. بالنسبة للادارة فكما ساعدت بهذه التعزيزات فاخطاؤها فادحة في التركيز فقط في فيراتي و كوتينهو و كان في السوق لاعبين جيدين و لو انهم ليسو بجودة الاولين لكن ممكن ان يتطورا لسنهم الصغيرة ك اريكسون و ليمار دون ذكر الاعبين الذين ضاعوا من الايدي ك اسينسيو و دافدسون مدافع اياكس . على اية حال ننتظر عمل المدرب في تاهيل الهابط مستواهم و اعادة الروح و زرع الثقة.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 4 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:30
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تقول جيدة تدع سيري ب 35 مليون وتأتي بباولينيو من الصين ب 40 مليون
   مادا فعل فرمالين مند مجائه الى البرصا دوكلاس غوميز اردا   الاعور احسن من الاعمى فى اللغة العربية .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الداهية عزوز 5 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:32
صورة العضو الداهية عزوز
الداهية عزوز
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 39
عدد النقاط : 138715
عدد الاصدقاء : 129
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 5326
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الادارة الحالية  ذاهبة للزوال والحجب سيطالها بكل تأكيد الصيني يحفر قبر بيديه ونهايته قريبة 




رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 6 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:55
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ghamer يقول :
" بسم الله الرحمن الرحيم
              يقول المثل كي الداب كي ليسيقوا كي الادارة قحبة كي فالفردي عطاي
                     ماخليتوناش نعرفو نتحدتو مع الناس فى النادي
                            ادارة عطاية وشعب كتالونية عطاي هدي الادارة
               متقعدش الى اليوم تروح تعطي العام الاول اما داروك لازمهم الفينكا
                      تنكهم اوجه الترم  سب الثقة من زمان ليس الى اليوم
                          اليوم يتناكو يتحسبوا اوجه الاقحاب شكرا على  القراء
                              مابقاش احترام مع هده الادارة مازال تسمعو لى اكتر من هدا
                          او تقراو لى اكتر من هدا
"

 اهلا بك اخي من كلامك واضح انت من مغربنا العربي لكن لاتنفعل خوفا عليك فبارثوميو وشلته فداء لاصغر مشجع برشلوني
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 7 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:56
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : barca fan 336 يقول :
" اهلا اخي .. سكاي سبورت نفت طلب ادارة ليفربول 200 مليون من اجل كوتينيو , يعني فاشلين وكذابييييييييين ... لكن انا متاكد انهم قريبا سوف يطردوا "

 اهلا بك اخي العزيز الجميع يعلم علم اليقين ان الادارة كاذبه فاشله فاسده واتمنى كما الجميع ان يرحلوا اليوم قبل الغد تحياتي
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 8 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:01
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : el saher يقول :
" بالعكس اخي بالنسبة للمدرب فانتداباته من اختياراته سيميدو و باولينهو و ديمبلى و استرجاع دولوفيو و فرمالين كلها جيدة جدا و ستقدم الاضافة المرجوة ان شاء الله. بالنسبة للادارة فكما ساعدت بهذه التعزيزات فاخطاؤها فادحة في التركيز فقط في فيراتي و كوتينهو و كان في السوق لاعبين جيدين و لو انهم ليسو بجودة الاولين لكن ممكن ان يتطورا لسنهم الصغيرة ك اريكسون و ليمار دون ذكر الاعبين الذين ضاعوا من الايدي ك اسينسيو و دافدسون مدافع اياكس . على اية حال ننتظر عمل المدرب في تاهيل الهابط مستواهم و اعادة الروح و زرع الثقة. "

 اولا اهلا بك ثانيا عزيزي الم تقرا تصريح فالفيردي عندما سالوه عن باولينيو قال لا اعرفه اما ديمبلي فجاء لاسكات المعارضين من قبل الادارة  اما من ضاعوا اضافة للاسماء التي ذكرتها اضيف لهم سامبر ومارلون ولي سونج
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 9 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:04
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ghamer يقول :
" تقول جيدة تدع سيري ب 35 مليون وتأتي بباولينيو من الصين ب 40 مليون
   مادا فعل فرمالين مند مجائه الى البرصا دوكلاس غوميز اردا   الاعور احسن من الاعمى فى اللغة العربية . "

 انا معك اعترضنا على مجيء سيري لان الادارة اوعدتنا باحسن منه اما دوغلاس وفيرمالين واردا وغوميز فانهم اسّ بلاء الفريق في الموسم الماضي وهاهم اليوم باقين لعن الله بارثوميو وشلته
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 10 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:05
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : الداهية عزوز يقول :
" الادارة الحالية  ذاهبة للزوال والحجب سيطالها بكل تأكيد الصيني يحفر قبر بيديه ونهايته قريبة 
https://pbs.twimg.com/media/DIofdPbXcAEoiyE.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIohxWAXgAAeWtF.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIoakUsXoAAO8Vy.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIoWUdKXoAAd-dO.jpg "

 انها منتهى امنياتنا ان نرى بارثوميو الفاسد مع صديقه روسيل بزنزانة واحده
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ismailox12 11 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:33
صورة العضو ismailox12
ismailox12
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 62015
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 183
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فالفيردي لا يُلام يا اخي لأنه تقدم بطلب اللاعبين الذين يريدهم وحتى اذا كانت شخصيته قوية فليس بيده أي حيلة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 12 # الأحد 03 سبتمبر 2017 15:15
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2764
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فشل صفقة كوتينهو ربما ستكون عامل مساعد قوي لبنديتو في عملية حجب الثقة التي يقودها الآن
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy