النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
برشلونةبرشلونة
(48)ليونيل ميسي 1-0
(68)ليونيل ميسي 2-0
(73)جوردي البا 3-0
3-0التش
التش نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 3660 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ abudunia - مرهف الاحساس - shibli sy - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33112 موضوع  |  عدد الردود : 407910 رد
اخر رد : يوم الخميس 25-02-2021 04:46 | من العضو : آل طاهر
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
abu aziz
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
el saher
المركز الثاني
aboali7070
المركز الثالث
آل طاهر
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : يكذب ليكذب فيتمادي في الكذب اذا هو (بارتوميو) !!
تاريخ الموضوع 02/9/2017 00:24 | عدد الردود 18 | عدد المشاهدة 1335
صورة العضو القاتل الاسطوري
بقلم القاتل الاسطوري
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 9 |  عدد النقاط : 7820 |  عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 2 |  عدد الردود : 963 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بالف خير بمناسبه عيد الاضحي المبارك طبعا الامس طبعا تم ذبح جميع الخرفان والاضاحي لكن تبقي خروف واحد للاسف هذا الخروف هائج وغبي وسيدمر برشلونه هذا ان لم يدمر برشلونه هذا الخروف هو الطرطور الغني او الغبي عن المعرفه الجميع اصبح يصدق التعاقدات خلال ساعات خلال ساعات ياخي بالله عليك اي ساعات تلك هذه سنين ضوئيه ولو ان السنين الضوئيه اسرع من تعاقدات الفنكوشيه
سيري لم يتم جلبه لماذا ؟؟ لانه يناسب برشلونه ؟؟طبعا ماثيو وفيرمالين ودجلاس والسلحفااه جوميز يناسبوا برشلونه
ايريكسن ؟؟؟؟؟؟ الاولويه لكوتينهو طيب اين كوتينهو ؟؟؟؟؟

لايسعني الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل في بارتوميو وكل من يسانده من مهرجينه الذين اليوم يبيعونه واحد تلو الاخر لكن هيهات العداله الكاتالونيه لن ترحم احد لابورتا قادم لقطع رأس الخروف البارتومي
توقيع العضو يــــــــا أعز الناس يااجمل من رأت كاتالونيا
biscara 1 # السبت 02 سبتمبر 2017 00:30
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82502
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3126
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا أخي كيف ترغب من بارتوميو أن يرحل وحده ؟؟؟ يجب أن يرحل هو وشلته الفاشلة ميستري فيرنانديز سانهيلي سيغورا وبلا رجعة أو شفقة

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
القاتل الاسطوري 2 # السبت 02 سبتمبر 2017 00:49
صورة العضو القاتل الاسطوري
القاتل الاسطوري
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 7820
عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 963
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لاتغركم صفقه ديمبلي فهو بديل لنيمار وبالاساس نحن هذا الموسم نبحث عن صانع العاب بديل لانيستا يعني هذا الموسم يعوض ربنا
يــــــــا أعز الناس يااجمل من رأت كاتالونيا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
القاتل الاسطوري 3 # السبت 02 سبتمبر 2017 01:52
صورة العضو القاتل الاسطوري
القاتل الاسطوري
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 7820
عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 963
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

Biscara
انا مع رحيل الطرطور وشلته الفاسده من الغبي روبيرت صاحب الصفقات الفاشله والاحمق سانيلهي والمهرج سيجورا
يــــــــا أعز الناس يااجمل من رأت كاتالونيا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 4 # السبت 02 سبتمبر 2017 06:09
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة مراقبي المجموعات و نائب رئيس رابطة التحليل و معلق مباريات وعضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 153
عدد النقاط : 1073573
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 21226
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

يجب ان يرحل بارتوميو مع كامل طاقمه حتى عمال النظافة
لست مجبر على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بي ..من يعرفني جيدا يفهمني جيدا ...
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alawady 5 # السبت 02 سبتمبر 2017 06:47
صورة العضو alawady
alawady
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 45016
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 2033
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shibli sy يقول :
" يجب ان يرحل بارتوميو مع كامل طاقمه حتى عمال النظافة "

 هذا هو الكلام المضبوط  و يجب ايضا ادخالهم السجن و التحفظ علي اموالهم و مصادرتها
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 6 # السبت 02 سبتمبر 2017 08:31
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 56
عدد النقاط : 454626
عدد الاصدقاء : 159
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3500
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

منذ بداية الميكاتو وهو يكذب اموال نيمار لم يعرف كيف يستغلها
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 7 # السبت 02 سبتمبر 2017 14:38
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2764
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

إنتهى الميركاتو بأسوء صورة يمكن أن يتخيلها أي مشجع كتالوني
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
القاتل الاسطوري 8 # السبت 02 سبتمبر 2017 15:25
صورة العضو القاتل الاسطوري
القاتل الاسطوري
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 7820
عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 963
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اليوم خرج علينا الطرطور الصيني وزمرته الفاشله يتبجحون كعادتهم لن نستقيل وسنقيم نتائج عمل الفريق اخر الموسم ياخي اي نتائج تلك لي سونج رحل مقابل بقء توران سامبر رحل مقابل بقاء السلحفه جوميز مارلون رحل مقابل بقاء العاهه مشلول فيرمالين ،اذا استمر الوضع هكذا دون تحرك من الاعضاء فعلي برشلونه السلام يجب سحب الثقه من الخنزير الصيني برشلونه ليس لعبه في يده
يــــــــا أعز الناس يااجمل من رأت كاتالونيا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 9 # السبت 02 سبتمبر 2017 15:42
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كداب ومنافق وكل الصفات الدميمة موجود فيه
         نحن لا نتكلم على الارباح  والامؤخرة عارية الى العلن  هل من الممكن نفاوض باريس من اجل الكهل ديماريا 
          وكريستيان موجود عار اقسم بالله عار  بمادا تواجه الفرق العملاقة . مثل من يتجدت على البغاء  وهم عاهرات؟
                           يتحدتون علي الشرف وهم ركعو تحت ارجل الخلفي يتحدثون على الربح وهم جعلوا ليفربول قبلة يصلون لها دون ان ينلو الرضاء من الادارة
                                يتحدثون على التقييم حتى نهاية السنة .....(لابد من مقصلة )  يقول المثل صباح الامتحان يكرم المرء او يهان ....؟
                          لادعي الى نهاية السنة. ركبني خد اكراك؟ مبكي عند رأس الميت ؟
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 10 # السبت 02 سبتمبر 2017 16:19
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بسم الله الرحمن الرحيم
    رأي الجماهير وأراء الجميع المقصلة. تتحدت على الارباح و انت عار الجسد
      اهل هدا معقول .تتحدت على الخيانة وانت رأسها .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 11 # السبت 02 سبتمبر 2017 17:25
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

من البداية المركاتو منتهي بنسة لهم عمل مقصود من ادارة لاقحاب   العاهرات
             ونوصيك متحدفش المواضيع خلي الناس تعرف وين واصل الضغط على العطايين  شكرا على عدم حدف الموضوع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 12 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:46
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لم ولن ارى او اسمع عن ادارة كاذبه مثل ادارة بارثوميو وشلته الفاشله
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 13 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:47
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : biscara يقول :
" لا أخي كيف ترغب من بارتوميو أن يرحل وحده ؟؟؟ يجب أن يرحل هو وشلته الفاشلة ميستري فيرنانديز سانهيلي سيغورا وبلا رجعة أو شفقة "

 كلي يقين ان سحب الثقة عن هؤلاء بعدها سيكونوا جيران روسيل في السجن
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 14 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:48
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : القاتل الاسطوري يقول :
" لاتغركم صفقه ديمبلي فهو بديل لنيمار وبالاساس نحن هذا الموسم نبحث عن صانع العاب بديل لانيستا يعني هذا الموسم يعوض ربنا "

 نتمنى ان يدخل ديمبلي في فورمة الفريق بسرعه لنستفاد منه سريعا
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 15 # السبت 02 سبتمبر 2017 18:49
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shibli sy يقول :
" يجب ان يرحل بارتوميو مع كامل طاقمه حتى عمال النظافة "

 هههه لا اخي عامل النظافة بريء من هؤلاء فلماذا تقطع رزقه مع الود والاحترام
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy