النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
اشبيليةاشبيلية
0-2برشلونة
(29) عثمان ديمبيلي 0-1
(85) ليونيل ميسي 0-2
برشلونة نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 0 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ abudunia - مرهف الاحساس - shibli sy - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33119 موضوع  |  عدد الردود : 407958 رد
اخر رد : يوم الأحد 28-02-2021 03:59 | من العضو : abudunia
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
abu aziz
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
el saher
المركز الثاني
aboali7070
المركز الثالث
آل طاهر
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : عصفور بليد خير من عشرة على الشجرة فاهلا وسهلا بديماريا ان تمت الصفقة
تاريخ الموضوع 23/8/2017 23:27 | عدد الردود 38 | عدد المشاهدة 2856
صورة العضو jalazone1
بقلم jalazone1
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 12 |  عدد النقاط : 61939 |  عدد الاصدقاء : 52
عدد الهدايا : 1 |  عدد الردود : 704 |  مشترك في : 2 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير واشرف المرسلين سيدنا محمد واله الطيبين وبعد
احبائي اعضاء وزوار ومشرفين موقع برشلونة الكرام
احيكم بتحية الاسلام
بعض الاعضاء وخاصة داخل موقع برشلونة يجيبو المرض
فعند سماع ان ادارة البرسا قريبا من التعاقد مع ديماريا

البعض قال ساترك التشجيع للبرشلونة بسبب هذا الاعب
والبعض قال الاعب عار على برشلونة
طيب اخواني الكرام للنتلكم بعقالنية .. انا ضدد جلب هذا الاعب الى صفوف برشلونة
ولاكن بشرط .ان يتم جلب كوتينيو وديمبلي الى برشلونة
منذ قليل قرئة بعض الاخبار التي تقول ان ادارة اللفير بول رفضت العرض الرابع للضم كتنيو
وقالت ايضا ادارة اللفير بول انها لن تبيع كوتينو هذا الصيف حتى لو دفع برشلونة 150 مليون في كوتينو
وادارة درتموند ما زلت تطلب عرض فلكي في ديمبلي ولن تتخلى عنه باقل من 150 مليون
وكلنا نعلم ان ديمبلي موهبة رائعة ولاكن سعر 150 مليون مبالغ فيه
فبلله عليكم اجيبو بعقل
من الافضل ضم ديماريا الان
ام تبقى برشلونة كما هي دون صفقات
فكما قال المثل عصفور بليد خير من عشرة على الشجرة
والسلام عليكم ورحمة الله
توقيع العضو ستبقى القدس عروسة البلاد m.o.h.a.m.e.d
biscara 1 # الأربعاء 23 أغسطس 2017 23:34
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82502
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3126
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟
+


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
jalazone1 2 # الأربعاء 23 أغسطس 2017 23:36
صورة العضو jalazone1
jalazone1
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 61939
عدد الاصدقاء : 52
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 704
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : biscara يقول :
" يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟ "

 نعم اخي الكريم
ولاكن مسي من يطلب هذا الاعب لللبرسا
فما رئيك بقرار مسي
ستبقى القدس عروسة البلاد m.o.h.a.m.e.d
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
biscara 3 # الأربعاء 23 أغسطس 2017 23:39
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82502
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3126
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : jalazone1 يقول :
" العضو : biscara يقول :
يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟
 نعم اخي الكريم
ولاكن مسي من يطلب هذا الاعب لللبرسا
فما رئيك بقرار مسي "

 هههههههههه لا والله يا غالي ؟؟؟ منذ متى أصبح ميسي الآمر الناهي في إدارة برشلونة ؟؟؟ يا أخي بارتوميو هو من يلاحق العاهات والعجزة ولا علاقة لميسي بالأمر 

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
jalazone1 4 # الأربعاء 23 أغسطس 2017 23:42
صورة العضو jalazone1
jalazone1
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 61939
عدد الاصدقاء : 52
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 704
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : biscara يقول :
" العضو : jalazone1 يقول :
العضو : biscara يقول :
يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟
 نعم اخي الكريم
ولاكن مسي من يطلب هذا الاعب لللبرسا
فما رئيك بقرار مسي
 هههههههههه لا والله يا غالي ؟؟؟ منذ متى أصبح ميسي الآمر الناهي في إدارة برشلونة ؟؟؟ يا أخي بارتوميو هو من يلاحق العاهات والعجزة ولا علاقة لميسي بالأمر  "

 وفي عهد لابورتا كان يطارد ديماريا ولاكن الارجنتيني فضل الانتقال للريال
وكما تقول انت ان ديماريا مدريدي فماذا يراه مسي اذا ؟
نحن العرب يلزمنا سنوات ضوئية للنصل لافكار الغرب
لذالك هم دائما متقدمون علينا بكل شي حتى في رياضة الركض
ستبقى القدس عروسة البلاد m.o.h.a.m.e.d
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ghamer 5 # الخميس 24 أغسطس 2017 00:09
صورة العضو ghamer
ghamer
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9105
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 64
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
scbbih 6 # الخميس 24 أغسطس 2017 00:11
صورة العضو scbbih
scbbih
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1340
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 211
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ومين قال الك يا حبيبي ان اتى ديماريا سيتم جلب ديمبلي وكوتيهو ههههههه.......
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
titouf742 7 # الخميس 24 أغسطس 2017 00:45
صورة العضو titouf742
titouf742
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 25
عدد النقاط : 71577
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 18
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ههههههههههههههههههههه قال عصفور في اليد ،قول غراب في اليد ، العصافير طارت من زمان من أيدينا حبيبي
سيضحي محاربوا البرصا بالغالي من أجل الوصول لهدفهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
صاحب الرقم 10 8 # الخميس 24 أغسطس 2017 01:03
صورة العضو صاحب الرقم 10
صاحب الرقم 10
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 5644
عدد الاصدقاء : 27
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1653
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ان اتى دي ماريا
فـ مع السلامه لديمبلي او كوتينهو
يعني في 100 لاعب بالعالم افضل واصغر من دي ماريا
يعني قلوا اللاعبين ؟؟
الادارة تعبتنه
يـــآ آبـــ فـــ ـلان ـن آلـــدنــيا كــ ما تـــدين تـــ دان ^_^
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
lass3ad 9 # الخميس 24 أغسطس 2017 01:03
صورة العضو lass3ad
lass3ad
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 13
عدد النقاط : 26190
عدد الاصدقاء : 27
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 257
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هو الفريق اصلا كلو عواجيز وناتي بعجوز اخر لدار العجز والمسنين ... بعد كم سنة يخرجوا بالمجان وحينها كم ستدفع لجلب لاعبين جدد ؟؟؟
Barca Forever
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
emperor hani 10 # الخميس 24 أغسطس 2017 06:19
صورة العضو emperor hani
emperor hani
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 140
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 16
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

دي ماريا لاعب كبير ومن افضل الاعبين في العالم ولكن انا ضد جلب الاعب بسبب العمر ،انت تبغى لاعب يلعب معاك كم سنة و يتطور كل سنة، اما دي ماريا لاعب سنة وحدة او سنتين بالكثير وبعدها انتها تماماً.
ولا تتوقع يكون نفس دي ماريا الي كان مع الريال.
الاعب في هبوط الان وهذا طبيعي عامل العمر والدليل حتى في باريس كان مايلعب مباراة كاملة مع خصم قوي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مجد الطيراوي 11 # الخميس 24 أغسطس 2017 07:15
صورة العضو مجد الطيراوي
مجد الطيراوي
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1515
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 262
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

وانا ارى ذلك صديقي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 12 # الخميس 24 أغسطس 2017 07:22
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 56
عدد النقاط : 454826
عدد الاصدقاء : 159
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3501
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ديماريا جيد وافضل من لاعبين كثيرين موجودين ببرشلونة
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 13 # الخميس 24 أغسطس 2017 10:56
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 13270
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 678
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : jalazone1 يقول :
" العضو : biscara يقول :
يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟
 نعم اخي الكريم
ولاكن مسي من يطلب هذا الاعب لللبرسا
فما رئيك بقرار مسي "

هل ميسي خبير تكتيكي؟ هل ميسي مدرب؟ من هم اللاعبين الذين اوصى بهم ونجحو؟
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 14 # الخميس 24 أغسطس 2017 11:13
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ان كنت تمرض حين ترى ان البعض يرفض انتداب دي ماريا فقط اعلم ان سعر هذا عديم الاخلاق تجاه جمهور برشلونه هو الرسمي 50 مليون واليوم رفض الخليفي ذو المال الحرام صرح ان المبلغ غير هذا فهو اكبر بكثير فهل انت مقتنع ان لاعبك دي ماريا يساوي هذا المبلغ وهو الذي لايمكنه لعب مباراة كامله هل انت تريد تكديس عواجيز الفرق في برشلونه ثم اليس من الافضل عدم الانتداب على انتداب هذه العاهات ثم الاتتذكر حين كان هذا اللاعب في اوج عطاؤه رفض المجيء لبرشلونه وفيه ميسي ورحل الى الريال تمرض لوحدك ودع كل من له افكار ليطرحها فهو حر بها
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 15 # الخميس 24 أغسطس 2017 11:14
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : biscara يقول :
" يا أخي في ألكسيس في هازارد يعني معقولة ما لقت الإدارة في عينها غيرهذا القذر المدريدي ؟؟؟ "

 احسنت فيبدو ان الاخ منبهر بالعجوز دي ماريا الذي اهان جمهور البرشا سابقا
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy