النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
بيلباوبيلباو
0-4برشلونة
(60) انطوان غريزمان 0-1
(63) فرانكي دي يونج 0-2
(68) ليونيل ميسي 0-3
(72) ليونيل ميسي 0-4
برشلونة نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1340 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ aboali7070 - ابو هاشم78 - azzam_alqadi - el saher - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33166 موضوع  |  عدد الردود : 408638 رد
اخر رد : يوم الأحد 18-04-2021 05:55 | من العضو : اصول التشجيع
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
ابو هاشم78
افضل عضو في الشهر
abudunia
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : *** كبّر الـ G وروّق الـ D ****
تاريخ الموضوع 03/10/2016 11:27 | عدد الردود 40 | عدد المشاهدة 3256
صورة العضو ابو هاشم78موضوع متميز 
بقلم ابو هاشم78
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 44 |  عدد النقاط : 107176 |  عدد الاصدقاء : 66
عدد الهدايا : 17 |  عدد الردود : 1738 |  مشترك في : 1 |  يملك : 0



..

..
عندما يقع الثور تكثر السكاكين هذه جملة شرطية وان خلت من حرف الشرط
فهي مقرونة بوقوع الثور..تخيّل لو أنّ الثور لم يقع هل كنت ستشاهد
السكاكين قد كثرت وعلا صوت شحذها؟  !!!
على أنّ شاحذو السكاكين قد لبثوا مدّة طويلة يشحذون سكاكينهم على
الجلخ ومنهم من سنّه بالزيت مع أنّ الزيت هذه الأيام غال والأسعار مولعّة نار...
أروع  ما في الأمر أنّ شاحذو السكاكين يستلّون سكاكينهم عندما
تكسر البقرة رجلها فهم سبحان المعبود يعلمون أنّ كسر البقر لا يلحم والذبح واجب
عند انتهاء الشوط الأول ب3-0...
فأنت ان لهمجتك نفسك ودخلت الى الموقع قبل انتهاء الشوط الثاني ستجد
أنّ انريكي وماثيو وشتنغن قد ذبحوا وسلخوا وعلقوا على باب المسلخ من أرجلهم
بالمقلوب..وحده الله يعلم ان كانت هذه السكاكين قد أعدّت من قبل وحفظت في ملفات
أوراقها صفراء...
 صديقي الواقف على بؤبؤ الجرح الرذوم حاملاً سكيناً ومخرزاً على
رسلك ومهلك فثقافة الفوز توازيها ثقافة الخسارة..ثم تعال هنا لم أجدك ضليعاً في
الكتابة وبليغاً في المعنى عندما يفوز فريقك وبفضل ماثيو...ولم أجدك فناناً في
البيان عندما حققنا الأبطال بمساعدة شتنغن الأرعن!!!!
لا ننكر أنّ أنكري السنكري قد عبث بمحتويات المغلّف ولكن
أين أنت عندما كان يصول ويجول غازياً أوروبا من مشرقها حتى مغربها!!!
قد يتهمنا البعض بالحجر عليه وعلى ديمقراطيته وأنّنا نقطع دابر رأيه ولا أستبعد أن نتّهم بالجنون الفكري الذي أورثنياه أنكري اللعين ...ولكن مهلاً ألست القائل بسنكرية أنكري! وتهريج نيمار وسمنة سواريز وحماقة رافينها وسلحفية بوسكتس وحماقة بيكي وغباء الادارة فمن منظورك وأقسم مثنى وثلاث ورباع لا تريد من برشلونة غير ميسي وبيب ولابورتا....
وعليك يا صديقي المواطن أن تحمد الله لنعمته عليك فقد أعطاك علم الرجم بالغيب فصرت ترى المستقبل بلا دوري ولا كأس ولا حتى أبطال...الحمدلله أنّ برشلونة لن يسقط للدرجة الثانية....!!!!! هنا وهنا فقط علينا نحن محبّي أنكري الخبيث الذي يعيث في الأرض فساداً
أن نكبّر الG ونروّق ال D...
هل تعلم أنّ الفيلسوف صاحبك الهمام قد تعادل في الأبطال من السلتيك!! ثم عاد وخسر بالدوري بالأمس القريب!!!
أخبرني جدي وهو يحتضر على فراش الموت قبل أن يموت من الجوع ان رجلين ترافقا في الطريق وسأل كل واحد الأخر اين يقصد قال الأول:
اريد ان اذهب الى المدينة اشتغل فيها عاملا وأقتصد من أجري ما يكفيني لأشتري كل هذه السهول والحقول.
قال الثاني:
اما أنا سأعمل وأقتصد من أجري لشراء قطيع من الماعز أعود به الى قريتي.
أجاب الأول:
لا فأنا لا اسمح لك أن تمر بقطيعك في أرضي هذه.
قال الثاني:
ولكنني سأمر ها هنا مهما كلفني الأمر.ولم يلبث الرجلان ان تشاحنا ثم تشابكا بالايدي في معركة ضارية أستعملت فيها كلّ أنواع السباب والشتائم والألفاظ.
وأقبل من بعيد رجل يحمل على ظهر حماره ظرفا مملؤاً زيتاً وسمع ورأى وتدخل ثم اقام نفسه قاضيا وسأل عن سبب الخلاف.وعندما سمع افادة كل منهما تحمس وسحب خنجره وطعن الظرف فسال الزيت على  ظهر الحمار وقال:
يسيل دمي مثل هالزيت إذا كان بروسكم عقل!!!!!!.
رحم الله جدي فقد مات جوعاً ولم يخبرني لماذا سكب الرجل الزيت على الأرض ولم يستعمله في شحذ السكاكين...
توقيع العضو على المرء أن يسعى وليس عليه أن يكون موفقاً
سحر الكلمات 1 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 11:32
صورة العضو سحر الكلمات
سحر الكلمات
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 465
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 67
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكلك ماشفت المباراة انسه الثور الي ذبحتونا فيه وسكاكينه هو الثور الي ذبحنا

انا عندي الحل لا تهتم وتدافع عن الثور

خذ الحل
مانمت الله يطير النوم من عيون الي طير النوم من عيوني وقلت علي حل مشكلة برشلونة بدل انريك واعمل تدوير بالفريق
يجلس شتيجن احتياطي الي طير برافو واحط الحارس الي جابوه من هولندا ماحافظ اسمه اسينلس يمكن حتى يفهم شتيجن ان أخطائه يتعاقب عليها
الدفاع تدوير
يلعب بوسكيتش جناح يمين واومتيتي جناح يسار وماثيو قلب دفاع مع انيستا يفهموا بعض لان يعرفوا بعض وماثيو اشترى بيت بنفس منطقة انيستا
تدوير الوسط
يلعب بيكية قلب وسط وتوران ارتكاز ومعاهم البرتغالي الجديد غوميز خلال اول ربع ساعة مانفعتنا ارجع بيكية ارتكاز والعب أرادا على اليمين ويخرج غوميز يلعب روبيرتو محله ما نفعت يخرج أرادا وينزل راكيتش محله ويلعب راكيتش بدل بيكيه وسواريز يرجع وصط يطّلع مكانه بيكيه وروبيرتو يدبر حاله مانفعتنا اطلع روبيرتو وينزل دين
الهجوم تدوير
يلعب نيمار في النص وسواريز على اليمين و الباكو الكاسير على القلب الهجومي نهاجم فيه غير وهمي ويرجعوا الثلاثة مع المدافعين لان الهجوم خير وسيلة للدفاع مانفعتنا نلعب سواريز مكان نيمار ونيمار مكان الكاسير والكاسير مكان سواريز مانفعتنا نطلع سواريز وينزل محله جوردي البا مانفع البا نطلع البا ونرجع سواريز
الخطة تدوير
نلعب خطة 3-4-3 في الداية اول ربع ساعة مانفعتنا نغير لخطة 4-3-3 لثاني ربع ساعة مانفعتنا نرجع نلعب 3-4-3 لمدة خمس دقائق مانفعتنا نغير الخطة الى 4-4-2 ونجربها ربع ساعة مانفعتنا نلعب خطة نفاجيء فيها الخصم خطة 2-2-6 ونلعب هجوم ضاغط صار علينا ثلاث أهداف اول نصف ساعة نرجع نلعب على المرتدات بخطة 6-3-1 ويكون سواريز بالهجوم
هده خطط التدوير تنفعنا بالمباريات حتى نريح اللاعبين
لعب بها انريك شو رأيكم
الي عنده خطة نستفاد منها يكتبها لان نحنا بزمن شووررووو
التدويررررررر.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca_only 2 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 11:41
صورة العضو barca_only
barca_only
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 51
عدد النقاط : 97144
عدد الاصدقاء : 82
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1505
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لماذا نخفي الحقائق يا اخي؟
برشلونة فريق لا يملك تكتيك متغير بل ثابت في كل مباراة
والدليل بغياب ميسي يضيع ل=الفريق وبلا هوية
حزين جدا لان فريق بحجم البارسا يعتمد على لاعب واحد وان كان افضل لاعب في العالم!!
يجب وبكل قوة اختيار مدرب محنك والاهم ذو شخصية قوية لمنع استهتار اللاعبين واولهم شتيكن ونيمار ... تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
القاتل الاسطوري 3 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 11:46
صورة العضو القاتل الاسطوري
القاتل الاسطوري
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 7820
عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 963
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحياتي لك واهلا بعودتك
هذا الثور جننا وحرق دمنا حتي انه كاد يصيبنا بالجلطات الدماغيه ،هذا الثور مازال مصر علي اخطائه ولم يتعلم بعد ولن يتعلم طالما يكابر طالما يشرك حشاش في مباره صعبه وطالما يتفلسف وتكتيكيا صفر منذ متي وسيلتا فيجو عقده لبرشلونه منذ مجيئ انريكي هو من جعل لهم شأن سيلتا فيجو في تاريخه ضد برشلونه لم ينتصر مطلقا ب٤اهداف الا في وجود انريكي قبل انريكي برشلونه فاز علي سيلتا فيجو في ملعبه ٢١ مره وخسر ٢٠ بعد انريكي برشلونه خسر ٢٢ مره علي ملعب سيلتا فيجو ،،
هذا الثور ان لم يرجع لصوابه ويكف عن فسلفته العقيمه فذبحه اقل واجب ،،،اجمل تحيه لك
يــــــــا أعز الناس يااجمل من رأت كاتالونيا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مطلق الرشق 4 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 11:47
صورة العضو مطلق الرشق
مطلق الرشق
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 19047
عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 81
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اللوم لا يقع على المدرب فقط جميعنا شاهد فريق بلا روح ولا قوة ما عدا توران وبيكيه الذي اكد عشقه لشعار النادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو هاشم78 5 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 13:16
صورة العضو ابو هاشم78
ابو هاشم78
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 107176
عدد الاصدقاء : 66
عدد الهدايا : 17
عدد الردود : 1738
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : barca_only يقول :
" لماذا نخفي الحقائق يا اخي؟
برشلونة فريق لا يملك تكتيك متغير بل ثابت في كل مباراة
والدليل بغياب ميسي يضيع ل=الفريق وبلا هوية
حزين جدا لان فريق بحجم البارسا يعتمد على لاعب واحد وان كان افضل لاعب في العالم!!
يجب وبكل قوة اختيار مدرب محنك والاهم ذو شخصية قوية لمنع استهتار اللاعبين واولهم شتيكن ونيمار ... تحياتي "

 عزيزي تحية برشلونية عطرة...
برشلونة بغياب ميسي اصبح بلا هوية!!
كتذكير برشلونة لعب 13 مباراة الموسم الماضي وأبدع خاصة امام الريال....
من نفس المبدأ الذي تتفضل به لو انّ برشلونة فاز وسيفوز في المباريات القادمة هل هذا يعني أن الفريق لم يعد بحاجة لميسي!!!!
في حالة الفوز بدون ميسي فنيمار وسواريز وغيرهم مبدعون أما في حالة الخسارة فأنريكي زبال وطبال ولولا ميسي لما حقق شيئاً!!!
أليس هذا المنطق غريباً برأيك؟ السؤال برسمك....
دمت بوّد
على المرء أن يسعى وليس عليه أن يكون موفقاً
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 6 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 13:55
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2765
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

في البداية المدرب أخطئ وهذا صحيح ولكني فعلاً أستغرب جداً من الكثير من الأعضاء . لماذا دائماً يضعون اللوم على المدرب لوحده وينسون اللاعبين .؟! يا جماعة قولو لي ليلة أمس ماذا قدم سواريز ونيمار .؟! من المتسبب بالهدف الأول والثالث والرابع في مرمى البرسا .؟! تخيلو معي لو لم تحدث هذه الأخطاء الدفاعية واخطاء الحارس هل كنا سنخرج بهذه النتيجة .؟! أنا برأيي الخسارة يتحملها الجميع أولاً المدرب لأني غاضب منه بسبب إشراك ماثيو . وثانياُ اللاعبين لأني رأيت أشباح تائهة داخل الملعب ولولا بيكيه الذي حفظ ماء وجه البرسا لخرجنا بخسارة مذلة جداً . تحياتي لك
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
طيف البدري 7 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 15:52
صورة العضو طيف البدري
طيف البدري
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 11572
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 980
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تريد تعرف لماذا ؟؟ لأن أي خساره لبرشلونه منذ تنصيب انريكي على رأس الإداره الفنيه ، تكون بسبب ( عدى خسارتي 2-3 ضد بايرن ، و 1-2 ضد فالنسيا في الكامب نو ) .
إرجع لباقي التعثرات ستجد أن الهزيمه مرتبطه بأمرين لا ثالث لهم .
1- البدء بتشكيله غير منطقيه وغير متانسه وفي التوقيت الخطأ : ( مباراتي سوسيداد ، مباراتي فيغو ، كلاسيكو 3-1 ، السوبر ضد بلباو في السان ماميس 4-0 ، الأبطال ضد باريس  2- 3 ، إلخ ... إلخ ) .
2- التبديلات الغير مدروسه والخاطئه والتي حفظناها عن ظهر قلب : ( إدخال ماتيو ضد فياريال 2-2 بعد ان كانت 2-0 لصالحنا ، لاكورونيا 2-2 بعد ان كانت 2-0 لصالحنا ، إدخال توران ضد الريال 1-2 بعد ان كانت 1-0 لصالحنا ، إلخ .. إلخ ) .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
سحر الكلمات 8 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 16:05
صورة العضو سحر الكلمات
سحر الكلمات
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 465
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 67
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

خلوا بالكم على الثور بعدوا السكاكين
كل مرة تنتظروا الثور يقع


شايفين هذا موضوع تحذير ابعدوا عن الثور
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 9 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 16:24
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 98
عدد النقاط : 545592
عدد الاصدقاء : 128
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 2102
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : المهام الخاصة يقول :
" هل تريد نصيحة .؟! طبعاً لك كامل الحرية بالأخذ بها أو تجاهلها ورميها جانباً .! أنصحك أن تكتب بأسلوب واضح وصريح تجعل فكرتك تصل مباشرة للقارئ . لاتنسى هنا الأعضاء من أعمار مختلفة وليس الجميع بقادر على قراءة مابين السطور . لذلك إن كنت تريد أن يفهم الجميع ماتريده فأكتب كباقي الأعضاء بأسلوب مباشر .!
بالعودة الآن لمضمون موضوعك : في البداية المدرب أخطئ وهذا صحيح ولكني فعلاً أستغرب جداً من الكثير من الأعضاء . لماذا دائماً يضعون اللوم على المدرب لوحده وينسون اللاعبين .؟! يا جماعة قولو لي ليلة أمس ماذا قدم سواريز ونيمار .؟! من المتسبب بالهدف الأول والثالث والرابع في مرمى البرسا .؟! تخيلو معي لو لم تحدث هذه الأخطاء الدفاعية واخطاء الحارس هل كنا سنخرج بهذه النتيجة .؟! أنا برأيي الخسارة يتحملها الجميع أولاً المدرب لأني غاضب منه بسبب إشراك ماثيو . وثانياُ اللاعبين لأني رأيت أشباح تائهة داخل الملعب ولولا بيكيه الذي حفظ ماء وجه البرسا لخرجنا بخسارة مذلة جداً . تحياتي لك "

المخضرم نسيم الذي إن مر يمر كالنسيم العليل
المدارس الكتابية مختلفة المشارب ومتنوعة المذاهب
الرمز إحداها وفي نظر البعض أقواها بل ويذهب مريديها
بأنها أحلاها والعبد لله يرى عكس ذلك تماما أصحاب هذا المذهب
(عند العرب) تلقفوه هربا من بطش السلطان والسُّلْطة أما في أوروبا كان
الوضع مختلف لو قرأت لنيتشه أو فرويد وفي كيفية توظيف الرمز عندهما بدلا
من المباشرة لأدركت الفارق الشاسع بيننا وبينهم ومع ذلك في هذا العصر (عصر النت)
ستتلاشى هذه المدرسة تدريجا وعلائمها بدأت في الظهور أما مستر انريكي باشا
وبالعودة للخطأ الجسيم الذي ارتكبه شلة الأنس أو فرقة حسب الله ألقابهم
كثيرة بعدد ألقاب برشلونة هههه فهم يطبقون المثل الذي يقول إن
حبتك عيني ما ضامك الدهر!! يفرحون لخسارة برشلونة
أكثر من فوزه حتى يخرجوا مخزونهم الثقافي
الأدبي وبجميع أصناف السباب والشتم
والبذاءة والإناء ينضح بما فيه!!
فتش عن التربية ثم فتش
عن الأم المَدْرَسَة!
الأم مدرسةً إذا أعددتها أعددتَ شعبا طيب الأعراقِ
تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!
الأمنيات والنوايا الحسنة بحاجة إلى أفعال لا إلى أقوال وشعارات زائفة كي تُتَرجَم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 10 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 16:44
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 98
عدد النقاط : 545592
عدد الاصدقاء : 128
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 2102
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : القاتل الاسطوري يقول :
" تحياتي لك واهلا بعودتك
هذا الثور جننا وحرق دمنا حتي انه كاد يصيبنا بالجلطات الدماغيه ،هذا الثور مازال مصر علي اخطائه ولم يتعلم بعد ولن يتعلم طالما يكابر طالما يشرك حشاش في مباره صعبه وطالما يتفلسف وتكتيكيا صفر منذ متي وسيلتا فيجو عقده لبرشلونه منذ مجيئ انريكي هو من جعل لهم شأن سيلتا فيجو في تاريخه ضد برشلونه لم ينتصر مطلقا ب٤اهداف الا في وجود انريكي قبل انريكي برشلونه فاز علي سيلتا فيجو في ملعبه ٢١ مره وخسر ٢٠ بعد انريكي برشلونه خسر ٢٢ مره علي ملعب سيلتا فيجو ،،
هذا الثور ان لم يرجع لصوابه ويكف عن فسلفته العقيمه فذبحه اقل واجب ،،،اجمل تحيه لك "

برضو مش حسيبك لأني باقي على محبتك
لو كان هذا الثور اللي نازل فيه شتيمة صاحبك أو
جارك قريبك (خال عم ابن عم ابن عمة ابن خالة وإلخ)
أنا راضي زمتك ترضى حد يشتمه؟ الثور في المقال رمز ما
هو واقع! وحتى وإن كان واقع يللا حاجي معاك للآخر
أنا لا أنحدر لمستوى هذا الكاتب في مليار كلمة
أستخدمها في النقد بدل الشيتمة يا عمي
عمر الشتيمة ما كانت نقد يابهاء
خف انتقد بس مااا تشتمش
تقبل خالص وصادق
ثرثراتي!
الأمنيات والنوايا الحسنة بحاجة إلى أفعال لا إلى أقوال وشعارات زائفة كي تُتَرجَم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو هاشم78 11 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 18:00
صورة العضو ابو هاشم78
ابو هاشم78
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 107176
عدد الاصدقاء : 66
عدد الهدايا : 17
عدد الردود : 1738
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

سحر الكلمات: تحية برشلونية عطرة وبعد...
تقول:(خلوا بالكم على الثور بعدوا السكاكين
كل مرة تنتظروا الثور يقع شايفين هذا موضوع تحذير ابعدوا عن الثور)
ها انت يا سيدي الكريم تلعب دور الضحية وتحاول ان توحي بأننا نستعمل اسلوب الترهيب والقمع الفكري وها أنت تناضل لإثبات وجهك نظرك دون أن تقدّم لا برهاناً ولا دليلاً واحداً...
السمفونية المشروخة التي صوّصت آذنانا لسماعها لم تعد تجدي نفعاً ومن حقنا عليكم نحن كأنريكاويين أن تقدّموا الدليل والبينة على من ادعّى...لقد قلنا سابقاً بأنّ معزوفة (لا يصلح وميكانيكي وطباّخ وسمكري وسنكري وصرف صحي والخ....)قد عفا عليه الزمن..
نحن لم ننكر أنّ انكري قد أخطأ وللكل الحق بالنقد ولكن اين هو النقد الحقيقي والايجابي!
من الأسلوب المتّبع لدى اللابورتيين أنّ أي شخص يخالفهم الرأي يبدأون ردودهم ب(متأكّد بأنّك لم تشاهد المباراة كما تفضلت) فإماّ أن نبصم لكم أو أنكم ستتهموننا بالديكتاتورية!!! غريب هذا المنطق..
لقد طرحت عدة اسئلة واتمنى أن تجيبني عليها وسأضيف عليها سؤالاً جديداً:
لو أنّ بيب خسر ب4-3 هل كان سيكون زبالاً بنظركم!!!
لقد حقّق الرجل بطولات فلم أجد منكم كلمة شكر...وطبعاً الفضل كل الفضل لميسي...
منذ حين من الدهر فزنا ب2-1 على منشنغلادباخ فلم اسمع بكلمة طيبة ولو من باب الحياء...
تطالبون ببيكي كرأس حربة سخرية فليكن الم يحقق الريال ام الاذنين بفضل رأسية راموس!!! أم أنكم لن يعجبكم شيئاً حتى ولو فزنا بفضل بيكي!!!!! العجب كل العجب....
تحية لك.
على المرء أن يسعى وليس عليه أن يكون موفقاً
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fcb 4 life 12 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 18:41
صورة العضو fcb 4 life
fcb 4 life
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 7
عدد النقاط : 25475
عدد الاصدقاء : 36
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1518
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يا عمنا الثور ما يوقع كل أسبوع كما وقع ثورنا
الثور إللي يوقع كل إسبوع إما أنه ثور محشش وزود الجرعة ... وإما أن الأرض عليها صابون وتساعد على التزحلق ....
الثور الحيوان إللي يذبحوه الأغنياء بالعيد يفهم ويستوعب نوعا ما .... أما الثور إللي بالي بالك فما زال مصر على تكرار نفس الأخطاء في كل أسبوع وينتظر نتائج مختلفة !!!
هذا بالنسبة للثور الكبير في الفريق ...
أما الباقين .... شتيجن مثلا ... أقسم بالله قلتها وما زلت مصر عليها أن شتيجن ليس بحجم برشلونة , وهذا الكلام ما أقوله بسبب لقاء الأمس لا والله , ولكن لأني أرى في هذا الحارس مشروع إخفاقات كثيرة في المستقبل ... وتذكر كلامي أنه لن يمر شهر إلا وسنجد هذا الحارس يرتكب هفوات وهفوات لا عد ولا حصر لها ..
ماتيو ......... بالنسبة لي هذا اللاعب كل يوم وهو عايش في عيد , وكل أسبوع يصر على أن يجيب العيد معاه .... لكن ما أقول غير الله يسامح الثور إللي يبيع بارترا ويترك لنا هذا العاهة في الدفاع .....
بيكيه أعجبني يوم أمس خصوصا في مركز المهاجم , ولكن ما يعيبه هو خوفة من الإنقضاض على المدافعين ! تجد المهاجم يركض ناحية المرمى وتجد بيكيه كأنه يسابقه للوصول إلى مرمانا !!!!  يا حبيبي ليش ما تنقض على الكرة وتنهي الأمر ؟؟!!! لماذا تصر على ترك المهاجم يتقدم إلى المرمى ؟؟
خلاصة الموضوع ......................
أنريكي يلزم له وقفة كالتي رأيناها في أول موسم عندما وقف الليو في وجهه وبعدها تحسنت الأمور .......
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmed964 13 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 18:57
صورة العضو ahmed964
ahmed964
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 8390
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 195
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : سحر الكلمات يقول :
" شكلك ماشفت المباراة انسه الثور الي ذبحتونا فيه وسكاكينه هو الثور الي ذبحنا
انا عندي الحل لا تهتم وتدافع عن الثور
خذ الحل
مانمت الله يطير النوم من عيون الي طير النوم من عيوني وقلت علي حل مشكلة برشلونة بدل انريك واعمل تدوير بالفريق
يجلس شتيجن احتياطي الي طير برافو واحط الحارس الي جابوه من هولندا ماحافظ اسمه اسينلس يمكن حتى يفهم شتيجن ان أخطائه يتعاقب عليها
الدفاع تدوير
يلعب بوسكيتش جناح يمين واومتيتي جناح يسار وماثيو قلب دفاع مع انيستا يفهموا بعض لان يعرفوا بعض وماثيو اشترى بيت بنفس منطقة انيستا
تدوير الوسط
يلعب بيكية قلب وسط وتوران ارتكاز ومعاهم البرتغالي الجديد غوميز خلال اول ربع ساعة مانفعتنا ارجع بيكية ارتكاز والعب أرادا على اليمين ويخرج غوميز يلعب روبيرتو محله ما نفعت يخرج أرادا وينزل راكيتش محله ويلعب راكيتش بدل بيكيه وسواريز يرجع وصط يطّلع مكانه بيكيه وروبيرتو يدبر حاله مانفعتنا اطلع روبيرتو وينزل دين
الهجوم تدوير
يلعب نيمار في النص وسواريز على اليمين و الباكو الكاسير على القلب الهجومي نهاجم فيه غير وهمي ويرجعوا الثلاثة مع المدافعين لان الهجوم خير وسيلة للدفاع مانفعتنا نلعب سواريز مكان نيمار ونيمار مكان الكاسير والكاسير مكان سواريز مانفعتنا نطلع سواريز وينزل محله جوردي البا مانفع البا نطلع البا ونرجع سواريز
الخطة تدوير
نلعب خطة 3-4-3 في الداية اول ربع ساعة مانفعتنا نغير لخطة 4-3-3 لثاني ربع ساعة مانفعتنا نرجع نلعب 3-4-3 لمدة خمس دقائق مانفعتنا نغير الخطة الى 4-4-2 ونجربها ربع ساعة مانفعتنا نلعب خطة نفاجيء فيها الخصم خطة 2-2-6 ونلعب هجوم ضاغط صار علينا ثلاث أهداف اول نصف ساعة نرجع نلعب على المرتدات بخطة 6-3-1 ويكون سواريز بالهجوم
هده خطط التدوير تنفعنا بالمباريات حتى نريح اللاعبين
لعب بها انريك شو رأيكم
الي عنده خطة نستفاد منها يكتبها لان نحنا بزمن شووررووو
التدويررررررر. "
 
 الله عليك موتني من الضحك كنت شكد مقهور لكن بفضل الخطط الي وضعتها انطرت بطني من الضحك نعم هذا هو الفكر اللي يحتاجه انريكي (الثور) لكي يحصد البطولات للبلوغرانا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
سحر الكلمات 14 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 18:59
صورة العضو سحر الكلمات
سحر الكلمات
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 465
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 67
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : يوسف دشتي يقول :
" العضو : القاتل الاسطوري يقول :
تحياتي لك واهلا بعودتك
هذا الثور جننا وحرق دمنا حتي انه كاد يصيبنا بالجلطات الدماغيه ،هذا الثور مازال مصر علي اخطائه ولم يتعلم بعد ولن يتعلم طالما يكابر طالما يشرك حشاش في مباره صعبه وطالما يتفلسف وتكتيكيا صفر منذ متي وسيلتا فيجو عقده لبرشلونه منذ مجيئ انريكي هو من جعل لهم شأن سيلتا فيجو في تاريخه ضد برشلونه لم ينتصر مطلقا ب4اهداف الا في وجود انريكي قبل انريكي برشلونه فاز علي سيلتا فيجو في ملعبه 21 مره وخسر 20 بعد انريكي برشلونه خسر 22 مره علي ملعب سيلتا فيجو ،،
هذا الثور ان لم يرجع لصوابه ويكف عن فسلفته العقيمه فذبحه اقل واجب ،،،اجمل تحيه لك
برضو مش حسيبك لأني باقي على محبتك
لو كان هذا الثور اللي نازل فيه شتيمة صاحبك أو
جارك قريبك (خال عم ابن عم ابن عمة ابن خالة وإلخ)
أنا راضي زمتك ترضى حد يشتمه؟ الثور في المقال رمز ما
هو واقع! وحتى وإن كان واقع يللا حاجي معاك للآخر
أنا لا أنحدر لمستوى هذا الكاتب في مليار كلمة
أستخدمها في النقد بدل الشيتمة يا عمي
عمر الشتيمة ما كانت نقد يابهاء
خف انتقد بس مااا تشتمش
تقبل خالص وصادق
ثرثراتي! "
 
في احد بيدافع عن ثور ررررررررررر

التعبير مجازي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
سحر الكلمات 15 # الأثنين 03 أكتوبر 2016 19:02
صورة العضو سحر الكلمات
سحر الكلمات
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 465
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 67
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ahmed964 يقول :

" العضو : سحر الكلمات يقول :
شكلك ماشفت المباراة انسه الثور الي ذبحتونا فيه وسكاكينه هو الثور الي ذبحنا
انا عندي الحل لا تهتم وتدافع عن الثور
خذ الحل
مانمت الله يطير النوم من عيون الي طير النوم من عيوني وقلت علي حل مشكلة برشلونة بدل انريك واعمل تدوير بالفريق
يجلس شتيجن احتياطي الي طير برافو واحط الحارس الي جابوه من هولندا ماحافظ اسمه اسينلس يمكن حتى يفهم شتيجن ان أخطائه يتعاقب عليها
الدفاع تدوير
يلعب بوسكيتش جناح يمين واومتيتي جناح يسار وماثيو قلب دفاع مع انيستا يفهموا بعض لان يعرفوا بعض وماثيو اشترى بيت بنفس منطقة انيستا
تدوير الوسط
يلعب بيكية قلب وسط وتوران ارتكاز ومعاهم البرتغالي الجديد غوميز خلال اول ربع ساعة مانفعتنا ارجع بيكية ارتكاز والعب أرادا على اليمين ويخرج غوميز يلعب روبيرتو محله ما نفعت يخرج أرادا وينزل راكيتش محله ويلعب راكيتش بدل بيكيه وسواريز يرجع وصط يطّلع مكانه بيكيه وروبيرتو يدبر حاله مانفعتنا اطلع روبيرتو وينزل دين
الهجوم تدوير
يلعب نيمار في النص وسواريز على اليمين و الباكو الكاسير على القلب الهجومي نهاجم فيه غير وهمي ويرجعوا الثلاثة مع المدافعين لان الهجوم خير وسيلة للدفاع مانفعتنا نلعب سواريز مكان نيمار ونيمار مكان الكاسير والكاسير مكان سواريز مانفعتنا نطلع سواريز وينزل محله جوردي البا مانفع البا نطلع البا ونرجع سواريز
الخطة تدوير
نلعب خطة 3-4-3 في الداية اول ربع ساعة مانفعتنا نغير لخطة 4-3-3 لثاني ربع ساعة مانفعتنا نرجع نلعب 3-4-3 لمدة خمس دقائق مانفعتنا نغير الخطة الى 4-4-2 ونجربها ربع ساعة مانفعتنا نلعب خطة نفاجيء فيها الخصم خطة 2-2-6 ونلعب هجوم ضاغط صار علينا ثلاث أهداف اول نصف ساعة نرجع نلعب على المرتدات بخطة 6-3-1 ويكون سواريز بالهجوم
هده خطط التدوير تنفعنا بالمباريات حتى نريح اللاعبين
لعب بها انريك شو رأيكم
الي عنده خطة نستفاد منها يكتبها لان نحنا بزمن شووررووو
التدويررررررر.
 الله عليك موتتني من الظحك كنت شكد مقهور لكن بفظل الخطط الي وضعتها انطرت بطني من الضحك اي هذا هو الفكر اللي يحتاجه انريكي (الثور) لكي يحصد البطولات للبلوغرانا "


هههههههههههه

وربك هذا التخبيص عملوا الثور ههههههههه تابع بيكية في المباراة صار ثور ههههههه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy