النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
فياريالفياريال
(14)جيرارد مورينو 1-1
1-4برشلونة
(4) توريس هدف عكسي 0-1
(20) لويس سواريز 1-2
(45) أنطوان غريزمان 1-3
(87) أنسو فاتي 1-4
برشلونة نقل المباراة
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الجمعة 30 أكتوبر 2009
من خارج الديار نسعى لتأكيد أحلى أنتصار
تعليق (47) قراءة (939)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته إلى جميع أعضاء موقع الكلاسيكو العظيم فبعد يوم سوف تستأنف مباريات الدوري الأسباني وتعود المنافسه و القوه والحماس ف ..
كتبها عاشق البرشا(10)
الأحد 18 أكتوبر 2009
برشلونة × روبين كزان , تقديم ...
تعليق (84) قراءة (1333)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم وبعد ... احبتي القراء احييكم بداية بتحية الاسلام والسلام عل ..
كتبها majd aljabri
الأحد 18 أكتوبر 2009
في تلك الظروف نفطة ثمينه من خارج الديار أما
تعليق (81) قراءة (970)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية عطريه للأعضاء و المشرفين الكرام على هذا الموقع الأكثر من رائع فبعد التعادل السلبي في الجوله السابعه وب ..
كتبها عاشق البرشا(10)
السبت 17 أكتوبر 2009
إضـــحـــكـ مـــع ... ☺☻
تعليق (94) قراءة (2239)
موقع برشلونةهي مواقف وتصريحات واخبار.. لا يجب ان تمر مرور الكرام.. توقفت عندها ملياً.. وتفكرت بها.. فوجدتها تثير الضحك.. عملا بالمثل القائل.. شر البلية ما يضحكـ..
كتبها thunder jet
الثلاثاء 13 أكتوبر 2009
ميسي .. وانفصام الشخصية ..
تعليق (94) قراءة (1962)
موقع برشلونةهل يعاني ميسي من انفصام في الشخصية.. هل يعيش ميسي فعلا بشخصيتين..؟؟ شخصية اللاعب المبدع الذي يلعب مع فريقه برشلونة.. وشخصية اللاعب العادي الذي يلعب مع منتخب بلاده الا ..
كتبها thunder jet
الخميس 08 أكتوبر 2009
في ستة مباريات
تعليق (98) قراءة (1024)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة وأتمن التسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما س ..
كتبها المتنبي
الخميس 08 أكتوبر 2009
الصحف الأسبانية ( أهميتها - ميولها )
تعليق (90) قراءة (1233)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وسيد المرسلين نبينا الكريم محمد ( ص ) ... أخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته .... أرجوا منه ت ..
كتبها شريف خريبوق
الخميس 08 أكتوبر 2009
سر نجاح العملاق الكتلوني ..!!!
تعليق (87) قراءة (1073)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم وكالعادة الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم وبعد ... اخواني اخواتي القراء احييكم بتحية الاسل ..
كتبها majd aljabri
الأثنين 05 أكتوبر 2009
اقاليم اسبانيا ( اهم الاندية + طريقة لعبها ) ..
تعليق (108) قراءة (7688)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم وبعد ... اردت في هذا المقال ان اتحدث على اهم فرق الليغا ال ..
كتبها majd aljabri
الأحد 04 أكتوبر 2009
{ ثلاث نقاط غالية ,, وأداء تحكيمي كالكارثة }
تعليق (100) قراءة (1085)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين نبينا محمد على أفضل واتم التسليم وبعد... اخواني القراء احييكم بتحية الاسلام والسلام عليكم ورحمة الله ..
كتبها majd aljabri

2026 مواضيع (203 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
يوسف دشتي

تاريخ العضوية في الرابطة : 2020-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 20 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 1 مقال
العضو محمود السعدي
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-01
عدد المقالات التي كتبها : 34 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 128 مقال
العضو xavi_10
تاريخ العضوية في الرابطة : 2020-01-14
عدد المقالات التي كتبها : 26 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 4 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy